الرئيسية » تكنولوجيا » كيف تجعل جوالك يشحن بسرعة

كيف تجعل جوالك يشحن بسرعة

مشكلة شحن الهواتف الذكية هذه الأيام أصبحت منتشرة وهذا بسبب أن الهاتف قد تكون بطاريته سريعة التفريغ وتأخذ وقت كبير جدا حتى يتم شحنها ولذلك قد يشتكي مستخدمي الهواتف الحديثة من هذه المشكلة.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%ac%d8%b9%d9%84-%d9%87%d8%a7%d8%aa%d9%81%d9%83-%d9%8a%d8%b4%d8%ad%d9%86-%d8%a8%d8%b3%d8%b1%d8%b9%d8%a9

الشاحن الأصلي يساعد على سرعة شحن بطارية الهاتف

الحل الأمثل لشحن الموبايل هو أنك تقوم بإستخدام شاحن الهاتف الأصلي فالشواحن التقليدية لاتعمل مثل الشواحن الأصلية التي تكون مع الهاتف فسوف تستغرق وقت طويل جدا في الشحن بالإضافة أنها تعرض الهاتف لمشكلات جسيمة وكبيرة جدا منها أنها قد تصل لتلف الهاتف وحدوث ضرر به وقد تنتج عنها تلف البطارية تماما وقد يتلف الشاحن نفسه ويمكن أن ينفجر هاتفك وهو بالشاحن وقد تفقد ضمان هاتفك بسبب إستخدام الشاحن الخاطئ.

الشاحن السريع

الشركات تنتج شواحن خاصه بكل نوع من الهاتف من شأنها تسريع عملية شحن بطارية الهاتف ولذلك يمكنك أن تشحن هاتفك بكل سهولة وفي وقت قياسي وسوف تجد أنها توفر الوقت من خلال أنها أسرع من الشواحن العادية فقد تمتلئ البطارية من صفر بالمئة حتى مائة بالمئة في أقل من ساعة ولكن لا تنسى أن تتأكد أن الشركة قد أرسلت لك الشاحن الأصلي وليس شاحن مقلد حتى لا يتلف الهاتف.

نصائح تسريع شحن الهاتف

أن يتم إيقاف تشغيل الجوال عند الشحن إن كنت لا تحتاجه، أن تشغل وضع أيربلان فسوف تعزل الهاتف عن الإتصال الهاتفي الخارجي وقطع الإتصال بالواي فاي والقمر الصناعي .

لمزيد عن كيفية شحن بطارية هاتفك أسرع شاهد الفيديو التالي:

الكلمات المفتاحية:
كيف اخلي الشاحن يشحن بسرعه,كيف اخلي جوالي يشحن بسرعه,كيف اجعل جوالي يشحن بسرعه,كيف تخلي جوالك يشحن بسرعه,كيف تجعل جوالك يشحن بسرعه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تمسح معلومات الاي كلاود

كيف تمسح معلومات الاي كلاود

الأي كلاود هي خدمة سحابية خاصة بشركة أبل والتي تم تدشينها في عام 2011 وجلبت ...