الرئيسية » الاسرة » كيف اجعل زوجي يحبني

كيف اجعل زوجي يحبني

هُناك  طرق مُعيّنة تجعلُكِ سيدتي تبدين في نظرِ زوجِك دائما الأجمل  و تجعلين من حياتِكُما مهما طال بكما الزمن كأيَّام الخطوبة و يجب عليكِ اتّباعها كي تلفتين نظر زوجكِ دائماً  وتجعلينَه يعشقُكِ ولا ينظر لَسَواكِ من النساء أبداً، ومن هذه الطرق نذكر ما يلي :

النظافة الشَّخصية : أهم و أوَّل شيء هو نظافتكِ سيِّدتي فهي أساس جمالُك .. احرصي على رائحة زكية للجسم و أنفاس فمِك و شعرِك ناعم و أظافرك متساوية الشَّكل مُقلمة مُنظمة و ليس المُهم بالمبالغة بطولِها ، يكفي أن تُقلمي الحواف بشكل متناسِق و تطليها بطلاء شفاف ، و الحرص على نُعومة الجسد و رشاقته وارتدي كل ما يُظهِرُكي بمظهر برئ و مثير بنفس الوقت و ابتعدي عن الابتذال فسحر تلك الطلَّة لا يدوم عكس ما تظنه اغلب النِّساء ولا تنسي الرًّائحة .. فأثرُها بالغ في ذاكرة و قلب الرَّجل ..بعض النَّاس اِسترجعوا ذاكرتهم بعد أن فقدوها بسبب رائحة سبق وأن ذاقتها أنوفهم مِن قبل…لا تستهيني بغسل أسنانك كلَّما استطعتي و بعد كلِّ وجبة و قبل النَّوم لتتفادي رائحة النفس الكريهة عند الصَّباح و لا تنسي أن تغسلي لسانك جيدًا فهو السبب الرئيسي لرائحة الفم .

 تجمَّلي ببساطة : بالنِّسبة للرَّجُل يلعب الشَّكل الجميل حيِّزا كبيرًا من قلبِه حيث يُحِبُّ أن يَرى زوجتَه في أحلى حُلَّة لها فيَجب أن تُراعي في ذلك ملابسَكِ  و مكياجك و شعرك و أظافرك واكسسواراتك وما إلى ذلك تِلك الأمور  التي تُظهِرُ أنوثتك و بنفس الوقت تكون في قمّة البراءةِ والرِّقة  ولا تكوني يوما بقمَّة الأناقة و باليوم التالي تُهمِلين نفسَكِ نهائياً فهذا سيتركُ الرَّجل في حالة تناقض و صدقيني مع مرور الوقت لن ينتبه لملابسك و جمالك أبدا لأنَّه ببساطة يعرِفُ شكلكِ وأنت بدون حلَّتِك الجميلة فلن يُجدي نفعًا أن تتزيني..لذا وجب عليكِ أن تتعوّدي على أن تعتني بشكلك بطريقة بسيطة مثلاً لا داعي أن تكون أظافرك برّاقة و طويلة و بِألوان غامقة عشرة أيام و باقي الشَّهر أظافر مكسَّرة و نصف مطليَّة بقُبح ..بدل ذلِك احرصي على نظافة أظافرك و اجعلي طولها أطول بقليل من الطبيعي  لِتوحي بطول ورِقَّة أصابعكِ واطليها بلون زهري فاتح أو حتى  لونٍ شفَّاف لتُضفي عليها نعومة وحافظي عليها طوال الشَّهر وهكذا تكوني قد حرصتي على أن لا تظهري أمام زوجك بمظهر قبيح ولا تقعُ عيناه على أي شيء قد يقتُلُ فيه إعجابه الأول بِكِ …لا تُحمِّلي نفسك التَّعب الشديد ولا تتعودي على المكياج الثقيل لكي لا يأتي يوم تتكاسلي فيه عن الاعتناء بشكلِك فنتيجة تعوُّده على مكياجك الدَّاكن قد يحدُث و يسألُك عن سبب شحوبك وممكن يسألَك هل أنتي مريضة ؟ وذلِك لأنَّك تخلَّيتي عن مكياجك الغامق أصبحتي تبدين كالمومياء بِنَظره  وهكذا كما فعلتي مع الأظافر افعلي مع كل شيء يَخُص أناقتك .

شخصية فريدة : يُحب الرَّجل المرأة الذكية الغامِضة التي تكُون أمامه كلغز مُبهَم لذا احرصي سيدتي على أن لا تكوني كتابا مفتوحاً تسردين كل أنواع الحكايات وابتعدي عن شخصيَّة الفتاة التَّافهة الّسَّطحيَّة و اظهري شخصية المُفكِّرة العميقة المتأمِّلة للحياة الذكية صارخة الأنوثة و حادة الجمال.. اظهري له كَم أنت طيبة و تكلَّمي معه بأمور تخص عمَله ناقشيه و اقترحي حلولاً ذكيَّة مُختصَرة ولا تَكوني ثرثارة ولا تُشعريه بأنكي تفهمين كلَّ شيء و دائما أبدئي جُملَتَكِ بكلمة أنا اعتقد حبيبي فأنت لستِ متأكدة أنتي فقط تعتقدين و صدِّقيني لن يُحاوِل صدَّكي وأنتي بهذا المُستوى مِن التَّواضُع .. قومي بمدحِ أمِّه التي تكلَّمت عنكِ بالسُّوء أو أخته .. لا تغضبي أبدا و تعلَّمي كتم الغيظ فليست من صِفات الأنوثة الغضب ولا الصَّوت المُرتَفِع.. دلِّليه و بالغي في ذلِك دون أن تُعوديه   على ذَلِك يوميّا فالزِّيادة عن الحد انقلاب إلى الضِّد.. و اجعلي بحَّة صوتِك تعلو بحنان لدى مخاطبَتِكِ له و احرصي على لمسَاتك فهي نقاط ضعف زوجِك .. تخيَّلي دائما أنَّكِ بجعة بيضاء تسبح في بُحيرة ماء عذب صافية و قُودي حركاتك على هذا الأساس فالرَّجُل يعشقُ في زوجتِه صفات الأنوثة التي لا تُوجد فيه كرَجل فَيداَ الرّجلِ خَشِنةٌ و هو يُحب يداها ناعمتان …ولا تنسي المُبادرة بتقبيله وهكذا كلُّ شيء آخر .

تقبّلي كلّ شيء بصدر رحب و لا تُقارني علاقتكما بأي ثُنائي آخر و اثني عليه و امدحِيه و اجعليه يشعُر برجولته و فاجئيه بين الحين والآخر و احضري له هدية و عامليه كطِفلِك و اقفزي و امرحي ولا تجعلي هنالِك عائق بينك و بينه .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الانسان الطيب

الإنسان الطيب الذي حير الجميع؟

قد يختلف مفهوم الإنسان الطيب من شخص لآخر فمنهم من يراه شخصًا متساهلا وساذجًا وربما ...