الرئيسية » الاسرة » كيف تحولين الزوج الغاضب إلى محب عاشق بالدعاء

كيف تحولين الزوج الغاضب إلى محب عاشق بالدعاء

الزوج هو أساس الحياة مع زوجته، وهو الأمل الذي تسير به العائلة، وهو العمود والركن الأساسي بالمنزل، وهو الذي كان بينه وبين زوجته علاقات الحب والسعادة التي بني عليها هذا المنزل، ولك قد يحدث من حين لأخر بعض الشوائب بين العلاقة الزوجية، وهذه الشوائب قد تجعل الزج غاضب قد يكون بسبب ضغوط الحياة أو مشاكل العمل أو كسر الأشياء من الأولاد أو كثرة المسؤوليات أو كثرة الهموم عليه، ولكن الزوجة التي لديها وعي تكون مثل الإسفنجة تمتص كل هذا الغضب، وبمجرد بعض الكلام الرقيق من الأنثى يزول كل هذا الهم، وأيضا بالقليل من الحب وإزالة الضغوط عنه يرق ويعود مرة ثانية، فاجعلي العلاقة بينكما كلها حنان وصفاء وحب وتبادل في المشاعر.

longbetterlife-com-2

ما يجب على الزوجة فعله لامتصاص غضب الزوج:

صمت الزوجة الهادئ

إذا التزمت الزوجة بالصمت دون الرد على الزوج الغاضب، ويكون هذا الصمت حتى يخرج كل ما بداخله ليرتاح مما يغضبه، فسماعك لتلك الكلمات الغاضبة ليست تؤدي إلى موتك، ولكنها تريح زوجك وتصفى بينكما الحياة؛ ولكن بالرد على الزوج ستثيره مرة ثانية، بل قد يقع مالا يحمد عقباه؛ فلا تنفعلي مع زوجك وستجدي ما يسرك.

على الزوجة مدح زوجها عند غضبه

عندما يغضب زوجك ويكون بائسا تعيسا، حاولي بشتى الطرق جلب المواقف التي ترضيه، ومدحه وعدم ازعاجه بالمواقف السيئة؛ لأن هذا سيثير غضبه، فلو ناداك وهو غضبان وعصبي حاولي بالرد عليه بكلمة رقيقة جميلة مثل نعم يا نور العيون أو نعم يا روح الفؤاد وهكذا…

لا تكوني من النوع البطيء في أداء طلبات زوجك

على الزوجة العمل على إطفاء غضب زوجها بسرعة، والتجاوب مع كل ما يطلبه وكوني خفيفة الحركة، ونفذي كل ما يطلبه منك طالما في قدرتك عمله ولا تتكاسلي بأي حجج، وبذلك تتربعي على عرش قلبه.

دعوة الله بصدق بدعاء يريح قلبه الغاضب

إذ اغضب زوجك قومي أثناء غضبه بالدعاء له دعوة كريمة عزيزة يحبها، ولا تقومي بالدعاء عليه والسخرية منه، فهذا من أكثر ما يؤذيه ويزيد اشتعاله، ولكن ادعوا الله له بالرحمة والحب.

اعلمي زوجك دائما أنك تحبيه، وأنك تتمنين أن يكون سعيدا دائما، ولا تحمليه فوق طاقته، واجعلي بيتك هو الجنة التي يرتاح فيها ويعشق أن يدخلها.

شاهدي بالفيديو كيف تحولين الزوج الغاضب إلى محب عاشق بالدعاء:

الكلمات المفتاحية:
كيف اجعله يحبني بجنون بالدعاء,كيف اجعله يحبني ويتزوجني بالدعاء,كيف اجعل زوجي يحبني بجنون بالدعاء,كيف اجعل زوجي خاتم في اصبعي بالدعاء,كيف ارجع زوجي لي بالدعاء,كيف تحولين الزوج الغاضب الى محب عاشق,كيف تحولين الزوج الغاضب إلى محب عاشق بالدعاء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تخلص الرضيع من الغازات

كيف تخلص الرضيع من الغازات

الأطفال حديثي الولادة يجب التعامل معهم بحذر شديد لظروف عمرهم الصغيرة والحديثة، وبما أن الطفل ...