الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيفية تشغيل خدمة البي بي على الواي فاي

كيفية تشغيل خدمة البي بي على الواي فاي

تقدم شركة موبايلي كافة الخدمات الخاصة بالجوال بطريقة عالية الإحترافية وذات تقدم تقني حديث في مجال الإتصالات, وتعمل شركة موبايلي على توفير كافة الخدمات السريعة للحفاظ على راحة عملائها ومستخدميها, وتعتبر شركة موبايلي من الشركات الرائدة التي تعمل في مجال تقنية الإنترنت والإتصالات في المملكة العربية السعودية, فهي من أنجح الشركات الموجودة في جميع أنحاء الشرق الأوسط لأنها تغطي منطقة جغرافية كبيرة, ومن ضمن تلك الخدمات التي تقدمها شركة موبايلي هي خدمة البي بي أو البلاك بيري، وفيما يلي نوضح كيفية تشغيل خدمة البي بي على الواي فاي.

كيف تشغيل خدمة البي بي على الواي فاي

ما هي خدمة بلاك بيري من شركة موبايلي

خدمة البي بي هي خدمة تساعد العميل المشترك في شركة موبايلي البقاء متصل دائما بشبكة الإنترنت وبصفة مستمرة مع الأخرين, وهي أيضا توفر للعميل إمكانية الوصول إلى البريد الإليكتروني أثناء التنقل في جميع أنحاء المملكة السعودية, ويكون ذلك من خلال تمرير رسائل البريد الإليكتروني بشكل تلقائي على جهاز البلاك بيري الخاص بعميل شركة موبايلي, وسوف نتعرف على كيفية تشغيل خدمة البي بي على الواي فاي.

كيفية تشغيل خدمة البي بي على الواي فاي

لكي تتمكن من تشغيل خدمة البلاك بيري على الواي فاي يجب أن تكون الخدمة مفعلة من خلال الشركة نفسها, وبعد ذلك عليك إتباع الخطوات التالية وهي كالتالي:

1- توجه إلى القائمة الرئيسية على جهاز البلاك بيري الخاص بك, ثم قم بفتح قائمة الخيارات.

2- قم بفتح الأمر المكتوب عليه كلمة ( جهاز), وبعد الضغط على أمر جهاز, سوف تظهر لك قائمة أخرى اختر منها امر جدول توجيه الإستضافة.

3- عند الضغط على أمر جدول توجيه الإستضافة سوف يظهر لك عدة خيارات, اختر منها كلمة Wi_fi, وبعد ذلك اختر كلمة تسجيل الأن.

4- عند التسجيل سوف تصل إليك رسالة تفيد بإنه قد تم تسجيل الجهاز المحمول بواسطة الشبكة اللاسلكية, فعليك حفظ الرسالة على جهازك.

5- بهذه الطريقة تكون قد استطعت تشغيل خدمة البي بي بالواي فاي بنجاح, ولكن عليك التأكد أن الخدمة تعمل جيدا من قبل.

6- بعد تطبيق هذه الخطوات يجب التأكد أن خدمة الواي فاي متاحة, ولكن إذا وجدت أن الخدمة تعمل ببطئ يمكنك نزع البطارية وتشغيلها مرة أخرى, ولكن إذا قمت بنزع الخط سوف تفقد جميع الخطوات السابقة, وسوف تضطر إلى تطبيقها مرة أخرى.

ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو الذي يشرح لك أيضا كيفية تشغيل خدمة البي بي بالواي فاي بسهولة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تخلي ويندوز 8 سريع بدون برنامج

كيف تجعل ويندوز 8 سريع بدون برنامج

نظام الويندوز هو إحدى أنظمة التشغيل، والتي قامت بإنشائها شركة ميكروسوفت العالمية الشهيرة، ويعتبر ويندوز ...