الرئيسية » تكنولوجيا » برامج » كيف تجعل سطح المكتب جميل

كيف تجعل سطح المكتب جميل

هناك برنامج Real Desktop بمختلف إصدارته متوافر تحميله مجاناً، يعمل هذا البرنامج على أن يجعل سطح المكتب لدى جهازك الحاسوب جميلاً، حيث لديه القدرة على أن يجعل سطح مكتبك ثلاثي الأبعاد، فيبدو وكأنه يحوي لبعض الرموز التي تبدو حقيقية وثلاثية الأبعاد، فيقوم البرنامج بوضع تلك الرموز على أرضية ذات شكل ثلاثي الأبعاد، لتبدو بشكل أفضل كثيراً من مظهرها التقليدي، فمثلا في حال وضع صورة غرفة فهذا البرنامج سيجعلها تظهر كغرفة لها ثلاثة جدران، هذا بالإضافة إلى أن البرنامج به خاصية التعديل وإضافة بعض الأشياء على التصميم، والتحكم في محتويات الصورة، فمن الممكن إضافة صور لتبدو وكأنها براويز موضوعة على جدران جانبية.

5

كما أن Real Desktop يمتاز بتوفيره لخلفيات ناعمة، ذات مظهر جذاب، فيمكنك القيام بتغيير الخلفية بما يتلائم مع ذوقك الخاص، كما أن البرنامج محتوي على لوحة تحكم خاصة بالمكونات والمظهر.

هذا بجانب إحتواء البرنامج على عدد من الخصائص التي من ضمنها، الصوت 3D حيث أن الصوت مزود بتقنية ثلاثي الأبعاد فيبدو الصوت أنقى وأوضح، يقوم البرنام بتدعيم عدد من اللغات الأخرى، كل هذا بجانب أن لا يستهلك أي من موارد الجهاز.

والآن إليكم شرح كيف تتمكن من تحويل سطح مكتبك ثلاثي الأبعاد:

أولا تقوم بتحميل برنامج Real Desktop  من خلال هذا الرابط http://www.real-desktop.de/

بعد الإنتهاء من تحميله تقوم بفتحه ثم تقوم بتغيير اللغة، فتختار أي لغة تفضل التعامل بها، ثم تضغط Next  ثم موافقة على الشروط ثم تظل تضغط next حتى يظهر لك أيقونة finish فتضغط عليها وبذلك أصبح البرنامج على سطح مكتب جهازك.

ثم إذهب على الإعدادات وإختار من قائمة الألوان اللون الذي ترغب في وضعه.

بعدها إختار التي ترغب في وضعها كخلفية من على جهازك.

ثم قم بالضغط على الإعدادت للتحكم في حجم الصورة وفي الزاوية التي ترغب في أن تظهر بها الصورة، وفي حال رغبتك في إضافة أي جديد على الصورةـ فإضغط كليك يمين ليظهر لك قائمة إخار منها new فتظهر لك قائمة تختار منها صورة لتضعها بأي مكان على الشاشة وكأنك تنظم بيتك، ويمكنك أيضا أن تكتب عليها، ويمكنك أن تضع للصورة إسم.

ثم إضغط كليك يمين مجدداً ليظهر لك قائمة مكتوب بها كلمة ديكور فإضغط عليها يمكنك أن تختار منها ساعة أو شجرة أو ورد أو علبة هدايا وغيرها من الإختيارات، ويمكنك أن تضعها بأي مكان على سطح الشاشة أمامك.

وهكذا فأمامك القائمة بها العديد من الإختيارات التي لا تعد لتتحكم بشكل سطح مكتب حاسوبك، حتى أنك ستجد شكل ألعاب فيمكنك أن تجعل سطح مكتب وكأنه ملعب كرة قدم حقيقي، فما عليك سوا الإختيار وترتيب سطح مكتب حاسوبك، حيث ستظهر الصور وهي تتحرك على سطح المكتب لتبدو وكأنك أمام عالم واقعي يتحرك أمامك.

الكلمات المفتاحية:
كيف اجعل سطح المكتب جميل,كيفية جعل سطح المكتب جميل,كيف تجعل خلفية سطح المكتب متحركة,كيفية عمل سطح المكتب جميل,كيف اجعل شكل سطح المكتب جميل,كيف تجعل سطح المكتب جميل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تعرف جهازك يشغل العاب

كيف تعرف جهازك يشغل العاب

ليست كل الحواسيب الشخصية تستطيع تشغيل جميع الألعاب، فتوجد الأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة والأجهزة ذات ...