الرئيسية » تكنولوجيا » برامج » كيف تحمل الواتس اب على الايباد

كيف تحمل الواتس اب على الايباد

من منا الآن لا يعرف التطبيق الرهيب الأكثر انتشارا على مستوى العالم تطبيق الواتس اب، وهو التطبيق الذي من خلاله تقوم بالتواصل مع الآخرين وإرسال واستقبال الرسائل من خلاله عن طريق الأصدقاء والعائلة، وتقدر من خلال ذلك التطبيق على تسجيل الصوت وأرساله ومشاركة الفيديوهات مع الأصدقاء وأيضا الصور، وكذلك يمكن تحميل الملفات من على الهاتف وإرسالها إلى الآخرين، بل والأكثر من ذلك فهو يقوم بعمل مجموعات من الأفراد مع بعضهم البعض وإرسال الرسائل المشتركة بينهم.

كيف تحمل الواتس اب على الايباد

ولكن كيف تحمل الواتس اب على الايباد

أصبح الواتس عالم كبير فيمكن من خلال الواتس آب القيام بارسال كل شيء والتعامل مع الرسائل أيضا بفتح الواتس اب على الجهاز الشخصي فقط بشرط الدخول على الانترنت من الجهاز ومن الهاتف، وذلك بالدخول إلى الموقع التالي.

https://web.whatsapp.com/.

ثم بعد ذلك تقوم بالضغط من الهاتف على تطبيق الواتس والضغط على إعدادات ثم واتس آب ويب، يظهر شكل QR ومنها تقوم بالتقاط نفس الشاشة على الجهاز فيتم الربط بينهم.

والآن كيف تحمل الواتس اب على الايباد؟

افتح موقع https://web.whatsapp.com/.

وذلك على متصفح سفاري في الجهاز الخاص بك، عند فتح هذا الموقع تظهر منه نافذه بها شكل المربع المعروف باسم QR وهو الذي سيتم من خلاله ربط الواتس اب بالهاتف.

قم بفتح التطبيق على الايفون أو على الجهاز الأندرويد الخاص بك، ثم قم بالذهاب إلى الإعدادات ومنها على خيارات واختار خيار واتس آب ويب.

يتم فتح الكاميرا بعد ذلك ضع المربع الأسمر الموجود على سفاري حتى يتم ربط الهاتف والموقع مع بعضهما البعض.

الآن تم الربط الواتس اب بينهما حتى تقوم بعد ذلك بايقافه من الهاتف كما تريد ولكنه يظل مفتوح دائما على سفاري بمجرد كتابة اسم الموقع يدخل إلى الواتس اب مباشرة.

ومن ذلك تستطيع عمل كل شيء مثل ما عندك في الواتس.

وبهذا نكون قد تعرفنا على كيف تحمل الواتس اب على الايباد؟

شاهد الفيديو التالي للتعرف على كيف تحمل الواتس اب على الايباد؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تخرج من حساب تويتر

كيف تخرج من حساب تويتر

يُعاني بعض المستخدمين من عدم استطاعتهم من تسجيل الخروج بشكلٍ نهائي من حساباتهم على  تويتر، ...