الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تحمل أفلام على الأيفون

كيف تحمل أفلام على الأيفون

هاتف الأيفون هو من أحدث الهواتف الذكية التي تم إصدارها من شركة أبل, فهو هاتف محمول يعمل مثله كجهاز كمبيوتر عادي, ولهاتف الأيفون العديد من المميزات التي تجعله واحدة من أفضل الأجهزة المحمولة على الإطلاق, فهو لديه شكل جذاب جدا وأنيق وذات تصميم رائع, تم تزويد أجهزة الأيفون بمعالج قوي وسريع ولا يستهلك طاقة كبيرة من الجهاز, لدى جهاز الأيفون واحدة من أجمل الكاميرات المميزة على الإطلاق, فهي ذات جودة فائقة الدقة, ويعمل جهاز الأيفون على تشغيل الوسائط المتعددة بإحترافية شديدة من خلال الخدمات الرائعة الموجودة به, حيث يمكنك مشاهدة الأفلام والفيديوهات والصور بجودة عالية جدا, وسوف نناقش في مقالنا اليوم كيفية تحميل الأفلام على أجهزة الأيفون.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%ad%d9%85%d9%84-%d8%a7%d9%81%d9%84%d8%a7%d9%85-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%8a%d9%81%d9%88%d9%86

كيف تحمل أفلام على الأيفون

لكي تتمكن من تحميل الأفلام على جهاز الأيفون أو الأيباد عليك إتباع الخطوات التالية:

1- عند استخدام هذه الطريق يشترط أن يكون الفيلم الذي يتريد تحميله غير مضغوط, ويجب أن يكون على واحدة من الصيغ التالية مثلا MP4, AVI, RMVB, وفي الغالب تكون معظم الأفلام محصورة في هذه الصيغ.

2- لكي تقوم بتحميل أفلام على الأيفون, عليك تثبيت برنامج إمدادت الفيديو من الأبستور مثل برنامج OPlayer.

3- قم بفتح البرنامج الذي قمت بتحميله, ثم اذهب إلى خانة البحث في جوجل, ثم قم بكتابة اسم الموقع الذي تريد التحميل منه.

4- بعد فتح صفحة الموقع, سوف تلاحظ وجود ملفات الأفلام قم بالضغط عليها, ومن ثم قم بالضغط على الفيلم الذي تريد مشاهدته.

5- سوف يظهر لك رسالة لتحميل الأفلام من عدة سيرفرات, ومن أسرع السيرفرات التي يمكنك الإختيار من بينها هو Ifileit.

6- إضغط على رابط التحميل من lfileit, وسوف تلاحظ ظهور عبارة اضغط هنا للدخول إلى صفحة التحميل, فقم بالضغط على هذه الرسالة.

7- بعد الضغط على عبارة حمل من هنا, سوف تلاحظ ظهور عنوان الفيلم ومكتوب عبارة تحميل تحته مرة أخرى, فقم بالضغط عليها مرة أخرى.

8- سوف تلاحظ الأن ظهور عبارة تحميل الملف فقط, فاضغط على كلمة حفظ, وسوف تلاحظ أنه قد بدأ التحميل, ولكن تختلف سرعة التحميل على حسب سرعة الإنترنت الخاصة بك.

9- بعد إكتمال التحميل قم بالضغط على علامة المكبر, وسوف يظهر لك سهم اضغط عليه, وبعد ذلك سوف تظهر لك نافذة نضغط على open.

10- سوف يظهر لك نافذة تختار منها oplayer Lite, وننتظر ثواني وسوف نلاحظ تحويلنا إلى البرنامج, وسوف ترى الفيلم الذي أردت مشاهدته.

ويمكنك التعرف على طريقة أخرى لتحميل الأفلام للأيفون أكثر من خلال مشاهدة الفيديو:

الكلمات المفتاحية:
كيف اتفرج افلام اون لاين على الايفون,كيف اتفرج افلام على الايفون,كيف اتابع افلام اون لاين على الايفون,كيف اتابع افلام على الايفون,كيف تنزل افلام على الايفون,كيف انزل افلام على الايفون,كيف تحمل اغاني على الايفون,كيف تحمل افلام على الايفون

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تخلي قوقل كروم عربي

كيف تخلي قوقل كروم عربي

كيف تخلي قوقل كروم عربي؟ جوجل كروم هو متصفح الإنترنت الأشهر والأفضل من بين متصفحات ...