الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تجعل نفسك مخفي في الفيس بوك

كيف تجعل نفسك مخفي في الفيس بوك

لقد جعل الإنترنت العالم كله مثل قرية صغيرة حيث يمكن لأي شخص في أي مكان التواصل مع الآخرين بكل سهولة من خلال جهاز الكمبيوتر أو ما يعرف بجهاز  الحاسب الآلي وقد يعمل الإنترنت على سهولة نقل المعلومات والبيانات والصور في أقل من ثواني وإلى أي مكان في العالم.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%ac%d8%b9%d9%84-%d9%86%d9%81%d8%b3%d9%83-%d9%85%d8%ae%d9%81%d9%8a-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%8a%d8%b3-%d8%a8%d9%88%d9%83

كما يمكن عن طريق الإنترنت التواصل مع الآخرين مهما بعدت المسافات في أي مكان عن طريق غرف الدردشة والمحادثات، ويقوم الإنترنت بتسهيل البحث عن المعلومات لذلك نجد من السهل الآن البحث عن معنى أي كلمة أو عن أي معلومة عن شركة أو مؤسسة عن طريق فتح شبكة الإنترنت، ما يمكننا الشراء والبيع عن وإتمام جميع العمليات التجارية والدفع عن طريق الإنترنت.

وللإنترنت الكثير من المميزات والفوائد ولكن ما نود التحدث فيه هو واحد من تطبيقات الإنترنت المنتشرة والشائعة في هذا الوقت ألا وهو الفيسبوك .

الفيسبوك شبكة تواصل اجتماعي يشترك بها الكثير من الناس حيث يتيح الفيسبوك للأفراد التعرف على الآخرين وإنشاء تواصل بين الأصدقاء والشركات والطلاب في الجامعات  .

أصبح كل الأفراد يمتكلون حسابات على الفيسبوك منهم بغرض التواصل مع الآخرين ومنهم من هو بغرض العمل ومنهم من هو بغرض الدعايا والإعلان عن منتج او شركة  .

ويعد الفيسبوك أداة من أدوات التواصل الاجتماعي بين الأفراد والثقافات المختلفة في مختلف أنحاء العالم.

كيف تجعل نفسك مخفي على الفيسبوك

عند تسجل دخولك على الفيس بوك يتم تسجيل دخولك بشكل تلقائي على محادثات الفيس بوك والدردشة والتي تتيح الدردشة مع أي شخص موجود على الفيس بوك في نفس الوقت، ولكنك قد ترغب أحيانا في التحدث مع عدد قليل من الأشخاص الموجودين في الدردشة أو ترغب في التحدث مع شخص واحد فقط وأن تظهر أوفلاين لبقية الأصدقاء على الفيس بوك.

هناك الكثير من الطرق السهلة والبسيطة للقيام بذلك ودون إلغاء أو حذف أيا من الأصدقاء الموجودين في قائمة الأصدقاء لديك، سيحتاج الأمر منك أقل من دقيقة فقط اتبع هذه االخطوات:

قم بتسجيل الدخول إلى حساب الفيس بوك  الخاص بك عن طريق كتابة الإيميل والباسورد الخاص بك.

قم بالضغط على قائمة الأصدقاء يمكن أن تجدها في الجانب السفلي للصفحة من جهة اليسار وسوف يفتح لك صفحة جديدة بمجرد القيام بهذا الأمر.

قم بالضغط على إنشاء قائمة سوف تجدها في مقدمة الصفحة ومن خلال هذه القائمة سوف تكتب فيها أسماء الأشخاص الذين تريد الإختفاء عنهم عند تسجيل دخولك إلى الفيس بوك.

قم بتسمية هذه القائمة التي قمت بفعلها ووضعت بها الأشخاص الذين تريد الإختفاء عنهم offline friends.

قم بكتابة أسماء الأصدقاء الذين تريد الاختفاء عنهم في هذه القائمة.

اضغط انشاء وسوف يضم ذلك كل الأسماء المكتوبة في القائمة.

اضغط على خيارات في مربع الشات ثم تختار منها اعدادات متقدمة، ثم تقوم بكتابة اسم القائمة تحت خيار turn on chat for all friends except  وهي تعني الظهور للجميع ماعدا الأسماء الموجودة في القائمة وسيمنع ذلك كل الأسماء الموجودة في القائمة من رؤيتك موجودا في قائمة الدردشة.

الكلمات المفتاحية:
كيف تكون مخفي في الفيس بوك,كيف اعمل مخفي في الفيس بوك,كيف اجعل نفسي مخفي في الفيس بوك,كيف اعمل نفسي مخفي في الفيس بوك,كيف تجعل نفسك مخفي في الواتس اب,كيف تجعل الفيس بوك مخفي,كيف تجعل نفسك مخفي في الفيس,كيف تجعل نفسك مخفي في الفيس بوك,كيف تجعل اسمك مخفي في الفيس بوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تبحث عن شخص في كيك

كيف تبحث عن شخص في كيك

كيك هو عبارة عن موقع تواصل اجتماعي ولكن هو موقع فريد من نوعه حيث هو ...