الرئيسية » تكنولوجيا » جوال » خدمات شركة اسياسيل للاتصالات

خدمات شركة اسياسيل للاتصالات

لا يوجد اختلاف على أنه من أهم مزايا التكنولوجيا الحديثة هو سهولة الاتصالات والتواصل واستخدام الهواتف النقالة التي ساهمت في سرعة الوصول للشخص المطلوب وتخطي المسافات والأزمنة التي كانت تُعرقل عملية التواصل الاجتماعي وذلك من خلال شبكات الاتصال كشبكة اساسيل، ومن أهم الخدمات التي تقدمها شركة اساسيل هي تغطية شبكاتها دولة العراق بأكملها فهي تغطي %99.06من شبكات العراق.

 ووفرت خدماتها في جميع المحافظات العراقية التسعة عشر بما في ذلك العاصمة بغداد وتعتبر المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات النقالة والانترنت بجودة عالية فهي تقدم خدمة الجيل الثالث 3G، وبالرغم من ظروف الحرب التي تعيشها وما تمر به البلاد من ظروف، ولكن استطاعت الشركة التي تأسست عام (1999) أن تُمجد اسمها فـيَصِل لكل الناس في جميع المناطق خلال وقت قصير وتٌصبح واحدة من أكبر وأكثر الشركات نجاحًا، وتعمل جاهدة للوصول لمبتغاها وهدفها من جعل قطاع الاتصالات لديها واحدة من القطاعات الأسرع والأكثر نموًا في العالم.

1278417563asiacell_373902407

فبالرغم أن شركة اساسيل تحتل المرتبة الأولى من حيث الأرباح والإيرادات إلا أنها تستمر في تطوير أساليبها وتلبية احتياجات مشتركيها وتوفير نقاط بيع تصل ل 21000 نقطة لتسهيل الوصول إليها من كافة أنحاء البلد. كما أن تحقيق أهدافها يتطلب الكثير من العمل الكادح وتقديم العروض المميزة والخدمات التي تدعم راحة مشتركيها وتوفر لهم أفضل جودة.

ومن تلك الخدمات كخدمات خط الفاتورة للشركات والأفراد وخدمة ميلودي وخدمة 30000وسبيدو المتعلقة بالإنترنت و297 وغيرها من العروض التي تغطي كافة الاحتياجات لتناسب قطاعات مختلفة من السوق العراقي.

فسنتطرق لبعض الخدمات والعروض ومن أبرزهم خدمة 297 من اساسيل وهي خدمة مقدمة من شركة اساسيل العراقية وتهدف تلك الخدمة لاختيار أرقام معينة من نفس الشبكة ومهاتفتهم برصيد مجاني يُضاف لرصيدك الحالي، فيزيد رصيدك الذي قُمت بشحنه إلى 20 ضعف أو10أضعاف بمجرد الاشتراك في تلك الخدمة الأسبوعية ولكنها متاحة فقد للاتصال بالأرقام والجهات التي تم اختيارها مسبقًا أثناء تفعيل الاشتراك ولا يسمح بتصفح الانترنت من خلاله ولكن تلك الخدمة لا تقوم بتغطية البلاد بأكملها فهي محددة لعدد معين من بلدان العراق دون غيرها.

Asiacell_Arabic_Logo

طريقة الاشتراك في خدمة اسياسيل 297:

فخدمة الرصيد المجاني من اسياسيل 297 تروق الكثيرون ممن يهاتفون أصحابهم وذويهم بشكل دائم، فعليهم تفعيل الخدمة وذلك باتباع التعليمات المذكورة في رسالة الاشتراك في العرض التي تصل لأرقامهم، وتكون مشترك بالفعل ويتم تسجيل اشتراكك في الخدمة بنجاح بعد وصول إشعار الرسالة التأكيدية، ثم بعدها ستتمكن من إجراء المكالمات المجانية بأضعاف رصيدك المدفوع.

إلغاء الاشتراك في خدمة اسياسيل 297:

فهذه الخدمة المتجددة بشكل أسبوعي يمكنك إلغائها إذا لم تعد بالحاجة إليها من خلال التواصل مع خدمة الزبائن والعملاء وإتباع التعليمات لإلغاء الاشتراك في الخدمة وبعد تنفيذ الخطوات سيتم إلغاء تفعيل الاشتراك بخدمة 297 من اسياسيل بنجاح.

وأيضًا من خدمات الرصيد المجاني التي قدمتها الشركة هي خدمة اسياسيل 30000 والتي تحصل فيها على رصيد مجاني 30000 بسعر 3000 دينار عراقي أي تقوم بشحن رصيد مجاني مقابل مبلغ قيمته أقل من ذلك الرصيد المضاف.

Asiacell-Hawala

ولاشتراك في خدمة اسياسيل 30000 كل ما عليك هو إرسال رقم 3 إلى 297 ولإلغاء هذه الخاصية تقوم بإرسال رقم 5 إلى نفس الرقم وهو 297 وهذه الخدمة مثل خدمات الرصيد المجاني التي تتجدد أسبوعيًا وتُـتيح استخدام الرصيد المجاني فقط للاتصال بشبكات اساسيل دون استهلاكه في أي أغراضٍ أخرى كالإنترنت.

