الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تجعل شبكة الوايرلس مخفية

كيف تجعل شبكة الوايرلس مخفية

كيف تجعل شبكة الوايرلس مخفية؟ سؤال يراود ذهن الكثير من المستخدمين، وذلك بسبب الاختراقات التي زادت في مثل هذه الأيام عن طريق بعض البرامج الضارة، فسوف نقوم بعرض طريقة إخفاء الراوتر وسنجيب على سؤال كيف تجعل شبكة الوايرلس مخفية.

كيف تجعل شبكة الوايرلس مخفية

  • أولاً سوف نقوم بفتح صفحة انترنت ثم نقوم بكتابة الأى بى أدرس التالي في خانة العنوان بالمتصفح ثم نضغط enter168.1.1 وتظهر الصفحة الرئيسية الخاصة بالرواتر ، فنقوم بكتابة اسم المستخدم ويكون غالبًا admin ثم نكتب الرقم السرى password ويكون admin في الإعدادات الأولية للرواتر، ثم نضغط على دخول.

 

  • ومن القائمة الجانبية نقوم بتحديد علي اختيارBasic ثم WLAN للتحكم في إعدادات الواي فاي , كل ما تحتاج إليه هو النقر علامة صح √ إلي هذا الخيار Hide” broadcast”.

 

 

  • بعد القيام بالخطوة السابقة ثم نقوم بالضغط علي حفظبالأسفل سوف تختفي الشبكة فورًا ولن تظهر إلا من خلال الأجهزة المتصلة.
  • ويمكن في أي وقت لاحق إظهار الشبكة مرة أخري بالدخول إلى إعدادات الراوتر، ثم نقوم بعمل نفس الخطوات السابقة، لكن سوف نقوم بحذف التحديد من أمام اختيارHide broadcast   كما أشرنا وللتأكيد عند توصيل جهاز آخر جديد بالشبكة المخفية لن تظهر الشبكة إطلاقًا لكن نضغط على كلمة “أخرى” ثم نكتب اسم الشبكة حسب ما تم تحديده في الراوتر ثم كلمة السر ثم  النقر على اتصال .

 

 

 

 

 

 

الكلمات المفتاحية:
كيف تجعل شبكة الوايرلس مخفية,كيف تجعل شبكة الواي فاي مخفيه,كيف تجعل شبكة الراوتر مخفية,كيف اجعل شبكة الوايرلس مخفية,كيف تعمل شبكة الوايرلس مخفية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

password-manager-app

كيف تضيف رقم سري للكمبيوتر

  كيف تصنع كلمة سر للكمبيوتر؟ سؤال يراود ذهن الكثير من الناس حيث لا بد ...