الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تجري اتصال من النت

كيف تجري اتصال من النت

إجراء أي اتصال لا يتوقف على المكالمة العادية من أي شبكة اتصالات، ولكن توجد العديد من الطرق الأخرى التي يمكن من خلالها إجراء مكالمات واتصالات بين الأشخاص وبعضهم سواء كانو أصدقاء، أقارب، معارف أو أي شخص آخر، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه الآن، كيف تجري اتصال من النت؟ وهذا ما سنتحدث عنه في هذا اليوم.

كيف تجري اتصال من النت

  • عن طريق الواتس آب:

أصبح برنامج التواصل الشهير “واتس آب” تطبيق لا غنى عنه لأي هاتف ذكي حول العالم، ولا يتوقف التطبيق على الرسائل الكتابية أو الصوتية أو الصور، ولكن منذ فترة أصبح التطبيق يدعم إجراء المكالمات بين الأشخاص وبعضهم، وهو من أفضل البرامج التي تدعم إجراء المكالمات واتصال من النت.

  • عن طريق ماسنجر الفيس:

من منا لا يضع تطبيق الفيس بوك على جواله أو على الحاسوب الخاص به، فلقد أصبح الفيس أسهل وسيلة تواصل اجتماعي في العصر الحديث بين الناس، ومن ضمن مميزاته أنه يمكن إجراء اتصال من النت بواسطة “الماسنجر” المتوفر في الهواتف الذكية التابع للفيس بوك، أو من خلال الرسائل الخاصة المتوفرة في موقع الويب.

  • عن طريق تطبيق “سكايب”

برنامج سكايب من أفضل وأشهر وأقدم برامج محادثات وتواصل بين المستخدمين حول العالم، فلقد أصبح يستخدم هذا التطبيق الملايين من الأشخاص، ويتوافر على الحاسب الشخصي وأيضًا الهواتف الذكية، وبالطبع يمكن إجراء اتصال بالصوت والصورة في تطبيق سكايب، بالإضافة إلى إمكانية إجراء مكالمات حية أيضًا في تطبيق ماسنجر الفيس بوك.

كل يوم تزيد وتتقدم الوسائل التكنولوجية سواء على الهواتف الذكية أو على الحواسيب الشخصية، والتي أوصلتنا إلى سهولة إجراء اتصال من على النت بواسطة العديد من البرامج والتطبيقات، وإلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال راجين من الله أن تكونوا قد استفدتم من هذا الموضوع.

الكلمات المفتاحية:
كيف تجري اتصال من النت, كيف تجري اتصال من الفيس بوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

windows7-laptop

كيف تجعل ويندوز 7 عربي

كيف تجعل ويندوز 7 عربي؟ لعل بعضنا قام بتثبيت ويندوز 7 جديد ولكن قد يواجه ...