الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تحمل بطاقة ستور مجانا

كيف تحمل بطاقة ستور مجانا

لقد تم إنتاج خدمة الآب ستور لأجهزة آيفون والآيبود والآيباد وتعتبر شركة الأبل هي المنتج والمالك الرسمي لهذه الخدمة حيث يحتاج كل مُستخدمي الأجهزة الذكيّة الخاصة بشركة آيفون وآيبود وآيباد إلى عمل حسابات خاصة بهم على برنامج آب ستور وذلك حتى يتمكنوا من استخدام وتحميل كافة التطبيقات والبرامج المعروضة عليه والاستفادة منها حيث يزيد عدد هذه التطبيقات والبرامج عن مليون تطبيق وبرنامج بحسب الإحصايات التي نشرتها الشركة في عام 2014 للميلاد، وكما يمكن لأي شخص في أي مكان عمل حساب مجاني على الآب ستور باتباع خطوات معينة.

كيف تحمل بطاقة ستور مجانا
كيف تحمل بطاقة ستور مجانا:

لكي تمتلك حساب مجاني كل ما عليك فعله هو النقر على أيقونة الآب ستور الموجودة على الجهاز الذكي المحمول ثم القيام بالبحث عن أحد البرامج المجانيّة المعروضة في المتجر والتي يمكن الاستدلال عليها من خلال ملاحظة كلمة (مجاني) أو (free) المعروضة أسفل أو بجوار أيقونة البرنامج المجاني. قم بفتح البرنامج المجاني الذي قمت بإختياره من خلال النقر على الأيقونة الخاصة به ثم النقر على كلمة (تحميل) أو (install) المعروضة بجوار اسم البرنامج المجاني. وبالقيام بالضغط على كلمة تحميل سوف يظهر للمستخدم رسالة تحت عنوان دخول ستطلب منك أن تختار أحد الخيارات الثلاثة الآتية وهي استخدام حساب آب ستور موجود، وإنشاء حساب آب ستور جديد وإلغاء ويطلب من المستخدم هنا النقر على خيار إنشاء حساب آب ستور جديد، ثم البدء بإجراءات إنشاء حساب آب ستور جديد وذلك من خلال تعبئة البيانات والمعلومات المطلوبة من المستخدم والتي تتمثل في ما يلي: مكان الإقامة يمكن اختياره من ضمن قائمة الخيارات المتوفرة للبلد التي تقيم فيها ثم النقر على خيار التالي الذي يوجد في أسفل الصفحة.

ثم بعد ذلك قم بقراءة شروط الاستخدام والسياسة الخاصة بشركة آب ستور والموافقة عليها وذلك من خلال النقر على خيار أوافق الموجود أسفل منها.قم بتعبئة عنوان البريد الإلكتروني الجديد على آب ستور في الفراغ المُخصّص له ثم تعبئة كلمة المرور الخاصة به في الفراغ المُخصّص لها وإعادت كتابة كلمة المرور مرة أخرى بشكلٍ مُتطابقٍ في الفراغ الموجود أسفل منه والنقر على خيار التالي الموجود أسفل الصفحة. وسوف تظهر لك صفحة يوجد بها ثلاثة أسئلة قم بإختيار ثلاثة أسئلة أمان من ضمن الخيارات المتوفرة ثم قم بالإجابة عنها وحفظ الإجابة بشكل دقيق وذلك بسبب الحاجة الاضطراريّة إليها عند الرغبة في تغيير كلمة المرور والنقر على خيار التالي.

قم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في الفراغ المخصص له كما يمكن الاستعانة بالبريد الإلكتروني الخاص على موقع هوتميل أو ياهو ثم إدخال تاريخ الميلاد والضغط على خيار التالي. ثم بعد ذلك قم بإختيار طريقة الدفع المستعملة من ضمن الخيارات المتوفرة، ويطلب من المستخدم هنا النقر على خيار مجاني الموجود في أسفل القائمة ثم النقر على التالي وإختيار البدء بتفعيل الحساب الخاص على آب ستور وذلك من خلال الانتقال إلى صندوق الوارد في البريد الإلكتروني الذي تستخدمه وذلك عن طريق البحث عن الرسالة الواردة من آب ستور والنقر على عبارة تفعيل الحساب الآن الموجودة بداخلها ثم إدخال عنوان الحساب الخاص على آب ستور وكلمة المرور في الفراغين المخصصين لذلك والنقر على خيار تفعيل الحساب الموجود أسفل الصفحة. وبهذا نكون قد أجبنا على كيف تحمل بطاقة ستور مجانا ونتمنى أن نكون قدمنا العديد من الطرق التي تساعد في عمل حساب ستور مجانا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تصنع لك صفحة على الفيس بوك

كيف تصنع لك صفحة على الفيس بوك

يعد موقع “فيس بوك” موقع التواصل الاجتماعي الأشهر على الإطلاق مصدر ممتاز لجلب الزوار إلى ...