الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تجعل أصدقائك مخفيين في الفيس بوك

كيف تجعل أصدقائك مخفيين في الفيس بوك

يرغب العديد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك في الحصول على خصوصية حساباتهم، فمثلا يحددون من يشاهد قائمة الأصدقاء الخاصة بهم عن بقية مستخدمي الفيس بوك، وسبب هذه الرغبة هو منع بعض الأفراد أو جميع مستخدمي الفيس بوك من مشاهدة أو معرفة أصدقائهم.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%ac%d8%b9%d9%84-%d8%a7%d8%b5%d8%af%d9%82%d8%a7%d8%a6%d9%83-%d9%85%d8%ae%d9%81%d9%8a%d9%8a%d9%86-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%8a%d8%b3-%d8%a8%d9%88%d9%83

إن إخفاء قائمة الأصدقاء في الفيس بوك أمر مهم للغاية والقيام بتحديد الخصوصية خصوصا إذا كان حساب الفيس بوك خاص أو يضم أفراد العائلة، وكذلك في حالة الرغبة في تقليل وتحجيم إضافات أصدقائك بعضهم البعض، ربما شخص من الأصدقاء يضيف الكثير من قائمة أصدقائك وذلك ربما يسبب مشاكل بخصوصية الأصدقاء، لذا يمكن أن تحدد من تظهر له قائمة الأصدقاء ومن لا تظهر له، إن الأمر بسيط للغاية وسنقوم بشرحه بطريقتين مختلفتين.

الطريقة الأولى

تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي في الفيس بوك عبر الرابط التالي https://www.facebook.com/me/friends ثم تضغط على مربع تعديل الخصوصية.

بعد ذلك من أمام قائمة الأصدقاء تضغط على الأيقونة بالأمام وتختار الخصوصية سواء كانت أنا فقط لكي تظهر إليك وحدك أو الجميع لكي تظهر إلى الجميع أو الأصدقاء لكي تظهر إلى الأصدقاء أو مخصصة لتحدد من تظهر له.

وبذلك تكون قد عدلت خصوصية قائمة الأصدقاء وسوف تظهر كما حددتها، ويفضل أن تكون الخصوصية تظهر لك وحدك أي تختار أنا فقط لكي تحتفظ بالخصوصية سواء لك أو خصوصية الأصدقاء.

الطريقة الثانية

عليك أن تذهب إلى حائطك من خلال الضغط من الشريط الأزرق الخاص بصفحة الفيس بوك على الإسم الموجود جانب تبويب الصفحة الرئيسية أعلى صفحة الفيس بوك.

تقوم بالضغط على كلمة الأصدقاء وهي موجودة أسفل صورتك والإسم أعلى الصفحة.

سوف تظهر لك صفحة قائمة أصدقاء فيس بوك، تقوم بالضغط على زر تعديل وهو موجود أعلى الصفحة جانب اجد أصدقائك.

سوف يظهر لك الخيار التالي: من يستطيع أن يرى قائمة أصدقائك، وهنا تختار الخيار المناسب معك، إما أنا فقط أم الأصدقاء أم عام أم مخصص، وفي حالة اخترت مخصص عليك كتابة أسماء من تريد من الأصدقاء مشاهدة قائمة أصدقائك لكن باقي الأصدقاء لن يشاهدون قائمة الأصدقاء.

بعدما تختار الخصوصية التي ترغب بها من حيث مشاهدة قائمة الأصدقاء، يمكنك بعد ذلك إعادة تخصيص خيار آخر تريده وبأي وقت.

لمعرفة المزيد عن كيفية جعل أصدقائك مخفيين في الفيس بوك تابع الفيديو التالي

الكلمات المفتاحية:
كيف اجعل الاصدقاء مخفيين في الفيس بوك,كيف تخفي اصدقائك في الفيس بوك,كيف تقوم بإخفاء قائمة أصدقائك في الفيس بوك,كيفية معرفة اصدقاء شخص على الفيس بوك مخفيين,كيف تجعل اصدقاء الفيس بوك مخفيين,كيف تجعل اصدقائك مخفيين في الفيس بوك,كيف اجعل اصدقاء الفيس مخفيين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تعمل صفحة على اليوتيوب

كيف تعمل صفحة على اليوتيوب

كيف تعمل صفحة على اليوتيوب؟ الكثير من المستخدمين يفكرون في كيفية إنشاء صفحة لهم على ...