الرئيسية » تطوير الذات » كيف تجعل فتاة تحبك في ثواني

كيف تجعل فتاة تحبك في ثواني

لقد أثبتت الدراسات الحديثة أن الرجل يمتلك القدرة على جذب الفتاة التي أعجبته خلال سبعة ثواني، وإذا لم يتمكن الرجل من جذب الفتاة فإنها تصرف نظرها عنه إلى الأب، وعند الحديث بالثواني اكتشف أن الرجل في حاجة إلى أكثر من 8 ثواني لكي يقع في حب المرأة وإذا ينظر إليها لمدة أربعة ثواني متواصلة فذلك دليل على عدم إعجابه بها.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%ac%d8%b9%d9%84-%d9%81%d8%aa%d8%a7%d8%a9-%d8%aa%d8%ad%d8%a8%d9%83-%d9%81%d9%8a-%d8%ab%d9%88%d8%a7%d9%86%d9%8a33

وقبل أن نتطرق إلى أساليب تساعد الرجل في جذب الفتاة، هناك بديهيات يجب أن يمتلكها الرجل مثل الإهتمام بنظافته الشخصية وإبراز أناقته.

أساليب تساعد الرجل في جذب الفتاة

كن لطيف

بصفة عامة يتفاعل الأشخاص بطريقة إيجابية مع الشخص اللطيف حتى وإذا كان الشخص غريب، وليس من الضروري توجيه الفعل اللطيف إلى الفتاة مباشرة، لكن يمكنك القيام بذلك مع شخص آخر بشرط أن يكون أمام هذه الفتاة مثل القيام لشخص آخر وتمنحه المقعد الخاص بك أو فتح الباب إلى شخص آخر.

خدعة الإنسحاب

إننا نعمل في فترة زمنية بسيطة لذلك يجب أن تستغل هذه الفترة بذكاء، مثلا بعد أن قدمت نفسك، ولديك حوالي ٣٠ ثانية، ماذا تفعل لتحصل على رقم هاتف الفتاة؟، يمكنك اللجوء إلى طريقة الإنسحاب مع مراعاة أن تقدم مبرر مقنع لتبرير هذا الإنسحاب السريع.

تجنب استعمال جمل افتتاحية معروفة

إن معظم الجمل التي تعرفها منذ طفولتك ليس لها جدوى، لكن يجب أن تختار الجملة على حسب الموقف العام بشرط عدم اعتمادك على الجمل المتعارف عليها لدى الجميع.

الثقة في النفس

إن الثقة في النفس لها دور فعال في جذب الفتيات، فإذا لم تمتلك ثقة في النفس لن تنال إعجاب الفتاة، ومن الضروري عند إظهار ثقة بنفسك أن تبعد عن الغرور، ويجب عليك استغلال كل ثانية بذكاء ولا تقلق بالنتائج، أظهر أفضل ما تمتلكه وإذا لم تنال إعجابها ربما ليست الفرصة المناسبة.

لغة الجسد

تلعب لغة الجسد دور فعال حيث أنها سوف تمهد طريقك قبل وأثناء حديثك مع الفتاة، توجد قواعد كثيرة ترتبط بلغة الجسد، وإذا استطعت تنفيذها بإحتراف، ستضمن فوزك بإعجابها.

مراعاة خفة الظل

حيث تعد خفة الظل أحد أبرز أساليب جذب الفتاة، إذا كنت لا تمتلك حس المداعبة أو قمت بإلقاء دعابة غير جيدة أو حاولت أن تتحدث معها بطريفة تفتقد خفة الظل، يفضل أن تسخر من نفسك وتعبر عن الإنزعاج من تلك الدعابة السيئة، بكل تأكيد سوف تجدك ظريف وسوف تبتسم.

لم تتمكن من الحصول على رقم هاتف الفتاة

في حالة عدم التمكن من حصولك على رقم هاتفها أو ليس لديك جرأة كافية لكي تطلب رقمها في هذه الفترة القصيرة، يمكنك أن تلجأ إلى طلب الإضافة على الفيس بوك أو تويتر أو أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

لا تحاول إذهال الفتاة

يجب ألا تحاول بأن تكون شخص خارق أو تقوم بتقديم نفسك وأنك إنسان خارق، ربما تعتقد أنك في حاجة إلى ميزة تجعل الفتاة تعجب بك، ولكن الواقع مختلف، إن الجمل التي ستقولها لا تكون ذات التأثير الذي يجعل الفتاة تحبك في الحال، لذلك يفضل حصر مقاربتك بشكل طبيعي مقبول، حيث أن الصفات الخارقة سوف تترك انطباع سيئ، لذلك عليك التفكير بالأمر من هذا المنظور.

حينما تملك أقل من دقيقة وتريد أن تجعل الفتاة تحبك وتتواصل معك مستقبلا، هل ستضيع الوقت في استعراض العضلات التي لا تملكها أم ستبرز الأمور التي تميزك عن الآخرين.

لمعرفة المزيد عن كيفية جعل فتاة تحبك في ثواني تابع الفيديو التالي

الكلمات المفتاحية:
كيف تجعل فتاة لا تحبك تحبك,كيف تجعل فتاة تحبك وهي لا تحبك,كيف تجعل الناس تحبك في ثواني,كيف تجعل فتاة تحبك في ثواني,كيف تجعل البنت تحبك في ثواني,كيف تجعل الفتاة تحبك في ثواني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تصبح ذو اهداف واضحة

كيف تصبح ذو اهداف واضحة

كيف تصبح ذو اهداف واضحة؟ من الخطأ والذي مررنا به ونحن صغار أو بعضنا عدم ...