الرئيسية » تكنولوجيا » كيف تحول ويندوز 7 إلى عربي؟

كيف تحول ويندوز 7 إلى عربي؟

كيف تحول ويندوز 7 إلى عربي؟ يصعب على بعض المستخدمين استعمال نظام ويندوز 7 باللغة الانجليزية، والسبب في ذلك يرجع إلى قلة خبرة المستخدم باللغات الأجنبية، وينطوي على ذلك الأمر عدم القدرة على استخدام النظام، أو القيام باستكشاف أي جزء من أجزائه بالشكل المثالي، حيث أن ذلك الأمر يتطلب قدرات متميزة في اللغة الانجليزية، وخاصة في ظل وجود مصطلحات تقنية يصعب على محدودي المعرفة اللغوية فهمها، والأمر جد يسير، فما هي إلا خطوات بسيطة سوف نوضحها؛ من أجل استخدام نظام ويندوز 7 باللغة العربية، وقبل أن نتطرق إلى ذلك سوف نستعرض بعض النقاط التي توضح مزايا نظام ويندوز 7.

مزايا نظام ويندوز 7:

يعتبر نظام ويندوز 7 أحد الأنظمة الحديثة في تشغيل سطح مكتب الحاسب الآلي، وتم إطلاقه في عام 2009م من خلال شركة مايكروسوفت، ويُعد بمثابة النظام التالي لويندوز فيستا، وتقوم الشركة بتطويره مع تقديم إصدارات جديدة كل فترة زمنية للحواسب، وكذلك أجهزة التاب، وبعض أنواع الهواتف المحمولة، وكان ظهور نظام ويندوز 7 طفرة علمية بالنسبة لأنظمة الويندوز القديمة المتمثلة في ويندوز 98 و 2000 و الاكس بي والفيستا، ومن أبرز المزايا التي يتمتع بها:

  •   يعتبر نظام ويندوز 7 من أسرع الأنظمة التي صدرت عن شركة مايكرو سوفت من حيث التركيب، وكذلك الوقت المستغرق في تشغيل التطبيقات والبرامج، التي تعمل في ظل ذلك النظام.
  •   يعمل ويندوز 7 على حماية بيئة النظام بالكامل من الفيروسات، أو من المتطفلين من الهاكرز الذين يلحقون الضرر ببيانات الحاسب الآلي.
  •   يعتبر سهل من حيث طريقة الاستخدام، ويحتوي على الكثير من الأدوات التي تسهل تحميل التطبيقات إلى الحاسب الآلي.
  •   يحتوي على الكثير من الخلفيات والثيمات، ويتميز بدقة الألوان، واحتوائه علي الكثير من المعالجات الأخرى التي يحتاج إليها المستخدم.
  • طريقة لتحويل ويندوز 7 إلى عربي

    طريقة لتحويل ويندوز 7 إلى عربي

طريقة تحويل ويندوز 7 إلى اللغة العربية:

تتطلب عملية تحويل ويندوز 7 إلى اللغة العربية القيام بعدة خطوات كما يلي:

  •       يتم الضغط على أيقونة البدء start من شاشة الويندوز الرئيسية، وتتواجد أقصى يسار الصفحة من الأسفل .
  •       ثم نقوم بوضع جملة change display language في خانة  البحث search .
  •   ومن خلال ذلك سوف تظهر اللائحة الخاصة بالنتائج البحثية، ونختار تغيير طريقة عرض اللغة ومسماها باللغة الانجليزية change display language، ومن خلال ذلك سوف يتم فتح أحد النوافذ الجديدة المتعلقة بذلك.
  •       تقوم باختيار أيقونة keyword and language، والتي تتواجد في أعلى النافذة الجديدة المفتوحة .
  •   يتم الضغط على الأيقونة الخاصة بتثبيت اللغات، والمُسمي باللغة الانجليزية install display language، ومن خلال ذلك تظهر نافذة لتخيير المستخدم بوضعية المكان الذي يرغب في تنزيل ملف اللغات به، ومن ثم نضغط على الخيار launch windows update وهو المختص بتحديث ويندوز 7 .
  • بعد أن تظهر النافذة المتعلقة بالتحديثات نقوم بالضغط على  optional update are available، ويوجد أسفل ذلك القائمة الخاصة بلائحة الحزم ومسماها windows 7 language packs، ومن خلال تلك القائمة نقوم باختيار اللغة العربية، ومن الممكن اختيار أي لغة أخرى وفقاً للقائمة لما هو متوافر.
  •  وبعد ذلك نضغط على أيقونة التثبيت الخاصة بالتحديث الذي قمنا بإجرائه، ومسماها باللغة الانجليزية install updates.
  •  بعد ذلك نتوجه إلى النافذة الخاصة باللغة والمنطقة، ومسماها باللغة الانجليزية region and language، ثم نقوم باختبار اللغة العربية التي تم تثبيتها في الخطوات السابقة، ونضغط على الأيقونة موافق.
  •  وبذلك يكون قد تم الانتهاء من تحويل  نظام ويندوز 7 إلى عربي.

الكلمات المفتاحية:كيف أحول ويندوز 7 إلى عربي؟، ما هي أسهل طريقة لتحويل ويندوز 7 إلى عربي؟،طريقة لتحويل ويندوز 7 إلى عربي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية الدخول إلى اي حاسوب.

كيف تدخل إلى أي حاسوب والتحكم به كاملاً باستعمال الهاتف؟

  كيف تدخل إلى أي حاسوب والتحكم به كاملاً باستعمال الهاتف؟، يبدو عنوان المقال غريب ...