الرئيسية » تكنولوجيا » كيف اسوي حساب بالانستقرام

كيف اسوي حساب بالانستقرام

الانستغرام

لا أعرِف عنك ! لكن بالنِّسبة لي …أنا مُدمِنة على مُشاهدة صُور المشاهير والأصدِقاء وحتى الغُرباء… ومِن الصَّعب عليَّ الاكتفاء من ذلِك …ولِأنَّني لستُ الوحيدة بهذا الكون من تُدمِن ذلِك، لِهذا السبب خاصَّة وُجِدَ الانستغرام..فما هُو الانستغرام؟ و كيف يُمكِنك أن تُصبِح جزءاً من مُجتمع الانستغرام؟.

تطبيق الانستغرام  : instagram.Com   التطبيق الذَّكي لِرفع الصُّور على الاِنترنت ومشاركتها مع الأصدقاء فهُو الأشهر مِن نار على علم ومِن أشهر مواقع التواصل الاجتماعي لِلهواتِف الذَّكيَّة.. و هُو شبيه إلى حد كبير بِالجُزئية الموجودة بالفايسبوك … خاصية الصور ووضع الإعجاب بها أو التعليق عليها… ولِكي تستطيع  أن تمتلِك حِسابًا في الانستغرام وجب عليك التَّسجيل وهو بسيط جدَّا .

كيف اسوي حساب بالانستقرام

كيف اسوي حساب بالانستقرام

في هذا المقال سوف نتعرَّفُ على طريقة التَّسجيل فِي  الانستقرام والدُّخول كعضو يمكنه متابعة حساب أي صديق أو ممثل ومتابعة آخر ما ينشره من صور،  فهو أداة رائعة في التواصل مع الأصدقاء والأهل ومشاركتهم أحلى اللحظات.

حسنًا ! يبدو أن العالم أصبح صغيرًا فِعلاً..

الطَّريقة المُثلَى للتَّسجيل في موقِع  الصُّور انستغرام هو كالتَّالي :

– 1يجب أن يكون لديك جهاز محمول سواء هاتف محمول أو أي جهاز يعمل على نظام الاندرويد .

2- بعد تحميل برنامج انستغرام للاندرويد وتثبيته على الجوال  و فتحه سيظهر لك خيارين إما تسجيل دخول لحسابك LOG IN أو فتح حساب جديد SIGN UP .

3- اختيار إنشاء حساب جديد على الانستغرام Instagram  Sign up  ستظهر لنا مجموعة مِن الخانات الفارغة التي يجب تعبئتُها بمعلوماتك الشَّخصية (اسمك المُستخدِم – كلمة المرور – الاسم الرمزي – بريدُك الاِلكتروني ).

4-سيتم إرسال رسالة تأكيد الكترونية إلى ايميلك .. عليك فتحها والتَّأكيد على حسابك ومن ثم تسجيل الدخول عليه مُجدَّداً .

والآن أصبح لدينا حِساب بِأنستغرام الشَّهير ..يُمكنك الآن مُشاركة صورك و مُتابعة أصدِقاءك والإنظِمام إلى 200 مليون عضو في انستغرام.

  انستغرام هو تطبيق  للهواتف الذكيَّة وهو خاص بالصور  فقط!  نقرتين على الصورة كفيلة بِوضعِ” لايك” إعجاب عليها أو تكتب تعليق” كومنت “أو تتبع follow شخص وتتابع آخر  صوره، كما أنك تستطيع جعل صورك ذاتيَّة وسرية private .

   لنسجل في الانستغرام وننضم إلى أكثر من 200 مليون عضو في انستجرام الرائع .

ملاحظة : التسجيل بانستجرام يكون  فقط من خلال الهواتف ولكن هُنالِك طرق للتسجيل و تحميل الانستغرام من خلال الحاسوب  و تحميل نظام فيه شبيه بِنظام الأندرويد ليُمكِّنك هدا الأخير من تحميله إلى حاسوبك والتمتع بمزاياه المُتعدِّدة في مشاركة الأصدقاء الصور بأي مكان كنت وأي زمان .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التكنولوجيا في حياتنا

التكنولوجيا في حياتنا لا تقل أهمية عن الطعام والشراب في هذه الأيام، ففي ظل الثورة ...