الرئيسية » تكنولوجيا » كيف تحمل أغاني على الفلاش

كيف تحمل أغاني على الفلاش

تعرف الفلاشة بأنها وحدة التخزين المحمولة وتسمى الفلاش ميموري وهي من الأجهزة القابلة للتلف، وقد تتلف  منذ خروجها من المصنع وتطرح في السوق للبيع، ومن الممكن أيضا أن تتلف من سوء الاستخدام كإزالة الفلاش ميموري بطريقة غير صحيحة من الكمبيوتر، وللأمان يجب اختيار إزالة الأجهزة بأمان وهو اختيار يقوم بقطع التيار الكهربائي عن الفلاش ميموري وذلك يضمن سلامة الملفات ويضمن سلامة كل العمليات التي تجرى عليها.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%ad%d9%85%d9%84-%d8%a3%d8%ba%d8%a7%d9%86%d9%8a-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%84%d8%a7%d8%b4%d8%a9

كيف تحمل أغاني على الفلاش

إذا كنت تريد نقل الملفات على الفلاش ميموري أو تحميل أغاني عليها فنقوم بالخطوات الآتيه حيث نقل الأغاني على الفلاش ميموري أمر في غاية السهولة والأهمية وقد يأخد الأمر منك بعض الدقائق لا أكثر .

لكي تقوم بتحميل أغاني على الفلاش ميموري قم بوضع الفلاش ميموري على جهاز الكمبيوتر سوف تفتح لك صفحة تدل على أنها اشتغلت بالفعل وموصلة بالجهاز.

قم بالدخول إلى الفولدر الخاص بالأغاني على جهاز الكمبيوتر ثم قم بنقل الملفات من الكمبيوتر إلى الفلاش ميموري .

أعراض تلف الذاكرة

وهناك مؤشرات تدل على أن الفلاش ميموري غير صالحة للإستعمال منذ شرائها وهي تسمى أعراض تلف الذاكرة، ومن هذه المؤشرات :

عدم استجابة الجهاز للعمل عند توصيلها.

عند نسخ الملفات إليها تختفي الملفات بعد عدة استعمالات للفلاش.

حدوث تغيير في حجم الملفات بعد نسخها على الفلاشة.

تغير في أسماء الملفات التي تم تحميلها عليها وظهور أسماء غير واضحة عليها كما تصغر حجم الملفات بها.

تعتبر الفلاش ميموري جزء لا يتجزأ من كل حاسوب فكل واحد منا أصبح يمتلك جهاز حاسوب في بيته أو مكتبه وكل منا يحتاج إلى نقل ملفات على جهازه أو يقوم بتشغيل أغاني في سيارته أو في منزله وأصبحنا في حاجة دائمة إلى هذه الذاكرة المتنقلة سهلة الإستعمال.

أصبح كل منا يقتني هذه القطعة الصغيرة التي تجعل حفظ وتداول البيانات والملفات والمعلومات أكثر سهولة من أي وقت مضى، حيث توجد الفلاش ميموري في الأسواق هذه الأيام بكثرة، وقد توصل علماء التكنولوجيا إلى ابتكارها نتيجة صعوبة تخزين البيانات الكبيرة السعة في أقراص التخزين المعروفة.

وفي هذه الأيام أصبحت الفلاش ميموري أقل تكلفة وأكثر تداولا أكثر مما كانت عليه في الماضي، وتعددت ألوانها وأشكالها فمنها ما يتناسب مع ذوق رجال الأعمال وتكون ذات طابع كلاسيكي تكون مثل الحافظة الجلدية، ومنها ما يتناسب مع أذواق الشباب فتجد منها ما يحمل شعارات السيارات الفاخرة ومنها ما يحمل، شعارات الأندية وفرق كرة القدم وأخيرا ما يتناسب مع البنات والسيدات والأطفال من كلا الجنسين وتكون على شكل أفلام الكرتون وألعاب الأنيمشن المعروفة.

 

الكلمات المفتاحية:
كيف احمل اغاني في الفلاش,كيف احمل اغاني في الفلاش يوتيوب,كيف احمل اغاني على الفلاش ميموري,كيف احمل في الفلاش اغاني,كيف تحط اغاني في الفلاش

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تحمي ملفاتك من الحذف

كيف تحمي ملفاتك من الحذف

كيف تحمي ملفاتك من الحذف؟ سؤال ربما لا تتوافر إجابته عند بعض المستخدمين، خاصة الأشخاص ...