الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تجعل صفحتك على الفيس بوك نشيطة

كيف تجعل صفحتك على الفيس بوك نشيطة

بطبيعة الحال أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت الأن أهم ما يتابعه أي شخص عبر شبكة الإنترنت وموقع الفيس بوك من أكبر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم حيث أنه يتابعه أعداد مهولة من الأشخاص بإختلاف ثقافتهم وتقاليدهم وأعمارهم أيضاً.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%ac%d8%b9%d9%84-%d8%b5%d9%81%d8%ad%d8%aa%d9%83-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%8a%d8%b3-%d8%a8%d9%88%d9%83-%d9%86%d8%b4%d9%8a%d8%b7%d8%a9-%d8%9f1

والفيس بوك أصبح من أكبر الوسائل التي تستطيع الشركات التسويق من خلالها لأن أصحاب الشركات يعلمون بالأعداد الضخمة التي تتابع الفيس بوك يومياً وبصفة مستمرة فهي تعلم أن الإعلان الذي تقوم بنشره عبر صفحات الفيس بوك سيصل إلى أكبر عدد ممكن من الشريحة المستهدفة لهذا الإعلان.

فهناك العديد من الشركات قامت بإنشاء صفحة خاصة بها للدعاية والإعلان عن السلع أو المنتجات التي تقوم بأنتاجها هذه الشركة وتتميز صفحات الفيس بوك أنها غير محددة بعدد معين من المعجبين بعكس الحساب الشخصي فهو محدد بحد أقصى 5000 صديق والصفحات أفضل من الجروبات أيضاً وبذلك فالصفحات هي أفضل وسيلة تتأخذها الشركات لتزيد من أعداد المعجبين والمتابعين لها ولتسويق المنتجات بطريقة ناجحة كما أنها تمكنك من عمل أحصائية على المعجبين بالصفحة وأيضاً تستطيع من خلال الصفحة أن تنشر إعلان ممول خاص بشركتك ليصل إلى أكبر عدد ممكن من مستخدمي الفيس بوك.

إذا كنت تعاني من قلة التفاعل في صفحتك على الفيس بوك وأعداد المعجبين تتجه إلى الانخفاض فعليك اتباع النصائح الآتية لكي تزيد من تفاعل المشتركين بالصفحة وتجعلها في نشاط باستمرار وهي:

  • تستطيع أن تحفز المشتركين في الصفحة عن طريق وضع هدايا نقدية أو عينية لمن يقوم بالإجابة الصحيحة على سؤال معين.
  • تحفيز المشاركين عن طريق من يقوم بوضع تعليقات أو إعجاب بشكل مستمر سيتم صرف خصومات معينة عند شراء هذا الشخص من المنتجات.
  • كتابة ونشر منشورات على الصفحة بصفة دورية حتى يجذب مشاركة المعجبين بالصفحة فمثلاً إذا كانت الصفحة تابعة لشركة عقارات فيقوم من أن لآخر بوضع منشورات من صور من الواقع للمباني أو التكلم عن عقود الشركة والمستندات التي تثبت صحة تسجيلات الشركة من الناحية القانونية حتى تبث الثقة في عدد كبير من المشاركين.
  • إذا كانت الشركة خاصة بالعقارات من الممكن وضع مواضيع تخص هذا المجال من بعيد أو قريب مثل وضع كتب إلكترونية عن الديكورات أو ألوان الدهانات وغيرها من الأمور التي قد تجذب انتباه المتابعين.
  • رفع الفيديوهات الشيقة عبر صفحتك والحرص على اختيار فيديوهات تعجب المشاركين فإذا قام أحد من المعجبين بالصفحة بمشاركة هذا الفيديو وعمل شير له عبر صفحته الشخصية سيظهر لجميع أصدقائه صفحة الشركة وسيزيد أعداد المعجبين بها.
  • احرص دائماً على معرفة إحصائيات الصفحة حتى تصل إلى تنشيط المشاركين بصفحتك على الفيس بوك.
  • حاول أن تعرف ما هو الوقت المناسب لوضع المنشورات على الصفحة أو الوقت المناسب التي يتواجد به عدد أكبر عدد من متابعين الفيس بوك حتى تستقبل أكبر عدد من المشاركة والإعجاب من المتابعين.
  • حاول أن تعرف ما هي الفئة العمرية التي تحاول أن تصل إليها وأعمل جاهداً لجذب هذه الفئة.
  • قم بوضع المنشورات الإبداعية التي تجعل صفحتك مميزة عن باقي الصفحات والشركات ايضاً.

الكلمات المفتاحية:
كيف تجعل صفحتك على الفيس بوك مشهورة,كيف تدعم صفحتك على الفيس بوك,كيف تزيد تفاعل صفحتك على الفيس بوك,كيف تسوق صفحتك على الفيس بوك,كيف تنجح صفحتك على الفيس بوك,كيف تجعل صفحتك على الفيس بوك نشيطة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

fe8a6c86943a395972d0c7f7d833bf8a--computer-sales-top-computer

كيف تصلح الحاسوب بدون فورمات

يجد الكثير من المستخدمين مشاكل في حواسيبهم الشخصية جراء الاستخدام اليومي للجهاز، فالطالب الذي يستخدم ...