الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تحمي الشبكة من النت كت

كيف تحمي الشبكة من النت كت

من منا لا يستطيع العمل طوال اليوم دون استخدام الإنترنت, فقد أصبح الإنترنت هو من الأشياء الأساسية التي لا يستطيع أحد الحياه بدونها, فقد أصبح كل شخص من الصغار أو الكبار لديه هاتف محمول مزود بخاصية الأندرويد والإنترنت, وأصبح الإنترنت موجود داخل كل منزل أو مؤسسة عمل, ولكن يواجه المشتركين في خدمات الإنترنت تبع شركات الإنترنت المختلفة, وهي بطء خدمات الإنترنت وذلك بسبب سوء الإستخدام ونتيجة التحميل المستمر من قبل باقي المشتركين, وهذا في نهاية الأمر يؤدي إلى ضعف خدمة الإنترنت, ولكن أصبح هناك بعض الوسائل التي يستخدمها بعض الأشخاص لمحاولة زيادة سرعة الإنترنت الخاص بهم, وهي تحميل برنامج نت كت.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%ad%d9%85%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%a8%d9%83%d8%a9-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%aa-%d9%83%d8%aa

وبرنامج نت كت هو عبارة عن برنامج يتم تحميله من متجر التطبيقات, ويقوم هذا البرنامج بقطع خدمات الإنترنت عن المشتركين الأخرين في شبكتك المحلية وبشكل مجاني.

ولكن نتيجة ظهور هذا النوع من البرامج أصبح الكثير من مستخدمي شبكات الإنترنت مهددين بقطع الإنترنت عنهم وذلك من خلال سيطرة بعض الأشخاص الأخرين الذين يستخدمون برنامج نت كت, لذلك علينا الوصول إلى بعض الحلول التي تساعدنا في حماية الشبكة من نت كت.

فكرة تنفيذ برنامج نت كت

يعتمد هذا البرنامج على وجود ثغرة موجودة في بعض المهام الموجودة في الإنترنت, حيث يعمل هذا البرنامج على إستخدام هذه الثغرة في قطع الشبكة عن الجهاز الأخر, ويتم ذلك عن طريق استبدال عنوان ال gateway, وعن طريق الدخول إلى هذه الثغرة يتم حرمان الجهاز الأخر من إستخدام الإنترنت, ولكن سوف تظل علامة الإنترنت تعمل ولا يظهر أمامك أن خدمة الإنترنت تم إنقطاعها, لذلك عند الشعور أن خدمة الإنترنت لا تعمل بشكل سليم عليك أن تتأكد أولا إذا لم يتم قطع الإنترنت عنك أم لا.

كيفية معرفة أنه تم قطع الإنترنت من خلال نت كت

إذا واجهتك مشكلة أثناء إستخدام الإنترنت عليك البحث عن وسيلة لإعادة تشغيله بشكل أفضل, فعليك إتباع هذه الخطوات بالترتيب:

1- قم بالدخول إلى قائمة control panel, ثم بعد ذلك قم بالدخول على network connections

2- بعد ذلك قم بالضغط كليك يمين وبعد ذلك إضغط على أمر .repair

3- إذا ظهر أمامك هذه الرسالة

windows cannot finish reparing فهذا يعني أن شخص ما قد قام بقطع خدمة الإنترنت من خلال برنامج كت نت.

كيف تحمي الشبكة من نت كت

أولا خطوة لكي تستطيع حماية الشبكة من نت كت عليك في بادئ الأمر تحميل برنامج نت كت من خلال الرابط التالي:

http://www.arcai.com/download/netcut.exe

ثانيا: يجب عليك فصل الخدمة الخاصة بالإنترنت بجهازك أو من الممكن إزالة الكبل الخاص بتوصيل خدمة الإنترنت.

ثالثا: بعد تحميل برنامج نت كت عليك الدخول إلى القائمة التي ستظهر أمامك, ثم ضع علامة صح أمام أمر protected my computer.

رابعا: بعد وضع علامة صح أمام هذا الأمر سوف يتم حماية الشبكة من نت كت, ولن يستطيع الشخص الأخر أن يقوم يفصل الإنترنت عنك مرة أخرى.

لحماية الأندرويد من نت كت

هذا الأمر أصبح في غاية السهولة حيث يمكنك الأن أستخدام برنامج للحماية من هجمات برامج الهكر وقطع الإنترنت, وذلك من خلال تحميل برنامج wifi protector, وهذا البرنامج مخصص لأجهزة الأندرويد, وعند تشغيل البرنامج عليك تحديد الخيار الخاص بالتنبه وذلك حتى يقوم بتنيهك عند محاولة أحد الأشخاص قطع الإنترنت عنك, ويساعدك هذا البرنامج أيضا على حماية شبكتك من نت كت ويبلغك بعنوان الشخص الذي يحاول قطع الإنترنت عنك.

الكلمات المفتاحية:
كيف تسحب سرعة النت من الشبكة,كيف تحمي جهازك من قطع النت,كيف تحمى نفسك من قطع النت,كيف تحمى نفسك من النت كت,كيف تحمي جهازك من النت كت,كيف تحمي الشبكة من النت كت,كيف تعرف من يستخدم النت كت,كيف اعرف من يستخدم النت كت

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تخفي رقم الاي بي عن الهكر وعن كل شيء

كيف تخفي رقم الاي بي عن الهكر وعن كل شيء

كيف تخفي رقم الاي بي عن الهكر وعن كل شيء؟ طريقه إخفاء رقم الأي بي ...