الرئيسية » الصحة » كيف تتخلص من تجاعيد الوجه

كيف تتخلص من تجاعيد الوجه

إذا كنت تعاني من التجاعيد سواء كنت رجل أو إمرأة، سوف نقدم في هذا الموضوع كيفية إزالة التجاعيد من البشرة، ولكي تجعل البشرة تتمتع بالنضارة، فالتجاعيد تدل على الكبر وعلى كثرة الهموم أيضا إذا ماكنت في مرحلة الشباب، وهذه التجاعيد قد تسبب إزعاجا للكثير من الناس، وهناك طرق كثيرة للتخلص من التجاعيد مثل البوتوكس، ويوجد أيضا طريقة الإزالة من خلال التقشير الكيميائي ولكن هذا باهظ وغالي الثمن.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%aa%d8%ae%d9%84%d8%b5-%d9%85%d9%86-%d8%aa%d8%ac%d8%a7%d8%b9%d9%8a%d8%af-%d8%a7%d9%84%d9%88%d8%ac%d9%87

وسوف نوضح هنا كيف نقوم بإزالة التجاعيد عن البشرة، بطرق يسيرة وسهلة:

أولا العناية بالبشرة:

يجب العناية بالبشرة بالأسس والطرق السليمة لأن اللعب في البشرة قد يدمر الكثير من الخلايا الموجودة في البشرة، فيجب عمل حماية مستمرة للبشرة من أشعة الشمس، فيجب استخدام واقي للشمس مرة أو مرتين في اليوم على الأقل، وفي كل صباح نقوم بغسل الوجه بغسول يكون من النوع المنظف ثم بعدها نقوم باستخدام غسول من النوع المرطب، ويمكن أيضا بعد ذلك أن نقوم باستخدام الكريمات المرطبة وزيوت الأطفال.

عمل ماسك الزبادي المرطب للبشرة

طريقة عمل الماسك:

نقوم بخلط مقدار ملعقة واحدة من الزبادي ونضيف عليها ملعقة واحدة من عسل النحل، ثم نقوم بإضافة ملعقة واحدة من عصير البرتقال، وإضافة ربع كوب من الموز، ثم قومي بتقليبهم مع بعضهم البعض، وافردي هذا الخليط كاملا على سطح الوجه، وقومي بالاستلقاء لمدة ربع ساعة.

حيث يعمل كلا من الزبادي والعسل على عملية التحكم بالمسام التي في الوجه الواسعة، والبرتقال مفيد جدا في تقليل التجاعيد، وكذلك يعمل الموز على التقليل من الجفاف، ويعمل على ترطيب البشرة بشكل مستمر.

بعد ذلك نستخدم قطعة من قماش القطن الناعم وتكون دافئة، ونقوم بمسح كل الموجود على الوجه من الماسك، ثم نقوم بوضع الكريم المرطب بعدها حتى يعمل الكريم بعد تفتيح المسام بالماسك، ويدخل الكريم المسام ويبدأ في ترطيب البشرة.

كذلك لعصير الليمون فوائد رائعة للوجه، حيث يساعد في التخلص من آثار التجاعيد الموجودة في الوجه، ويقوم بعمل شد للوجه.

شاهدي الفيديو التالي وتعلمي عمل طريقة الماسك:

الكلمات المفتاحية:
كيف اقضى على تجاعيد الوجه,كيف يتم معالجة تجاعيد الوجه,كيف يتم علاج تجاعيد الوجه,كيف اتخلص من تجاعيد الوجه,كيف تتخلص من تجاعيد الوجه,كيفية تخلص من تجاعيد الوجه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تصنع واقي شمس في المنزل

كيف تصنع واقي شمس في المنزل

تعتبر البشره النقيه الخاليه من الحبوب و حروق الشمس هي البشره الجميله و الجذابه التي ...