ومن الخدمات الترفيهية المقدمة أيضًا من شركة اسياسيل العراقية هي خدمة ميلودي وهي تشخيص النغمة التي يسمعها المتصل فتتيح هذه الخدمة للمشتركين من اختيار الأغاني والموسيقى أو الأدعية التي يُردونها ويسمعها المتصلون عند الاتصال بهاتف المشترك حتى يجيب عليهم، ومن مميزاتها أيضًا أن الشركة تُتيح لمستخدميها البقاء على تلك الخدمة ومواصلة الاستمتاع بها حتى وإن لم يتوفر للمشترك الرصيد الكافي لتجديد الاشتراك الشهري لهذه الخدمة.

NB-76034-635041189979646054

تفعيل خدمة ميلودي من اسياسيل أو إلغائها:

فلكي يتم الاشتراك بتلك الخاصية أو حتي إيقاف الاشتراك بها وتنزيل النغمات يتم ذلك عبر ثلاثة طرق حسب رغبة المشترك والأيسر بالنسبة له فإما عن طريق الرد الآلي فعلى المشترك الاتصال ب300 والإنصات لخطوات وتعليمات الرد الآلي أو المسجل الذي سيرشده لاختيار النغمة المرغوب بها والتي يقابلها رسوم 500 دينار عراقي للأغنية ورسوم شهرية لهذه الخدمة تصل ل 1000 دينار بالإضافة ل 30 دينار مقابل خدمة الرد الآلي، أو يمكن التفعيل عن طريق خدمة الرسائل النصية القصيرة في الهواتف النقالة وذلك برسوم تفعيل لخدمة ميلودي تساوي 1000 دينار، فعلى المشترك للتفعيل إرسال رقم 1 في رسالة قصيرة للرقم 300 ولتنزيل النغمة أو الدعاء وتخصيصها للهاتف على المشترك إرسال 9<فراغ> ثم رمز النغمة إلى الرقم 300ورسوم تخصيص وتنزيل النغمة أو الدعاء تصل ل 500 دينار عراقي، أو عند الرغبة في إلغاء الاشتراك من هذه الخدمة يقوم المشترك بإرسال رقم 2 إلى 300 ولكن عملية الإيقاف هذه عملية مجانية مدعمة من شركة اسياسيل، أو كذلك يمكن تفعيل الخدمة عبر الموقع الإلكتروني الآتي (melody.asiacell.com) دون الحاجه لإدخال www قبل الموقع.

ويمكن كذلك لجميع مشتركين اسياسيل من إهداء الخدمة أو الأغنية لمن يرغبون من الأصحاب والأحباء ولتفعيل ذلك عليهم الاتصال برقم 300 واتباع التعليمات والخطوات فتتم عملية الإهداء ثم يتم إبلاغ المرسل والمستلم بذلك عن طريق رسالة نصية قصيرة.

download

وبما أن شركة اسياسيل تتميز بجودة الانترنت العالية فتقدم خدمة سبيدو لعملائها حيث تتيح لهم باقات انترنت والحصول على 250 ميجابايت أو 500 ميجابايت لمدة شهر التي تمكنهم من التصفح في المواقع وتحميل أحدث الأفلام والألعاب والتطبيقات والدخول على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وقراءة الأخبار والاستفادة من شبكة الانترنت على أعلى مستوى، وكل ذلك من خلال هواتفهم النقالة بشكلٍ أسرع وأسهل، وكلما زاد قيمة الاشتراك تزيد فرصة الحصول على سرعة نت إضافية.

تفعيل خدمة سبيدو من اسياسيل:

استخدام الانترنت علي الهاتف النقال أصبح من الضروريات لدى الأشخاص لتمكنهم من سرعة الوصول للخدمات ومتابعة ما هو جديد في العالم من أي مكان لذا يلجأ الكثيرون لتفعيل خدمة سبيدو والتي تتطلب إرسال الكود #299* للشركة ثم الانتظار حتى يتم تفعيل الخدمة من الشركة وإرسال رسالة تأكيدية للمشترك بإتمام عملية التفعيل، أما إذا كان الشخص من الذين يسرق الانترنت من أوقاتهم فعليه إيقاف تلك الخاصية وإلغاء خدمة الانترنت من اساسيل وذلك يتم بإرسال رقم 0 للرقم 3060 من خلال رسال نصية قصيرة واتباع المطلوب والتعليمات إلى أن تقوم الشركة بالرد بعد لحظات قليلة من الانتظار برسالة تؤكد إلغاء الاشتراك.

فخدمة الانترنت من شركة اساسيل العراقية أصبحت من أكثر الخدمات طلبًا بين المشتركين حيث توفر الشركة باقات إنترنت مفتوحة لمدة يوم أو أسبوع أو شهر ومزايا كثيرة ومتنوعة تخدم حاجة الإنسان من إمكانية الدردشة مع الأصدقاء وإجراء المكالمات وتصفح الصحف والمجالات ومشاهدة الفيديوهات ومتابعة الأخبار لحظة بلحظة وغيرها من الخدمات والوسائل التي توفر سبل الراحة والاستمتاع للمشترك.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تنشئ حساب على الابل ستور

كيف تنشئ حساب على الابل ستور

كيف تنشئ حساب على الابل ستور؟ “أبل ستور” هو المتجر الرسمي الخاص بهواتف شركة أبل ...