الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تخفي حالتك بالواتس اب

كيف تخفي حالتك بالواتس اب

الواتس آب من آشهر التطبيقات على متجر “أندرويد” ومن أكثر التطبيقات تحميلاً أيضًا، ولما لا وهو التطبيق الذي يعطي للمستخدم العديد من المميزات والخصائص التي لا تجدها في أي تطبيق آخر حتى التطبيق الوحيد المنافس له وهو “فايبر” قد قلت شعبيته وأصبح مستخدموه قليلون مقارنة بتطبيق “واتس آب” خاصة بعد وضع ميزة إجراء المكالمات الصوتية بين المستخدمين وبعضهم جنبًا إلى جنب مع برنامج فايبر.

كيف تخفي حالتك بالواتس اب

لماذ أخفي ظهوري أو حالتي:

الواتس يعطي خاصية لكل المستخدمين وهي إمكانية رؤية آخر ظهور حالة لأي شخص من المتصلين الخاصين بك المتواجدين في قائمة اتصالات الواتس، ولكن يمكن في نفس الوقت ألا يسمح لأحد رؤية آخر ظهور لك، ولكن كيف ذلك.

كيف تخفي حالتك بالواتس اب؟

من خلال عدة خطوات بسيطة يمكن إخفاء الخالة الخاصة بالمستخدم سنتحدث عنها بالترتيب.

  • قم بالدخول على تطبيق الواتس واضغط على “زر الثلاث نقاط” الذي يتواجد أعلى يسار الواتس.
  • ثم الدخول على تبويب “الإعدادات” ستفتح معنا قائمة أخر بها عدة خيارات.
  • سوف نختار منها أول خيار وهو “الحساب” ثم بعد ذلك “الخصوصية”.
  • ستفتح معنا قائمة أخرى سوف نضغط على أول خيار وهو “آخر ظهور” سيظهر معنا ثلاث خيارات وهم (الكل، جهات الاتصال الخاصة بي، لا أحد) ويمكن اختيار الحالة المناسبة لك، فالحالة الأول يمكن لأي شخص رؤية حالتك، والاختيار الثاني يمكن للأصدقاء فقط رؤية آخر ظهور لك، أما عند اختيار “لا أحد” فلا يمكن لأي شخص رؤية آخر ظهور لك، وهذا هو الخيار الذي سنقوم باختياره حتى نخفي الحالة الخاصة بنا في واتس آب.

ولقد تحدثنا في هذه المقالة عن طريقة تفصيلية خاصة بإخفاء الحالة الخاصة بنا في تطبيق واتس آب، وأجبنا على سؤال كيف تخفي حالتك بالواتس اب.

الكلمات المفتاحية:
كيف تخفي حالتك في الواتس اب,كيف تخفي ظهورك في الواتس اب,كيف تخفي ظهورك في الواتس اب للايفون,كيف تخفي ظهورك في الواتس اب للاندرويد,كيف تخفي دخولك في الواتس اب,كيف تخفي حالتك بالواتس اب,كيف تخفي حالتك في الواتس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

windows7-laptop

كيف تجعل ويندوز 7 عربي

كيف تجعل ويندوز 7 عربي؟ لعل بعضنا قام بتثبيت ويندوز 7 جديد ولكن قد يواجه ...