الرئيسية » تكنولوجيا » برامج » كيف تجعل فيس بوك مخفي

كيف تجعل فيس بوك مخفي

سؤال محير لبعض الناس خاصة من تجد من أشخاص لم تعرفهم إرسال طلبات صداقة كثيرة على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيس بوك” أو الوصول إليك دون أن تعلم، وفي هذا اليوم سوف نقوم بالإجراءات التي تجعلنا نخفي أنفسنا من “الفيس بوك”، والآن كيف تجعل فيس بوك مخفي؟ فتابعونا من خلال الخطوات القادمة.

كيف تجعل فيس بوك مخفي

  • إخفاء الحساب وعدم الوصول إليه:

يمكن أن يبحث عنك شخص سواء بالبريد الإلكتروني أو من خلال رقم الهاتف أو من خلال إسم المستخدم بواسطة كتابة تلك البيانات السالفة الذكر في خانة البحث الخاصة بالفيس بوك، ولكن بالفعل يمكن تعطيل هذه الطريقة وعدم وصول أي شخص إليك، ولكن كيف تجعل فيس بوك مخفي؟

  • الدخول على “إعدادات الحساب” في أعلى يسار الشاشة، ثم الدخول على تبويب “الخصوصية”
  • ثم ستفتح معنا صفحة جديدة بها خيارات ونختار منها: “من يستطيع البحث عني” ونقوم بالتعديل على جميع الخانات سواء خانة البريد الإلكتروني ونختار “الأصدقاء” وخيار البحث برقم الهاتف ونختار أيضًا “الأصدقاء”
  • أما الخيار الثالث الخاص بالبحث عن صاحب الحساب بواسطة مواقع أخرى مثل محرك البحث جوجل نختار “عدم السماح” بإزالة علامة “صح” على الخيار.

وبهذا نكون مخفيين تمامًا ولا يستطيع أي شخص الوصول إلينا سواء من خلال خانة بحث “الفيس بوك” أو أي موقع آخر، وإلى هنا نكون قد أشرنا إلى طريقة إخفاء نفسك في فيس بوك.

الكلمات المفتاحية:
كيف تجعل نفسك مخفي في الواتس اب,كيف تكون مخفي في فيس بوك,كيف تجعل الفيس بوك مخفي,كيف اجد فيس بوك مخفي,كيف تجعل فيس بوك مخفي,كيف تجعل نفسك مخفي في الفيس بوك,كيف تجعل اسمك مخفي في الفيس بوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

1078009_584115714978637_896021353_n

كيف تفتح حساب في ويسترن يونيون

“ويسترن يونيون” هي عبارة عن مؤسسة تم تأسيسها في عام 1851م من قِبل الأمريكي عزرا ...