الرئيسية » تكنولوجيا » برامج » كيف تجعل ويندوز 7 اصلي

كيف تجعل ويندوز 7 اصلي

من المعروف أن أي نظام تشغيل على الحاسب الشخصي يجب أن يكون أصلي ومصرح به حتى يتمتع بأقوى أداء وأفضل خصائص ممكنة، فربما تعمل نسخة الويندوز بدون شراء حتى بعد انتهاء المهلة المصرح بها أو الفترة التجريبية، ولكن بعدها يطلب النظام شراء رقم تسلسلي لوضعه في النسخة لتصبح أصلية، أو شراء نسخة فيزيائية من الويندوز والتي توضع على أقراص ضوئية ثم تثبيت النسخة الأصلية من خلالها.

كيف تجعل ويندوز 7 اصلي

ولكن إذا كنت من مستخدمي ويندوز 7 وفي حال أردت تنشيط أو تفعيل هذه النسخة لكي تصلك كل التحديثات من الشركة وتتمتع بكل المزايا فما الحل إذاً؟ وكيف تجعل ويندوز 7 أصلي؟ فمن المعروف أن هذا النظام بالذات له الملايين من المستخدمين إلى الآن رغم صدور نسخ حديثة أخرى من أنظمة ويندوز مايكروسوفت، والسطور القادمة تتضمن طرق تفعيل ويندوز 7.

  • الكثير من مواقع الإنترنت اتجهت إلى التخصص في بيع النسخ الرقمية من البرامج والألعاب، حيث تقوم هذه المواقع ببيع “الرقم التسلسلي” الخاص بهذه البرامج، ومن ضمن النسخ الرقمية المباعة نسخ وأرقام ويندوز7، فالكثير من التجار على هذه المواقع يقوموا ببيع الرقم التسلسلي لويندوز 7 وبالطبع يتميز السعر كثيرًا عما إذا قام الشخص بشراء النسخة عبر أقراص أو اسطوانات، ويذكرني الآن موقع Amazon الشهير الذي يتميز بأسعاره المنخفضة والعروض المستمرة عليه.
  • شراء الرقم التسلسلي من أحد المنتديات الخاصة ببيع وشراء واستبدال البرامج والألعاب بين الأعضاء، فهي طريقة أخرى يعتمد عليها الكثيرين لجلب رقم تسلسلي لويندوز 7، وهذه الطريقة قد قمت بتجربتها شخصيًا من أحد الأعضاء وكللت بالنجاح، وبالطبع لا تقوم بشراء نسخة من عضو جديد ولكن الشراء من الأعضاء الموثوقين الذين لهم تعليقات إيجابية.
  • يمكن من خلال الويندوز نفسه شراء نسخة أصلية من شركة مايكروسوفت، وتسمح الشركة بالشراء عبر الإنترنت ودفع من خلال البطاقة الائتمانية الخاصة بك المخصصة للشراء من الإنترنت، أو اختيار ترقية النظام الحالي لأحدث نظام خاص بشركة مايكروسوفت وهو ويندوز 10، الذي يتفوق بالطبع على ويندوز 7 في كثير من الخصائص والمزايا، وربما نسرد تلك المميزات في مقال منفصل آخر، ونصيحي إن كان بإمكان المستخدم الترقية والانتقال من ويندوز 7 إلى ويندوز 10 فلا يتردد إطلاقًا، وما يميز هذا النظام أن متطلبات التشغيل الخاصة به غير مرتفعة وتناسب تقريبًا كل الأجهزة الحالية.

تلك أهم طرق تفعيل ويندوز 7 والترقية منه إلى أنظمة أحدث إذا رغب المستخدم، وبهذا نكون قد أجبنا على سؤال: كيف تجعل ويندوز 7 أصلي، ونتمنى أن نكون قد أرشدنا المستخدم لطرق جديدة للحصول على ويندوز 7 أصلي.

الكلمات المفتاحية:
كيف تجعل ويندوز سفن اصلي,كيف تجعل ويندوز 7 اصلي,كيف اجعل ويندوز 7 اصلي,كيف اخلي ويندوز 7 اصلي,كيف تعرف ويندوز 7 اصلي,كيف تعمل ويندوز 7 اصلي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تخرج من حساب تويتر

كيف تخرج من حساب تويتر

يُعاني بعض المستخدمين من عدم استطاعتهم من تسجيل الخروج بشكلٍ نهائي من حساباتهم على  تويتر، ...