الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيفية عمل أشكال في سناب شات

كيفية عمل أشكال في سناب شات

تطبيق سناب شات هو موقع تواصل إجتماعي لتسجيل ومشاركة الرسائل المصورة, ويمكن للمستخدمين التقاط الصور وتسجيل الفيديو, وأيضا يساعدك على إضافة نص ورسومات, ويمكنك إرسالها إلى قائمة التحكم, ومن المعروف أن هذه الصور ومقاطع الفيديو المرسلة لا تتعدى ال 10 ثواني فقط, وتستطيع تحديد وقت رؤية الصورة لمدة لا تزيد عن 10 ثواني أيضا, ولكن تطبيق سنات شات على الرغم من أنه تطبيق جديد إلا أن غير أمن وغير موثوق فيه لأنه من أكثر التطبيقات التي من السهل إختراقها، ومع ذلك هناك العديد من الشباب الذين يستخدمون تطبيق سناب شات بصورة يومية لكي ينقلون يومياتهم لحظة بلحظة, وسوف نتناول في مقالنا شرح لكيفية التعامل مع تطبيق سناب شات وكيفية عمل أشكال في سناب شات.

بعد تثبيت تطبيق سناب شات على هاتفك, سوف يظهر لك قائمة لكتابة أسمك والبريد الإلكتروني الخاص بك ورقم الهاتف, وعند تشغيل التطبيق لأول مرة سوف تظهر لك الكاميرا الأمامية, فعليكم سحب الكاميرا للجهة الأخرى.

سوف تجد بعد ذلك علامة البحث وأيقونة مكتوب عليها رمز +, ومن خلال هذه الأيقونة تستطيع إضافة أصدقائك.

كيفية عمل أشكال في سناب شات

من أكثر الأشياء التي تدفع الكثير من الشباب على إستخدام تطبيق سناب شات هي الأشكال التي تظهر والتي تساعدك في تغير وتبديل الأوجه واستخداك الرسوم المتحركة وسوف نوضح لكم كيفية عمل أشكال سناب شات من خلال مجموعة من الخطوات وهي كالتالي:

يجب التعرف أولا على خاصية العدسات أو تأثيرات الوجه, فهناك العديد من تأثيرات الوجه المتعارف عليه والتي ظهرت حديثا مثل الأوجه الحيوانية المختلفة وتركيب الوجه على الشخصيات الكرتونية وضع شكل شلالات قوس قزح وغيرها من التأثيرات.

1- لكي تقوم بعمل شكل على سناب شات قم بالضغط أولا على وضعية الكاميرا السيلفي, وسوف يتم التعرف على ملامح الوجه.

2- أبعد هاتفك قليلا لكي تستطيع رؤية وجهك بشكل كامل, وبعد ذلك سوف تعمل خاصية العدسات بطريقة أفضل.

3- قم بالنقر على وجهك الظاهر على الشاشة حتى يتم التعرف على الشكل الهندسي للوجه, وبعد ذلك سوف تظهر أمامك خيارات تأثيرات الوجه في الجزء السفلي من الشاشة.

4- إذا لم تظهر الأشكال أمامك قم بالنقر على على الصورة للحظات أو قم بضبط الإضاءة بشكل أفضل.

5- قم بإختيار العدسة التي ترغب في استخدامها, ويمكنك التمرير من اليمين إلى اليسار حتى تختار من بين العدسات المتاحة, وهناك الكثير من العدسات التي تظهر بشكل يومي نتيجة تحديث البرنامج دائما.

6- لكي تقوم بعمل شكل سناب شات بطريقة صحيحة عليك اتباع التعليمات الخاصة بالعدسة التي قمت بإختيارها, فسوف يظهر لك عدد من الأوامر السريعة عند اختيار أي من العدسات, حتى تصبح الصورة تناسب التأثير بشكل أفضل, فعلى سبيل المثال, بالنسبة لتأثير فم قوس قزح, سوف يتطلب منك الأمر أن تقوم بفتح فمك.

7- بعد الحصول على الصورة المطلوبة يمكنك إرسال تلك اللقطة إلى بعض الأصدقاء ممن قمت بإختيارهم من قائمة الأصدقاء على سناب شات, أو يمكنك نشرها من خلال الصفحة العامة بك, ويكون ذلك من خلال الأيقونه الثانية الموجودة في أسفل الشاشة على اليسار, التي تساعدك على حفظ اللقطة في أي مكان دون نشرها في نفس اللحظة.

8- وهناك أيقونة على شكل مربع وعلامة زائد, تساعدك على نشر الصورة على صفحتك العامة والتي تكون متاحة لأي شخص يقوم بمتابعتك على تطبيق سناب شات من رؤيتها خلال 24 ساعة من تاريخ نشرها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تفتح حساب في هوتميل

كيف تفتح حساب في هوتميل

حساب الهوتميل هو من امتلاك الشركة الرهيبة على مستوى العالم شركة ميكروسوفت الشهيرة، لما تمتاز ...