الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تجعل طلبات الصداقة كثيرة

كيف تجعل طلبات الصداقة كثيرة

كثيرًا منا يبحث عن كيفية زيادة طلبات صداقة الفيس بوك، لأن الكثير من الصداقات تجعل للشخص نوع من أنواع متابعة المنشورات وعمل لايك وشير بالإضافة إلى الكثير من التعليقات، والآن كيف تجعل طلبات الصداقة كثيرة؟

كيف تجعل طلبات الصداقة كثيرة

  • إنشاء منشورات جيدة وشيقة بها الكثير من الإثارة والتشويق وليس شرطًا أن يكون المنشور طويل، بل لا يفضل أن يكون المنشور طويل، ولكن يفضل أن يكون مختصر ومفيد وترى الكثير من المنشورات التي تنشر وتشتهر في الفيس بوك تكون منشورات قصيرة، بالتالي تساعد على إعجاب الكثيرين بالمنشور وزيادة طلبات صداقة صاحب المنشور.
  • محتوى الكوميكس أو الصور الساخرة من الأمور التي تساعد على زيادة نسبة طلبات الصداقة، لأن هذا النوع من المنشورات يحبه الكثير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيس بوك” وبالطبع يجب ألا تحتوي الصور على أشياء مخالفة لشريعة الدين الإسلامي.
  • الصورة الشخصية والصفحة الشخصية من أهم الأشياء التي تجذب المستخدمين ويجعلهم يضغطون على زر طلب الصداقة الخاصة بصاحب الحساب، فيجب وضع معلومات تلفت الأنظار وتجذب أعين الناس، وكل هذا يجب ألا يخالف الكتاب والسنة.
  • أخيرًا المشاركة في المجموعات والصفحات بواسطة التعليقات من الأمور التي تساعد على زيادة طلب الصداقة لأنه يساعد على رؤية المستخدمون لتعليقاتك والوصول إليهم بسهولة.

تلك كانت أهم أمور تساعد على زيادة طلبات الصداقة وهذه كانت الإجابة على سؤال كيف تجعل طلبات الصداقة كثيرة.

الكلمات المفتاحية:
كيف احصل على طلبات صداقه كثيره,كيف اجعل طلبات الصداقة كثيرة,كيف تجعل طلبات الصداقة كثيرة,كيف تحصل على طلبات صداقة كثيرة,كيفية الحصول على طلبات صداقة كثيرة في الفيس بوك,كيفية الحصول على طلبات صداقة كثيرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تكتب اكثر من 140 حرف في تويتر

كيف تكتب اكثر من 140 حرف في تويتر

موقع تويتر الشهير وسيلة تواصل اجتماعي لا يستهان بها في ظل وجود العديد من المواقع ...