الرئيسية » ألعاب فيديو » كيف تحول الشخص الى جيمر

كيف تحول الشخص الى جيمر

كيف تحول الشخص الى جيمر؟ ألعاب الفيديو هي وسيلة تسلية وهواية لدى فئة كبيرة من الصغار والكبار أيضًا، ولكن ماذا عن الأشخاص الذي يريدون أن يدخلوا عالم ألعاب الفيديو أو الفيديو جيمز حتى يكون الشخص وقتها جيمر؟ ولكي يصبح الشخص جيمر يجب أن يتبع عدة نصائح وإرشادات.

كيف تحول الشخص الى جيمر

  • بداية يجب أن ننوه على ألا تجعل الألعاب تلهيك وتنسيك الصلاة وفرائض الإسلام، حتى لا تكون الألعاب وبال عليك وألا تلعب أي لعبة بها محتوى مخالف للشريعة الإسلامية أيًا كان نوع هذه المخالفة وأبرئ نفسي من هذه المخالفات.
  • ثم إن كنت تريد أن تكون جيمر يجب أن تكون محترف في الألعاب، وليس نوع واحد من الأنواع ولكن احترف عدة أنواع من الألعاب وباختصار يجب أن تكون “هاردكور” أي محترف ألعاب من نوع هاردكور ولا يجب ألا تعود نفسك أن تكون مبتدأ أو هاوي، وهذا يأتي مع كثرة اللعب.
  • العتاد الخاص بك يجب أن يكون من نوع محترف، ليس شرطًا أن يكون الحاسوب الخاص بك باهظ التكلفة ولكن على الأقل يجب أن تكون إمكانيات الحاسب الشخصي قادرة على تشغيل كل الألعاب المتواجدة في الأسواق.
  • أخيرًا يجب أن تفهم معنى كل كلمة أو خيار من الخيارات الخاصة بإعدادت الجرافيك الخاص بكل لعبة، لأنه لا يمكن أن تكون جيمر دون فهم معنى هذه الإعدادات وما هو الإعداد المناسب للجهاز الخاص بك.
  • ولا ننسى الاعتماد على أدوات جيمر خاصة بحاسوب الجيمز مثل ماوس موجه للاعبين ولوحة مفاتيح أيضًا، بالطبع مع جهاز ذو عتاد قوي.

الكلمات المفتاحية:
كيف تحول شخص الى جيمر,كيف تحول الشخص الى جيمر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تشتري العاب من الستور ps4

كيف تشتري العاب من الستور ps4

كيف تشتري العاب من الستور ps4؟ فجهاز الألعاب الرائع PS4 يمكن اللعب من خلاله عن ...