الرئيسية » المرأة والمنزل » كيف تخرج الصراصير من بيتي

كيف تخرج الصراصير من بيتي

كيف تخرج الصراصير من بيتى؟ تعتبر الصراصير أكثر الحشرات إزعاجًا بالنسبة لأي بيت، وهي تسبب الخوف لدى بعض الأشخاص وهي تعتبر ناقلة للأمراض والجراثيم وتتغذى على بواقي الطعام وأيضًا تنتشر بكثرة في فصل الصيف في الحمامات والمطابخ، ويكون لها أرجل شائكة وقرون استشعار فهي تسبب الاشمئزاز لدى ربات البيوت وفي هذا الموضوع سوف نحدثكم عن بعض الحلول للقضاء على تلك الحشرة المزعجة.

 كيف تخرج الصراصير من بيتي

طرق التخلص وقتل الصراصير:

يمكن رشها بالمبيدات الخاصة لقتل الصراصير وهي متوفر منها الكثير في الأسواق،  ويمكن وضع برطمانات بها ماء مضاف إليها القليل من القهوة لكي تقع بداخلها الصراصير ولا تستطيع الخروج، وأيضًا يمكن أضافة بعض السوائل السامة للماء ورشها في أماكن تواجد الصراصير.

نصائح للقضاء علي الصراصير:

يجب تنظيف المنزل دائماً وعدم وجود قمامة داخل المنزل لمدة أكثر من يوم والتخلص منها، أيضًا يجب إصلاح مشاكل المجاري ونقوم بفحصها بشكل مستمر مع إغلاق النوافذ والأبواب خاصة عند دخول الليل وعدم ترك أواني متسخة في الحوض فترة طويلة، والتخلص من الأجزاء الخشبية داخل المنزل التي لم تستخدم لأنها يعتبر مخبأ جيدًا لهم.

الكلمات المفتاحية:
كيف تطرد الصراصير من البيت,كيفية ابادة الصراصير من المنزل,كيف اطرد الصراصير من البيت,كيف انظف المطبخ من الصراصير,كيف انظف البوتاجاز من الصراصير,كيف تخرج الصراصير من بيتي,كيف تتخلص نهائيا من الصراصير,كيف انظف مطبخي من الصراصير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تصبغين شعرك في البيت

كيف تصبغين شعرك في البيت

كيف تصبغين شعرك فى البيت؟ صبغ الشعر من الشياء التي تحبها النساء ويلجأ أكثرهن إلى ...