الرئيسية » مال و اعمال » كيف تجمع المال في اسبوع

كيف تجمع المال في اسبوع

يعاني الكثيرون اليوم من البطالة والفقر وقلة الموارد المالية, وذلك نتيجة للعديد من الأسباب منها زيادة الكثافة السكانية, وقلة فرص العمل, وأصبح أكثر ما يدور في خيال جميع الأشخاص هل من الممكن أن تحدث المعجزة ونصبح من الأثرياء في وقت قليل, لذلك يبحث كثير منا على طريقة سريعة لجمع الأموال بسرعة, لذلك سنناقش في مقالنا اليوم موضوع هام وهو كيف تجمع المال في أسبوع واحد فقط.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%ac%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%a7%d9%84-%d9%81%d9%8a-%d8%a3%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%b9

طرق جمع المال في أسبوع واحد

أولا: عليك أن تحدد الحلم الذي تسعى من أجله وتحتاج لجمع المال, فكلما كان حلمك كبير كلما كان عليك أن توفر الكثير من الأموال من أجل تحقيق هذا الحلم, ويجب عليك أن يكون لديك إرادة كبيرة تجعلك تصمم على تحقيق هذا الهدف, وذلك سوف يتحقق من خلال توفير مقدار معين من راتبك كل شهر من أجل الوصول إلى حلمك في فترة زمنية قصيرة.

ثانيا: يجب أن لا تتسرع في الشراء فليس كل ما تشتهيه تشتريه على الفور, ولكن يحب أن تتمهل في الشراء, فمعظم الأشياء التي تعجبنا في وقت معين من الممكن أن يزول هذا الإعجاب سريعا, لذلك يجب أن نقوم بتوفير الأموال لكي تتمكن من الوصول إلى حلمك, وهذه الطريقة تجعلك تجمع المال في أسبوع أو أقل, لأن عن طريق هذه الوسيلة سوف تستطيع توفير ما يقارب من 40% من راتبك.

ثالثا: إذا كان لديك حساب في البنك يجب عليك أن تجمع كل راتبك من البنوك وقم بوضعه في المنزل, وذلك لأنك من الممكن أثناء قيامك بالتسوق أن تلفت إنتباهك بعض الأشياء وتقوم في هذه  الحالة بإستخدام بطاقتك المصرفية, ولكن عندما تقوم بسحب جميع أموالك ووضعها في المنزل سوف تتضطر كلما احتجت إلى أموال أن تعود إلى المنزل, وهذه الوسيلة أيضا تجعلك تجمع المال في أسبوع.

هناك أيضا بعض الطرق التي تجعلك تكسب المال بسهولة منها:

كتابة السيرة الذاتية:

هذه الطريقة واحدة من الطرق التي تجعلك تربح المال بسرعة, وذلك عن طريق مساعدة الأخرين للحصول على وظيفة, حيث يمكنك تعلم أسس تصميم السيرة الذاتية, وعندما تصل إلى مستوى الإحتراف يمكنك الإنضمام إلى الكثير من المواقع التي تتخصص في كتابة السيرة الذاتية, ثم تقوم بتحديد  السعر الذي تريده مما يجعلك تجني الكثير من الأموال في وقت قصير.

إنشاء قناة على اليوتيوب

يمكنك إنشاء قناة على موقع يوتيوب والتي تتيح لك نشر العديد من الفيديوهات الخاصة بك, وكلما زادت نسبة مشاهدة تلك الفيديوهات, كلما زادت نسبة أرباحك مما يجعلك تجني أموال طائلة.

التجارة عن طريق موقع إيباي

موقع  إيباي واحدا من أكثر المواقع التي تجعلك تجمع أموال طائلة في وقت قصير, وذلك من خلال بيع أي منتج خاص بك لأشخاص أخرين, وتقوم عملية البيع على العمولة, ويمكنك أيضا بيع منتجاتك أو أشياء خاصة بك, وتزيد أرباحك من الأموال على حسب السلعة التي تقوم ببيعها.

الكلمات المفتاحية:
كيف تجمع المال في اسبوع,كيف تجمع المال في وقت قصير,كيف تجمع المال في اسرع وقت,كيف تجمع المال من الصفر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%b1%d8%a8%d8%ad-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%84%d9%8a%d9%88%d9%86-%d9%85%d8%b9-%d8%ac%d9%88%d8%b1%d8%ac-%d9%82%d8%b1%d8%af%d8%a7%d8%ad%d9%89%d8%9f

كيف تربح المليون جورج قرداحي

حيث أن برنامج من سيربح المليون هو برنامج شهير خاص بالأسئلة حيث يتقدم إليه الكثير ...