الرئيسية » تطوير الذات » كيف تحرك الأشياء عن بعد

كيف تحرك الأشياء عن بعد

تعتبر قدرة تحريك الأشياء هو أمر ذهني يحدث لدينا جميعا, فهذه القدرة واحدة من القدرات التي تختبئ داخل كل واحد منا, وتعتبر هذه القدرة ثابتة داخل الدماغ, والتحريك الذهني هو القدرة على تحريك الأشياء من مكان إلى مكان أخر عن طريق إستخدام قوة العقل, وذلك عن طريق تسليط الطاقة الناتجة من داخل عقلك إلى هذه المادة.

psychokinesis concept with bent spoon

فهناك مجموعة من الناس يكون لديها فراسة وقدرة ذهنية كبيرة تجعلها تستنتج الأحداث التي سوف تحدث في المستقبل, أو التنبوء بشخصية الشخص الذي تتعرف عليه بسرعة, لذلك علينا أن نعلم جميعا أن الله عز وجل قد خلقنا بقدرة هائلة منها القدرة على تحريك الأشياء من بعد.

ويدعي البعض امتلاك القدرة على تحريك الأشياء عن بعد وبدون لمسها, وذلك من خلال ما يعرف بتقنية التليكينيس, وهي التمتع بالتأثير على أجسام وبتحريكها عن طريقة طاقة العقل, وهذا الفرع واحدا من أبرز فروع علم الظواهر الخارقة والذي يهتم بدراسة الظواهر الخارقة للطبيعة.

كيف يمكنك تحريك الأشياء عن بعد

أولا:  أول خطوة يجب عليك فعلها  عندما تريد تحريك الأشياء عن بعد هي أن تكون صافي الذهن وهادئ, ويجب أن تقوم بالتركيز على الشيء الذي تريد تحريكه فقط, فبعض الأشخاص الذين يقومون بهذا العمل أولا ما يفعلونه هو التأمل في الشيء لكي يزيد صفائهم وتركيزهم.

ثانيا: يجب أن تقضي وقت كبير جدا لتأمل الشيء الذي تريد تحريكه من مكانه, ويجب أن يكون ذلك قبل البدء.

ثالثا: التمرين المستمر هو من أكثر الأشياء التي يجب عليك أن تتبعها لكي تتمكن من تحريك الأشياء عن بعد, فمثلها مثل تمارين عضلات الجسم, يجب عليك الإستمرار في التمارين حتى تتمكن من الحصول على طاقة وقدرة كبيرة تجعل عقلك يزداد تركيزة بشكل أكبر.

ثالثا: يجب البدء بالأشياء صغيرة الحجم كالقلم أو قطعة من الورق, حتى تحصل على نتائج جيدة تجعلك تحصد الكثير من النتائج الإيجابية فيما بعد.

طرق تحريك الأشياء عن بعد

أولا: عليك وضع قلم في يديك ثم قم بمد يدك حتى تبتعد عينك عن القلم, ثم عليك التركيز على رأس القلم وذلك لمدة 5 دقائق, ومن الممكن أن تجد هذه الطريقة صعبة ولكن عليك أن تبقى عينيك مفتوحتين.

ثانيا: هناك تطبيق ثاني يجعلك تستطيع تحريك الأشياء عن بعد, وذلك من خلال وضع جسما طافيا في إناء, ثم قم بملئه بالماء, ثم عليك النظر إلى الجسم الطافي وعليك أن تتخيل أنه يتحرك بشكل بطئ, وهذه الحركات والتمارين تجعلك تستطيع تحريك الأشياء عن بعد.

الكلمات المفتاحية:
كيف تحريك الاشياء عن بعد,كيف تحرك الاشياء عن بعد دون لمسها,كيف تحرك الاشياء عن بعد,كيف اقوم بتحريك الاشياء عن بعد,كيفية تحريك الاشياء عن بعد,كيفية تعلم تحريك الاشياء عن بعد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

read

جدول للقراءة

  جدول للقراءة هي عبارة عن قيام شخص باستخلاص المعنى الرئيسي للمادة المكتوبة ووضعها في ...