الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تجعل اصدقائك يعجبون بمنشوراتك

كيف تجعل اصدقائك يعجبون بمنشوراتك

البعض يصاب بشيء من الملل أو الإحباط عندما ينشر منشور أو بوست على “الفيس بوك” ولكن لا يرى أي تفاعل مع المنشور، رغم أن المنشور ربما يحتوي على معلومات مفيدة وقيمة وأيضًا دسم ومليء بالمعلومات، ولكن مع ذلك لا نرى من الأصدقاء إعجاب أو تعليق أو تفاعل بصورة متوقعة، وفي ذلك اليوم سوف نوضح عدة أمور تجعل المنشور الخاص بنا متفاعل ويعجب الكثير من الأصدقاء والسؤال إذاً كيف تجعل اصدقائك يعجبون بمنشوراتك؟ وتابعونا في الفقرات التالية حتى نحصل على أفضل طرق تفاعلية للمنشور.

كيف تجعل اصدقائك يعجبون بمنشوراتك

  • المنشورات أو البوستات الطويلة في بعض الأحيان تكون مملة عند القارئ رغم أنها تحتوي على معلومات قوية ورائعة ولكن في نفس الوقت الشخص يحب الاختصار في تقديم المعلومة خاصة إذا كانت بروح فكاهي وكوميدي، استخدم قاعدة “المختصر المفيد” والتي تأتي بنتائج ناجحة مع المنشور عن تجارب شخصية، فالمنشورات القصيرة هي الأفضل والأنجح على الإطلاق.
  • كتابة المنشور بلغة عربية ركيكة وغير واضحة ومليئة بالأخطاء الإملائية هي أحد أسباب عدم تفاعل الأصدقاء مع المنشور الخاص بك، وربما تجد تعليقات وتفاعلات ساخرة تصيبك ببعض الحزن، فيجب أن تكون اللغة لديك سليمة وغير محتوية على أخطاء إملائية.
  • نصيحة هامة وعامة مع كل المنشورات في نفس الوقت، لا تقم بنشر الكثير من المنشورات بأعداد ضخمة يوميًا، فهذا الأمر كفيل أن يجعل الأصدقاء يتجاهلوا المنشورات الخاصة بك، وأرى بصفة شخصية أن المنشورات المنشورة من صديق محدد بكميات كبيرة أن تفاعلها قليل جدًا أو معدوم من الأساس بسبب الملل التكراري، فتجد أحدهم ينشر حوالي 10 أو 15 منشور وصورة في اليوم! وهذا الأمر غير محبذ من قبل الأصدقاء.
  • الفكرة الجيدة هي سر الخلطة كما نقول، فلا تنشر أي بوست لمجدر النشر وفقط، فاجعل منشوراتك جذابة ومثيرة للاهتمام فتوجد بعض المنشورات خاطفة للعين ولا تشعر أنك قرأت المنشور كله إلا عند آخر سطر من كثرة ما يحتويه المنشور على معلومات مثيرة وشيقة.
  • الأوقات المناسبة لعرض المنشور يساعد على زيادة التفاعل فأنت تعرف ما الوقت الذي يجلس فيه أكثر الأصدقاء على موقع الفيس بوك، فحاول استغلال ذلك الوقت في نشر المنشور ويمكن أن تكتب المنشور وتحفظه ريثما تجد الوقت المناسب التي تظن فيه بزيادة التفاعل ثم تقوم بعملية النشر.

منشورات الفيس بوك أنصح أن تكون إيجابية وتضيف معلومة مفيدة للأصدقاء لا لمجرد النشر وفقط، ولقد وضحنا في هذا المقال وأجبنا على سؤال كيف تجعل اصدقائك يعجبون بمنشوراتك، وتتمنى إدارة الموقع مزيد من التوفيق والنجاح.

الكلمات المفتاحية:
كيف ازيد عدد المعجبين بمنشوراتك,كيف تزيد عدد المعجبين بمنشوراتك,كيف تجعل اصدقائك يعجبون بمنشوراتك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تنزيل مقطع فيديو من اليوتيوب

كيف تنزيل مقطع فيديو من اليوتيوب

كيف تنزيل مقطع فيديو من اليوتيوب؟ اليوتيوب الموقع الأشهر على مستوى الشبكة العنكبوتية، حيث يعرض ...