الرئيسية » تكنولوجيا » برامج » كيف تخرج من حساب تويتر

كيف تخرج من حساب تويتر

يُعاني بعض المستخدمين من عدم استطاعتهم من تسجيل الخروج بشكلٍ نهائي من حساباتهم على  تويتر، حيث أنّهم يحتاجون للخروج بشكلٍ نهائيّ دون تَرْك أي بيانات دخول خاصة بهم، حيث تكون مُتوفّرةً تلقائيّاً، ولتسجيل الخروج من حساب تويتر أو حِساب فيس بوك أو أي موقع تواصُل اجتماعي آخَر يُمكن من خِلال الذهاب إلى الإعدادات، حيث يمكن البحث عن الخيار المناسب والذي سنذكره.

كيف تخرج من حساب تويتر

في حالة استخدام تويتر عن طريق الحاسوب يُمكن تسجيل الخروج عن طريق الخُطوات الآتية:

الضغط على خيار “الإعدادات والمُساعدة” وهي في أعلى يسار الصّفحة توجد بجانب خيار “اكتب تغريدة جديدة”. وستظهر قائِمة بها العديد الكثير من الخيارات وهي (القوائم، الإعدادات، المساعدة، اختصار لوحة المفاتيح، وتسجيل الخروج) ثم في حالتنا يتمّ الضّغط على تسجيل الخروج.

أما إذا كان نظام التشغيل المُستَخدَم لتويتر هو “أندرويد” الخاص بالهواتف الجوالة، يُمكن من خلال تطبيق تويتر عمل الأتي: فتح تطبيق تويتر ثم الضّغط على خيار الإعدادات أعلى التطبيق، وستظهر نافذة التطبيق العديد من الخيارات، ومن ضمنها سيظهَر اسم صاحب الحساب، ثم النقر على اسم الحِساب  وبعد ذلك سوف ننتقل إلى الإعدادات التي تخُصّ هذا الحساب، ثم النّزول إلى الأسفل وسنجد أمر تسجيل الخُروج  Sign outثم يتمّ الضّغط عليه، وبعدها سنسجل خروج من حساب تويتر.

الكلمات المفتاحية:
كيف حذف حساب تويتر من الجوال,كيف أحذف حساب تويتر من الجوال,كيف احذف حساب في تويتر من الجوال,كيف تخرج من حسابك على تويتر,كيف تخرج من حساب تويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تخلي قوقل كروم عربي

كيف تخلي قوقل كروم عربي

كيف تخلي قوقل كروم عربي؟ جوجل كروم هو متصفح الإنترنت الأشهر والأفضل من بين متصفحات ...