الرئيسية » تكنولوجيا » برامج » كيف تحفظ الصورة بدون خلفية

كيف تحفظ الصورة بدون خلفية

هل تريد إزالة خلفية من أي صورة؟ هل جربت العديد من الطرق ولم تجدي نفعًا، ولكن اليوم سوف نقوم بطرح موضوع غاية في الروعة نشرح من خلاله طريقة سهلة وبسيطة يمكن عن طريق خطوتين فقط إزالة وحذف أي خلفية من أي صورة، إذاً كيف تحفظ الصورة بدون خلفية؟ فتابعوا معنا الشرح.

كيف تحفظ الصورة بدون خلفية

اليوم سوف نقدم خدمة من موقع clippingmagic الرائع الذي يمكن من خلاله إزالة وحذف أي خلفية من أي صورة بخطوتين فقط فما عليك إلا الدخول على الموقع الرسمي من هذا الرابط ثم متابعة الطريقة:

https://clippingmagic.com/

  • بعد الدخول على الموقع الرسمي نتوجه إلى خيار “Darg image here” ثم نختار من الكمبيوتر لدينا الصورة المراد التعديل عليها.
  • سيقوم الموقع بتحميل الصورة ثم سيعطينا الموقع مؤشر باللون الأخضر يمكننا من خلاله التعليم على الأماكن التي نريدها كما هي دون تغيير.
  • أما المؤشر الذي باللون الأحمر هو المؤشر الخاص بالأماكن التي نقوم بالتعليم عليها لكي نحذفها، وهي من المفترض أن تكون الخلفية المراد إزالتها.
  • بعد الانتهاء من التعديل الكامل للصورة نقوم بالضغط على Save أعلى الشاشة ثم Download.

وبعدها تكون الصورة جاهزة للتحميل على الجهاز وتم التعديل عليها بكل سهولة من خلال الموقع الرائع clippingmagic، وبهذا نكون قد وضحنا لكم طريقة حذف خلفية الصور والإجابة على سؤال كيف تحفظ الصورة بدون خلفية.

الكلمات المفتاحية:
كيف تجعل خلفية الصورة بيضاء,كيف اجعل خلفية الصورة بيضاء,كيف اخلي خلفية الصورة شفافة,كيف اجعل الصورة بدون خلفية,كيف تحفظ الصورة بدون خلفية,كيف تجعل الصورة بدون خلفية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تخلي قوقل كروم عربي

كيف تخلي قوقل كروم عربي

كيف تخلي قوقل كروم عربي؟ جوجل كروم هو متصفح الإنترنت الأشهر والأفضل من بين متصفحات ...