الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف اشتري من امازون؟

كيف اشتري من امازون؟

موقع أمازون amazon.com: هُو موقع شامِل لكلِّ الأغراض و يحتوي على الكثير والكثير من الخيارات تكاد أن لا تنتهي .. و يعتبر موقع أمازون الخيار الأول للمتسوِّق من حيث الأسعار والسِّلع و شموليته على كل جديد  .

كيف اشتري من امازون؟

كيف اشتري من امازون؟

في هذه المقالة سوف نقوم  بِشرح مبسط لكيفية التسوق علي موقع أمازون وهو أمر سهل وممتع للغاية .

أوَّلاً : وقبل كلِّ شيء، للشِّراء من موقع أمازون لابد من وجود صندُوق أمريكي .و هنالِك العديد من الخيارات لتنفيذ هدا الشَّرط منها worldship1

ثانياً : يتم الدُّخول إلى موقع أمازون  amazon.com

ثالثًا : نقُوم باختِيار السِّلعة المُراد شِراؤها من خلال التصفح عبر الأقسام أو مُستطيل البحث، حيث تقوم بكِتابة أسم المنتج أو الغرض الذي تريد شراءه …لِتتحصل على خيارات عدَّة .. وكلُّ خيار يحتوي على تفاصيل دقيقة للمنتج وسعره و آراء من قاموا بشرائه مُسبقًا …. يعني تفاصيل دقيقة تُساعِدك في حسم قرارْك إزاء شِراء مُنتج مُعيَّن.

رابِعاً  :بعد إطلاعك على التفاصيل وتحديد المنتج الذي تُريده وحسمِ قرارك بابتياعه ، اضغط على add to cart  فيتم إضافة المنتج إلى سلَّة التسوُّق وكلَّ ما أردت أن تشتري منتجاً أضفه بِبساطة إلى سلّة التسوُّق..حتَّى تجمع مُشترياتك بسلة التسوُّق لتدفع ثمنها دُفعة واحِدة … كما تفعلُ عند التسوُّق بالواقع.

خامسًا : وعِند الاكتفاء بالمنتجات في سلَّة التسوُّق نقوم بالضغط على  proceed to checkout

سادِسًا : التحصُّل على صفحة  تُفيد بأن تسجل الدُّخول إلى حِسابك إن كنت مسجل وإن لم تكن تملِك حساب سجِّل الآن … طبعًا سيكون اختيارك سجِّل الآن لأنك لست مُسجَّل .

سابعًا : يتم إدخال البيانات المطلوبة ومن ثم سيطلب بيانات الشحن وسيتم إدخالها من الموقع الذي سجلت بريد إلكتروني أمريكي فيه  مثلاً worldship1 .

الآن يطلب الموقع بياناتك المالية ماستر كارد أو فيزا كارد ومن ثم يُظهر لك أنَّ حِسابك قد تم إضافته للموقع ..و مِن ثمَّ الضغط على continue.

ثامِناً: بعد إتمام كل تلك الخطوات سيظهر لك صفحة بِها كامل تفاصيل بياناتك (عنوانك..بيانات البطاقة …طريقة الدفع …الشحن …)

تاسِعًا: وبعد التأكد من صحة بياناتك، تقوم بالضغط على place your order. وهذا كفيل بإتمام العمليَّة .

*عند ذلِك تكون قد قُمت بعمليَّة الشراء بِموقع أمازون. و تجد أغراضك قد سجِّلت في خانة مُشترياتك..ولن يبقى لك إلاَّ الانتظار لحين وُصول سِلعتِك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تزيد عدد المعجبين بصورتك

كيف تزيد عدد المعجبين بصورتك

البعض منا يحب أن يرى تفاعل الأصدقاء أو الأشخاص على المنشورات الخاصة به أو الصور ...