الرئيسية » الصحة » كيف انحف وجهي بالزنجبيل

كيف انحف وجهي بالزنجبيل

الوجه الممتلئ من الأمور المزعجة لدى النساء، فإذا كنتي ترغبين في تنحيف وجهك لتحقيق هدف من أهداف الجمال فسنجيب على سؤال هام وهو كيف انحف وجهي بالزنجبيل، يمكنكِ ذلك ولكن باستخدام طرق طبيعية وآمنة وسهلة، دون الاعتماد على استخدام مواد كيماوية تؤذي البشرة بقسوة، ودون اعتماد على العمليات الجراحية المؤلمة والمرتفعة الثمن.

images (2)

كيف انحف وجهي:

تناول كمية مناسبة من الماء يساعد على الحصول على صحة جيد عامة، وما يعادل اللّترين باليوم، لأن جسم الإنسان بالوضع الطبيعي يكون بحاجة إلى جزء من الماء بشكل يومي حتى تقوم وظائف الجسم بالعمل بشكل صحيح وطبيعي، فقلّة شرب الماء تعمل على ذبلان الجلد واحتقان الخلايا للماء بالتالي ظهور بعض انتفاخات في الجسم، وخاصة في مناطق الوجه، ويجب تناول الماء الصحي لا السوائل التي تحتوي على سكريات أو المشروبات الغازية، ومن الممكن أن تضيفي على الماء قطعة من الليمون بدون سكر، كنوع من أنواع التغيير وتكسري الملل، كما أنّ الليمون يعمل على علاج وطرد السموم من الجسم.

 

أيضًا تناولي الخضروات والفواكه بقدر الإمكان بكثرة، لأنّها تعّد وجبة خفيفة ومفيدة للجسم، فهي تساعد على تحسين آلية الهضم لأنها غنية بالألياف، كما أنّها تساعد على ترطيب الجسم، فالفواكه وجبة لذيذة وطعمها لذيذ ومفضل وتمد الجسم بسعرات حرارية منخفضة، ومن الممكن استبدال الشوكولاتة بوجبة “فروت سلاط”.

 

ممارسة الرياضة شيء غاية في الأهمية، مارسي الرياضية بشكل يومي ومنتظم في الصباح، وتوجد تمارين رياضية تخص الجسم بشكل عام، وتمارين أخرى رياضية خاصة بالوجه، فالرياضة تحمل في طياتها فوائد ممتازة تعود على الجسم بصحة جيدة، ومن أنواع التمارين الرياضية الخاصة بالوجه: رددي كلمة مرات عديدة x.o. وتمارين اليوجا، أيضًا مضغ العلكة، وفتح وغلق الفم، ثلاثين مرّة وبشكل منتظم.

 

قلّلي من استخدام الملح على الطعام الذي يسميه البعض السم الأبيض!، واستبدليه بالليمون الحامض، لأن الملح يعدّ عاملاً من عوامل تخزين الخلايا للماء، ويفسر هذا أنه سبب العطش بعد تناول وجبة بها كميات ملح كثيرة.

 

الحرص على شرب الحليب من الأمور الهامة أو تناول أحد مشتقاته، فالحليب غني بعنصر الكالسيوم، الذي يقوم بإذابة الشحوم والدهون المتراكمة في الجسم، لذلك عليكِ تناول 100 جرام من الحليب بشكل يومي، فهذا يساعد على التخلص من الدهون والشحوم بشكل أفضل.

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

5_102

الحساسية الضوئية

هل فكرت في يوم من الأيام أن التعرض للضوء يمكن أن يسبب حساسية من نوع ...