الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تجعل حسابك مغلق في الإنستقرام

كيف تجعل حسابك مغلق في الإنستقرام

نبذة عن موقع الإنستقرام:

موقع الإنستجرام هو واحد من أهم مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت ويعتمد على وضع الصور الخاصة بنا والتي تذكرني بكل مراحل حياتنا وكل المناسبات أو المواقف التي لا يجب أن ننساها.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%ae%d9%84%d9%8a-%d8%ad%d8%b3%d8%a7%d8%a8%d9%83-%d9%85%d9%81%d8%aa%d9%88%d8%ad-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%86%d8%b3%d8%aa%d9%82%d8%b1%d8%a7%d9%85-%d8%9f

فأصدر هذا البرنامج خصيصاً لكل شخص في جميع أنحاء العالم لكي يوضح عن تعبيراته وحالته النفسية ورأيه وشعوره بواسطة وضع الصور وترك تعليقاً ما يناسب الصورة ويشارك الأصدقاء الصور معاً لذلك فهو برنامج شيق فكل فترة نقوم بمتابعة حسابنا الخاص على موقع الأنستجرام حتى نرى صور أصدقائنا والأشخاص المحببة لنا.

وهذا البرنامج يساعدك أيضاً على تعديل صورك الشخصية ويحسن من جودتها، كما أنه يحتوي على العديد من الخيارات الشيقة والمؤثرات البصرية أو الحركية التي تجعل كل من يشاهد الصورة يركز على منطقة بعينها.

ويعمل هذا البرنامج عبر كل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد أو أي أو أس Android , iOS ويعمل على أجهزة التابلت أيضاً.

مميزات برنامج الإنستقرام:

يتيح البرنامج مشاركة الصور الشخصية مع الأصدقاء والمعارف والأشخاص المقربين، كما أنه وسيلة جيدة من وسائل التواصل الاجتماعي وسهولة ربطه بحسابك الشخصي على باقي مواقع التواصل الاجتماعي منها الفيس بوك وتويتر وغيرها….. بالإضافة إلى إمكانية تعديل الصور واختيار أفضل الخيارات التي تريدها وتغيير الصورة إلى شكل أفضل بجودة عالية.

عيوب برنامج الإنستقرام:

كل هذه الخدمات السابقة يقدمها موقع الإنستقرام لجميع البشر في كافة أنحاء العالم دون الحاجة إلى دفع أي تكاليف مادية ولكن بالفعل هناك عيب كبير في هذا البرنامج ويعاني منه الكثيرون وهو:

يقال أن هناك قيود تحددها الشركة مع المشترك ويضطر المشتركون في هذا الموقع بالموافقة عليها وهي أن الشركة المسئولة عن البرنامج بإمكانها تستخدم أو تنشر أي صورة أو محتوى قد تم رفعه داخل الموقع دون الرجوع إلى صاحب هذا المحتوى وهو عيب خطير بالفعل قد يغفل عنه الكثير من المستخدمين لهذا الموقع.

طريقة جعل حسابك الشخصي مغلق على موقع الإنستقرام:

أي أنه يمكنك أن تجعل حسابك خاص أو بريفت لأشخاص معينة وهذه الأشخاص يكون لها الحق أن ترى الصور والفيديوهات الخاصة بك وكل ما تقوم بنشره عبر حسابك ويكون مغلق لباقي الأشخاص الآخرين الغير مرغوب فيهم لذلك فهو يعطيك خصوصية لحسابك والصور والمحتوى الذي تقوم برفعه على الموقع.

وتتمثل في رمز (القفل) الموجود بداخل الصفحة الشخصية فإذا لاحظنا وجود علامة القفل في هذه الصفحة إذ يعني هذا أن هذا الحساب برايفت أو خاص ومفتوح لبعض الأشخاص فقط.

لذلك سنشرح لكم اليوم طريقة جعل حسابنا الشخصي على إنستقرام مغلق أو برايفت وهي كالآتي:

  • نقوم بفتح موقع إنستقرام وندخل إلى صفحتنا الشخصية.
  • نقوم بالضغط على إعدادات من داخل الصفحة الشخصية.
  • ستظهر لنا خيارات عديدة نقوم باختيار منها قفل الحساب وجعله خاص أو Private Account.
  • بعد اختيار جعل حسابك الشخصي خاص سوف يظهر الرمز باللون الأزرق وهذا يدل على أنك قد نجحت في تفعيل هذه الخاصية وجعل الحساب برايفت أو خاص.
  • وبعد نجاح هذه العملية لا يستطيع أي شخص لا تعرفه بأن يدخل إلى حسابك أو يرى أي شيء تقوم بنشره على حسابك وسيرى رمز القفل.

الكلمات المفتاحية:
كيف تشهر حسابك في الانستقرام,كيف تخلي حسابك برايفت في الانستقرام,كيف تخلي حسابك في الانستقرام مميز,كيف تخلي حسابك مفتوح في الانستقرام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تحول صورتك الى رسمة

كيف تحول صورتك الى رسمة

انتشرت في الفترة الأخيرة الصور الكارتونية على الصفحات الشخصية لمواقع التواصل الاجتماعي وغيرها أيضًا كنوع ...