الرئيسية » تكنولوجيا » جوال » كيف اشحن سوا

كيف اشحن سوا

صنفت شركة STC  علي أنها من أضخم الشركات التي تعمل في مجال تقنية الاتصالات في المملكة العربية السعودية ومن أهم الشركات وأكبرها, وقد ساهمت شركة STC بتقديم العديد من الخدمات لعملائها باحترافية وجودة عالية ميزتها عن غيرها من شركات الاتصالات, وهذه الخدمات منها ما هو مجاني هدية من الشركة للعميل, ومنها ما هو بمقابل مادي يدفع شهريا, قدمت خدمات في مجال الاتصال من إرسال رسائل نصية, ووسائط متعددة, وخدمة تحويل الرصيد, ,خدمة كلمني, وخدمة الباقات مسبقة الدفع, وخدمات الانترنت المميزة التي تناسب جميع المتطلبات, كما قدمت خصومات وعروض علي أسعار المكالمات والرسائل, وغيرها من الخدمات التي تعمل علي راحة العميل .

;كيف اشحن سوا

كيف أشحن شريحة سوا ؟

أصدرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية أوامرها إلي شركة التي تقدم للعملاء خدمات الاتصال في السعودية, بأن تجعل شحن شريحة الاتصال مسبقة الدفع مرتبط برقم هوية صاحب الشريحة  وليس الغرض من ذلك التضييق على العميل,ولكنها تفعل ذلك حرصا منها علي مصلحة العميل وعلى أن تكون شريحته في أمان دائما, بحيث إذا تعرض جواله للسرقة يمكنه إعادة رقم شريحته بسهولة وذلك لأنها مسجلة في الشركة باسمه ورقم هويته.

كيف أشحن شريحة سوا من خلال رقم الهوية؟

بعد عرفنا أن شحن شريحة سوا مرتبط برقم هوية العميل المستخدم للباقات مسبقة الدفع سنتعرف على طرق شريحة سوا:

1: الشحن من خلال بطاقة الشحن: يقوم العميل بكتابة هذا الرمز ( *155* ) ثم بعد ذلك يكتب ( رقم بطاقة الشحن * ) ثم يكتب ( رقم الهوية # ) ثم يقوم بالضغط علي زر الاتصال .

2 : الشحن من خلال إرسال رسالة إلى هذا الرقم ( 1500 ) : يقوم العميل بإرسال رسالة نصية SMS مكتوب بها ( *155 * ) ثم يكتب (رقم بطاقة الشحن*)  ثم يكتب ( رقم الهوية# )

3 : الشحن من خلال الاتصال وليس إرسال رسالة علي هذا الرقم ( 1500 ) : في هذه الطريقة يقوم العميل باختيار خدمة إعادة الشحن تم يقوم بإدخال ( رقم البطاقة ) ثم يكتب رقم هويته المكون من 10 أرقام .

4: شحن شريحة سوا مسبقة الدفع من خلال الخط المفوتر : في هذه الطريقة يقوم العميل بإرسال رسالة إلى هذا الرقم ( 900 ) مكتوب بها هذا الرمز ( *144* ) ثم يكتب رقم الجوال الذي يريد شحنة *قيمة المبلغ* ثم يكتب ( رقم الهوية) أو يكتب رقم هويته# ثم يضغط على زر إرسال .

5 : الشحن من خلال تعبئة النموذج:

1 : يقوم العميل بكتابة رقم هويته .

2 :  ثم يكتب رقم جوال سوا.

3: يقوم العميل بكتابة رقم الشحن, الموجود خلف بطاقة إعادة الشحن.

هناك طريقة أخري تمكن العميل من شحن شريحة سوا:

1 : من خلال البنك الأهلي أو من خلال مصرف الراجحي : يمكن لعميل سوا إعادة شحن شريحة عن طريق :

– تطبيق لبنوك علي الجوال.

– من خلال خدمة الصراف الآلي للبنك .

– من خلال الاتصال بالرقم المصرفي لبنك الراجحي ( 920003344 ) .

– من خلال الاتصال برقم البنك الأهلي ( 920001000 ) .

2 : ومن خلال الدفع مباشرا بالبطاقات الائتمانية : يمكن إعادة شحن شريحة سوا مثل ماستر كارد, أو الفيزا ولكن لابد من التسجيل في خدماتي STC .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

21271

خدمات شركة اسياسيل للاتصالات

لا يوجد اختلاف على أنه من أهم مزايا التكنولوجيا الحديثة هو سهولة الاتصالات والتواصل واستخدام ...