الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تتصفح فيس بوك وطرق اختراقه

كيف تتصفح فيس بوك وطرق اختراقه

 الفيس بوك من مواقع التواصل الإجتماعي الأكثر انتشار حول العالم، حيث أصبح جميع الأشخاص يتواصلون من خلال الإنترنت باستخدام هذا الموقع، وقد انتشر هذا الموقع انتشار كبير ووجد اقبالا كبير حيث يوجد به ملايين المستخدمين من كل أنحاء العالم، فبالرغم من ظهور العديد من مواقع التواصل الإجتماعي إلا أنها لم تنجح نجاح الفيس بوك، فهو موقع سهل الاستخدام ويسهل التواصل بين المشتركين ويجعل التواصل أسهل وأسرع.

%d9%83%d9%8a%d9%81%d9%8a%d8%a9-%d9%81%d8%aa%d8%ad-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%8a%d8%b3-%d8%a8%d9%88%d9%83-%d8%a8%d8%af%d9%88%d9%86-%d8%a8%d8%a7%d8%b3%d9%88%d8%b1%d8%af

فيما يلي سوف نذكر خطوات الدخول على الفيس بوك:

قم بفتح متصفح الإنترنت المتوقر لديك مثل جوجل كروم أو الفايرفوكس.

قم بوضع موقع الفيس بوك في خانة الموقع داخل المتصفح وكتابته كما هو www.facebook.com.

عند فتح الموقع تظهر خانتان للإدخال وبجانبهما أمر تسجيل الدخول لتتمكن من تسجيل الدخول إلى الحساب . وفي آخر الصفحة أكثر من خانة إدخال لتتمكن من إنشاء حساب جديد.

يجب القيام بتعبئة الاسم الأول والاسم الأخير كما يجب كتابة الإيميل ثم إعادة كتابته مع ملاحظة عدم كتابة هذا الإيميل في أي حساب آخر على الفيس بوك ثم كتابة كلمة المرور واختيار فتح.

تصفح الفيس بوك بدون تسجيل

كثيرة هي الإعلانات على موقع الفيس بوك حيث أصبحت هذه الإعلانات تملأ أرجاء الفيس بوك فلم يقتصر رؤيتها على جانب الصفحة ولكن أصبحنا نراها بين سطور الأخبار وما بين المنشورات التي نشاركها مع أصدقائنا فقد أصبح موقع للإعلانات أكثر ما كان موقع للتواصل مع الآخرين.

تصفح الفيس بوك بدون إعلانات حيث ذكر في المؤتمر الأخير الذي عقد على ضوء التحديثات التي سوف تطرأ على خلاصات الأخبار في الموقع كشف مؤسس الموقع مارك زوكربيرك على أنه المستقبل سوف يسمح بتصفح الفيس بوك بدون ظهور إعلانات ولكن هذا لن يكون مجانا .

من الآن فصاعدا إذا أردت أن تتصفح الفيس بوك بدون ازعاجات الإعلانات عليك أن تدفع للشركة وسيكون هنالك اشتراك شهري وسوف يكون لمستخدمي الفيس بوك بدون إعلانات.

كما يمكن اختراق حساب الفيس بوك وفتح الحساب بدون باسوورد عن طريق عدة طرق:

اختراق الفيس بوك من خلال البريد الإلكتروني وذلك يتم من خلال انشاء صفحة مزورة أو ما يشبه ذلك.

اختراق الفيس بوك من خلال اختراق جهاز الحاسوب الخاص بالشخص الذي نود اختراق صفحته.

تخمين كلمات المرور فمن خلال تخمين كلمات المرور بشكر متكرر سوف يظهر لك سؤال الأمان وهي عبارة عن اسئلة من الممكن ان تكون سهلة التخمين

كل هذه محاولات لفتح الفيس بوك بدون كلمات مرور او ما يعرف بالباسورد، قبل أن ننهي الحديث عن تصفح الفيس بوك يجب عليك أن تدرك ان موقع الفيس بوك يمل اكبر قاعدة بيانات  حول العالم، وعندما ترغب في اختراقه فهذا أمر مستحيل لانه يقوم بتحديث بياناته بصفة مستمرة. فننصحكم بالإبتعاد عن البرامج التي توهمكم بانكم قادرون على فتح اى حساب  لأن هذه المواقع قد تتسبب في العديد من المشاكل في الأجهزة . كما تتسبب ايضا في نشر الفيروسات فلحماية جهازك ننصحك بعدم تنزيل برامج غير موثوق بها.

الكلمات المفتاحية:
كيفية سرقه الفيس بوك بدون باسورد,كيف تفتح فيس بوك بدون كلمة السر,كيفية دخول الفيس بوك بدون باسورد,كيفية فتح الفيس بوك بدون باسورد,كيف تفتح فيس بوك بدون باسورد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

9-هواتف-غريبة-أنتجتهم-التكنولوجيا-..-أحدهم-يعمل-بالكوكاكولا-و-الأخر-يشبه-علبة-السجائر

التكنولوجيا في حياتنا

التكنولوجيا في حياتنا لها أثر عظيم على حياة الإنسان في هذا الزمان، فربما في الأزمنة ...