الرئيسية » الاسرة » كيف اصنع هدية لأمي

كيف اصنع هدية لأمي

إن الأم ليست بحاجة إلى يوم محدد لكي نعبر لها عن الحب والتقدير اتجاهها، إن كل يوم يمر بجانب الأم يعد عيد إلى العائلة والأطفال، فإن الأم هي الرابط الذي يساهم في تماسك وترابط العائلة، فمن الرائع أن تظهر امتنانك لها في يوم عيد الأم من خلال تقديم هدية حتى لو لم تكن باهظة الثمن، فإن قيمة الهدية تكمن في معناها وليس في سعرها، الأم تسعد بوضع أولادها قبلة على جبينها، أو تقديم الورود البيضاء للتعبير عن مدى طيبة الأم وصفاء قلبها.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b5%d9%86%d8%b9-%d9%87%d8%af%d9%8a%d9%87-%d9%84%d9%8a-%d8%a7%d9%85%d9%8a
أفكار مميزة لتقديم هدايا عيد الأم

يمكن أن تصنع شال تريكو لوالدتك في عيد الأم، في فصل الشتاء سيكون الشال مع الأم شيء أساسي لها بالفصول القادمة فإنها هدية مميزة ورائعة، ويمكن عمل الشال بإستخدام غرزة الكروشيه، فالشال عبارة عن مجموعة ورود تتصل ببعضها البعض بواسطة غرزة السلسلة.

يمكنك صنع فازة ورد باللؤلؤ، حيث يمكن استعمال الخرز الذي يتبقي من أي عقد لعمل فني رائع ومميز، ووضعها في فازة الورد.

يمكنك تقديم العطور، فإن السيدات تفضل العطور، وربما يكون تقديم عطر إلى الأم شيء جميل جدا.

يمكنك تقديم أحد منتجات الحمام، توجد مستحضرات استرخائية عديدة خاصة بالتحمم يمكنك شراؤها من الأماكن المتخصصة لبيع مستحضرات التجميل.

يمكنك شراء مجموعة كريمات الجسد أو اليدين، فإن الأم تتعب من القيام بمختلف أعمال المنزل، لذا فإنها في حاجة إلى تدليل جسدها ويديها، وكذلك لا مانع من تدليك أقدامها بإستخدام الكريمات الخاصة.

يمكنك تقديم الأزهار الصناعية، حيث تباع بعض الأزهار الشبيهة بالأزهار الطبيعية إلى حد كبير من حيث ملمسها وشكلها، لكنها لا تذبل، كما لا تحتاج للعناية.

يمكنك تقديم الشموع، فإن المرأة بصفة عامة تفضل تزيين منزلها بشكل مستمر، وسوف يكون شيء رائع أن تقدم شموع معطرة إلى الأم.

يمكنك شراء حقيبة يد، فإن الأم تحب التغيير في حقائب اليد، لكن ليس لديها وقت لشرائها، لذلك إن تقديم حقيبة يد مناسبة مع عمرها ستكون هدية مميزة.

شال الأكتاف الخاص بفصل الشتاء، فمثلا في برودة الشتاء تقوم السيدات بإرتداء شال صوف فوق أكتافهن، وعند تقديم شال صوف تكون هدية دافئة. يمكنك أن تقدم قسيمة هدايا كأداة للتجميل تمنح الأم فرصة عمل تسريحة شعر جديدة، وعمل ماسك الوجه، أو عمل الحمام المغربي.

يمكنك شراء خاتم ذهب أو أي اكسسوار، فإن الذهب طريقة أكثر من رائعة لتقدير الأم ولتقديم عظيم الإمتنان لها عما قدمته إلى أولادها.

يمكنك أن تقدم إطار صور يضم صورة عائلية أو صورة الأم لكي تظل ذكرى فريدة عند النظر إليها.

يمكنك أن تبحث عن الأشياء الناقصة بالمنزل، مثل جلاية صحون أو العجانة وغير ذلك من الأدوات، فإن الأم سوف تقدر عناية أبنائها بتقديم الراحة إليها، كما يمكنك أن تشارك الإخوة في شراء هدية مرتفعة السعر.

يمكنك شراء ساعة فاخرة أو حذاء أنيق أو  هاتف جديد.

لمعرفة المزيد عن كيف أصنع هدية لأمي تابع الفيديو التالي:

الكلمات المفتاحية:
كيف تصنع هدية عيد ميلاد امي,كيف تصنع هديه لي امي,كيف اسوي هديه لي امي,كيف تصنع هدية لي عيد الام,كيف اعمل هديه لي امي,كيف تصنع هدية لي امك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تخلص الرضيع من الغازات

كيف تخلص الرضيع من الغازات

الأطفال حديثي الولادة يجب التعامل معهم بحذر شديد لظروف عمرهم الصغيرة والحديثة، وبما أن الطفل ...