الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تحول فيسبوك الايفون إلى عربي؟

كيف تحول فيسبوك الايفون إلى عربي؟

كيف تحول فيسبوك الايفون إلى عربي؟ سؤال يتبادر لأذهان مستخدمي الايفون، والذي يُعد من أفخم أنظمة الهواتف الجوالة، وأغلاها من حيث السعر، وهو من إنتاج شركة آبل الشهيرة، وكانت بداية إطلاق تلك النوعية من الهواتف في عام 2007م، وأعتمد الجهاز على تقنية اللمس التي كانت تعتبر بمثابة طفرة تكنولوجية في ذلك الوقت، وسوف نتعرف في هذا المقال على مراحل تطور الايفون، وأهم المزايا الخاصة به، وأهمية تطبيق الفيسبوك للايفون، وفي الخاتمة سوف نتعرف على كيف تحول فيسبوك الايفون إلى عرب؟.

مراحل تطور الايفون:                                      

كان الإصدار الأول عبارة عن جهاز بدائي يعتمد علي تطبيق الآي تونز، وكانت تلك هي البداية الحقيقية لتصنيع الايفون في مرحلة تالية، وبعد ذلك تطور نظام الايفون، وظهر ذلك واضحًا في الإصدارات التالية والتي تطورت فيها الوسائل والأدوات التي يمكن من خلالها قيام المستخدم بالعديد من المهام مثل تحميل التطبيقات من المتاجر، وإعادة تهيئة الجهاز وبرمجته، وساهم ذلك في دعم تلك الأمور استخدام نظام أي أو أس في النصف الأول من عام 2014م، وتنوعت بعد ذلك الإصدارات الخاصة بجهاز الايفون وهناك الجديد كل عام، ويعتبر الايفون من أكثر الهواتف الجوالة مبيعًا على مستوى العالم في الوقت الراهن، ومن أكثر الدول التي ينتشر فيها استخدام الايفون فرنسا وألمانيا وانجلترا.

كيف أحول فيسبوك الايفون إلى عربي

كيف أحول فيسبوك الايفون إلى عربي

أهم المزايا التي تتمتع بها إصدارات الايفون في الوقت الحالي:

تتميز أجهزة الايفون بإمكانية الشحن خلال فترة زمنية وجيزة، كما أن البطارية الخاصة به يمكن أن تستمر لساعات متواصلة خلال اليوم، ويمكن للمستخدم أن يقوم بالدخول على المواقع الالكترونية؛ من خلال أسماء مختصرة للمواقع بعد تخزينها على المتصفح الخاص بالجهاز، كما يوجد خريطة شاملة في الجهاز تعمل على تنظيم التطبيقات، والتعرف على البيانات المؤقتة التي تبطئ من سرعة الجهاز، ومن ثم التخلص منها بشكل فوري، إلي جانب الكثير من الأنماط التي يمكن أن يستخدمها الأفراد في تعديل هيئة الايفون والتنظيم الداخلي للتطبيقات.

ما هي أهمية تطبيق الفيسبوك للايفون؟

يعتبر برنامج الفيسبوك من البرامج التي يحتاج إليها معظم مستخدمي الايفون، وأهمية ذلك يتمثل في:

  •   هناك من يرغب في تصفح المواقع الالكترونية؛ للتعرف على أخر المستجدات الخاصة بالأخبار السياسية أو الاقتصادية أو الرياضية…الخ.
  •   يعتمد بعض الأفراد على تطبيق فيسبوك الايفون؛ من أجل التواصل مع المعارف والأصدقاء، ويمكن تحقيق ذلك في أي وقت وفي أي مكان.
  •   يمكن عن طريق الفيسبوك الانضمام إلى الجروبات التي تهتم بالشئون المشتركة للأفراد، مثل الجروبات الخاصة بأصحاب المجال الواحد، فهناك جروبات خاصة بالأشعار والرسومات والتكنولوجيا…الخ.
  •   يعتبر الفيسبوك وسيلة هامة في الوقت الحالي؛ للحصول على الأرباح من خلال أعمال التسويق الالكتروني، ويسهل تحقيق ذلك من خلال الايفون الذي يتميز بالسرعة في الاستخدام.

كيف تحول فيسبوك الايفون إلى عربي؟

  •   نقوم بالدخول على حساب الفيسبوك في الايفون، ثم نضع اسم المستخدم، وكلمة السر، ونضغط على زر الدخول.
  •       نتوجه إلى قائمة الإعدادات setting، ثم نقوم بالضغط على زر اللغة language.
  •   بعد ذلك نقوم بالضغط على السهم المقابل للخيار choose primary، وسوف نجد قائمة مُنسدلة تحتوي على كافة اللغات التي تتوفر على تطبيق الفيسبوك.
  •       نقوم باختيار اللغة العربية، ثم نقوم بالضغط على حفظ التغيرات save change.
  •   ملحوظة: يوجد في الوقت الحالي تطبيقات جاهزة للتحميل تعمل من خلال اللغة العربية، ويمكن الحصول عليها من خلال محركات البحث.

ومن خلال ما سبق نكون قد أجبنا علي: كيف تحول فيسبوك الايفون إلى عربي؟

الكلمات المفتاحية: كيف أحول فيسبوك الايفون إلى عربي؟، ما هي طريقة تحويل فيسبوك الايفون إلى عربي؟، كيفية تحويل فيسبوك الايفون إلى عربي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تهكر كود 7

كيف تهكر كود7 سوني 3؟

  العاب البلاي ستاشن من أكثر الألعاب المحببة لدى الصغار والكبار على حداً سواء، ويوجد ...