الرئيسية » تكنولوجيا » كيف تجعل الإشارة خضراء

كيف تجعل الإشارة خضراء

بالطبع غالبية سائقي السيارات يعانون من إشارات المرور التي تعطل أعمالهم وتجعل وقت الرحلة أكثر من الوقت الطبيعي فالكثير يتعرضون غالباً لهذا الموقف ويضطرون إلى التوقف لأكثر من مرة في الرحلة الواحدة بسبب إشارات المرور.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%ae%d9%84%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%a5%d8%b4%d8%a7%d8%b1%d8%a9-%d8%ae%d8%b6%d8%b1%d8%a7%d8%a1%d8%9f

فقد تريد أن تصل إلى المكان المحدد الذي ترغب في الوصول إليه في وقت سريع، ولكن السرعة الزائدة غير مرغوب فيها وتكون خطر على حياة الإنسان لأنها قد تؤدي إلى الحوادث المؤلمة إلا أنك في بعض الأوقات قد تحتاج إلى أن تصل في وقت قياسي قد يكون بسبب أمر عاجل أو أي موقف طارئ تريد أن تسابق الزمن حتى تصل إلى هذا المكان أو تنقذ موقف معين أو كارثة ستحدث لكن إشارات المرور تجعلك غير قادر على الوصول في الوقت الذي تريده وتجعلك في ضغط نفسي وعصبي شديد بسبب التوقف عدة مرات فيسبب لك العناء والتوتر الشديد.

كيف تجعل الإشارة خضراء

استطاعت شركة ألمانية لتصنيع السيارات وهي شركة (بيد أن) بتصنيع جهاز داخل السيارة يسمى (ترافوليوشن Travolution ) فهذا الجهاز يجعلك تصل إلى الإشارات المرورية المضيئة باللون الأخضر وتمكنك من تخطي الإشارات ويخبرك بمقدار السرعة التي يجب أن تتخذها أثناء السير.

وهذا الجهاز يمكنك من الوصول إلى الإشارات أثناء إضاءتها باللون الأخضر وذلك عن طريق تقنية رائعة وحديثة حيث أن هذا الجهاز الذي يسمى ترافوليوشن Travolution والذي يتم وضعه في سياراتك يقوم بالتواصل لاسلكيا مع وحدات خاصة ومركبة داخل إشارات المرور التي قد توجد في طريقك حتى 30 ياردة.

حيث حقق هذا الجهاز نجاحاً باهراً فقاموا في البداية بوضع هذا الجهاز داخل السيارة وقاموا باختباره فوجدوا أن السيارة تخطت جميع الإشارات الخضراء كما قالت شركة (أودي) وهي الشركة التي قامت بتطوير الجهاز ليعطي أفضل نتائج ممكنة.

مزايا جهاز ترافوليوشن Travolution

وجهاز ترافوليوشن Travolution بجانب أنه يوفر لك الكثير من الوقت الضائع في الوقوف باستمرار في إشارات المرور فيعد أيضاً عامل من عوامل الحفاظ على البيئة لأنه يقلل من توقف السيارات في إشارات المرور وبالتالي سيقل انبعاث الأدخنة الملوثة للهواء وللبيئة من تلك السيارات.

بالإضافة إلى أن هناك امتيازات أخرى من الناحية الاقتصادية يقدمها هذا الجهاز العبقري لأنها ستقلل من استهلاكنا للوقود بسبب التحكم في مرات الوقوف والتحرك للسيارة.

وعلاوة على كل هذه الامتيازات التي يقدمها الجهاز فإن تركيبه لا يتوقف على أنواع محددة من السيارات فيمكن تركيبه واستخدامه على أي نوع سيارة كما يعمل الجهاز على الشبكة المحلية اللاسلكية WLAN كما أنه تم اختباره في العديد من الأوضاع حتى تتأكد الشركة من تلافي كل المشاكل التي قد يتعرض لها أي سائق أو مالك السيارة.

ومن ناحية المنظمة المهتمة بشئون السيارات في الدول الأوروبية فهي أبدت إعجابها بهذا الاختراع المذهل لأنه سيقلل من انبعاث غاز ثاني أكسيد الكربون ومفيد من الناحية المادية والاقتصادية.

وتم بالفعل إجراء الفحص لمدة سنتين على هذا الجهاز في مقر شركة أودي في مدينة انغولستادت في بافاريا وتم توصيل الجهاز لاسلكيا بالكثير من الإشارات المرورية وتم تجربته ووجدوا أن بالفعل هذا الجهاز حد من توقف السيارات كثيراً في إشارات المرور.

وهناك طريقة أخرى عبر هذا الفيديو سيوضح لك طريقة لجعل الإشارة خضراء اللون عن طريق ريموت يتصل بإشارات لاسلكية بإشارات المرور:

الكلمات المفتاحية:
كيف تخلي الاشارة خضراء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تزيد من سرعة جهازك

كيف تزيد من سرعة جهازك

أكثر المستخدمين يبحثون دائمًا على طرق زيادة سرعة الحاسب الشخصي، خاصة إذا كان الجهاز ذو ...