الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تحميل مقطع من اليوتيوب

كيف تحميل مقطع من اليوتيوب

موقع “اليوتيوب” الشهير من أفضل المواقع التي تتميز بعرض مقاطع الفيديو في جميع المجالات، ولكن ماذا إذا أراد المستخدمين تحميل هذه المقاطع المفضلة على جهازه دون مشاهدتها على الموقع نفسه؟ ونأتي أليكم بالحل المثالي الذي أستخدمه شخصيًا وألجأ إليه عندما أريد تحميل تلك المقاطع على القرص الصلب الخاص بحاسوبي.

كيف تحميل مقطع من اليوتيوب

ولكن كيف تحمل مقطع من اليوتيوب؟ وللإجابة على هذا السؤال يجب أن نعتمد على موقع بسيط جدًا بل سهل التعامل للغاية ولا يحتاج منا إلا إلى ضغطة زر واحدة فقط، وبعدها يمكنن بكل سهولة تحميل ما يحلو لنا من موقع “اليوتيوب”، فتابعوا معنا الخطوات الصحيحة.

عند الدخول إلى أي مقطع فيديو على اليوتيوب نقوم في العنوان الخاص بالويب أو رابط الفيديو بإزالة كلاً من الأتي (https://www.) ونستبدلها بهذين الحرفين فقط (ss) ثم نضغط على زر Enter، وبعدها سوف يحولنا إلى موقع أخر به العديد من خيارات جودة الفيديو سواء: 144, 240, 360, 480, 720 وهكذا حسب جودة الفيديو، وعند اختيار أي جودة تفتح لنا نافذة أخرى لحفظ المقطع المراد تحميله على القرص الصلب الخاص بالحاسوب خاصتنا ويبقى معنا المقطع إلى الأبد.

وهذا الموقع الرائع الذي يوفر هذه الخاصية أسمه http://en.savefrom.net والذي يوفر لنا أيضًا أداة يمكن من خلالها تحميل أي مقطع فيديو من على موقع اليوتيوب بسهولة، ولكن أحببت أن أشير إلى أسهل طريقة، وهي كتابة SS فقط، وهذا هو موضوعنا الشيق الرائع اليوم وكما تعودتم معنا فنحن نأتي بكل جديد فانتظرونا دائمًا، وبهذا نكون قد أجبنا على سؤال كيف تحمل مقطع من اليوتيوب.

الكلمات المفتاحية:
كيف احفظ مقطع من اليوتيوب,كيف احمل مقطع من اليوتيوب,كيف انزل مقطع من اليوتيوب,كيف احمل مقطع فيديو من اليوتيوب,كيفية تحميل مقطع من اليوتيوب,كيفية تحميل مقطع فيديو من اليوتيوب,كيف تحميل مقطع من اليوتيوب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تقوم بمسح فيديو من اليوتيوب

كيف تقوم بمسح فيديو من اليوتيوب

هناك خاصية مميزة على موقع اليوتيوب وهناك خدمة مشاهدة الفيديو ولا يستطيع مستخدم تحميله إلا ...