الرئيسية » الصحة » كيف تخفي حفر الوجه بالمكياج

كيف تخفي حفر الوجه بالمكياج

تغيرات لون الوجه من أكثر المشاكل التي تقف عائقاً أمام فكيف تخفي حفر الوجه بالمكياج وللحصول على مكياج ناجح لإخفاء عيوب الوجه وتقوم الفتيات بالبحث عن سبل على طرق جديدة للتخلص من هذه المشكلة دون الخضوع إلى عمليات التجميل أو استخدام الكريمات والمساحيق الكيميائية التي قد تضر بشرتها أكثر ما تفيده وهناك خمس طرق يمكنك اتباعها قبل وضع المكياج وخلال وضعه للتخلص من هذه المشكلة بشكل طبيعي فتعلمي كيف تخفي حفر الوجه بالمكياج

كيف تخفي حفر الوجه بالمكياج

كيف تخفي حفر الوجه بالمكياج

يمكنك أن تقومي باستخدام معجون الأسنان كغسول للوجه قبل وضع أي ماكياج لأن هذا يساعد على تفتيح المسام واستقبالها للمكياج فكيف تخفي حفر الوجه بالمكياج عليك أن تقومي بعد ذلك بوضع القليل من كريم الترطيب لتقومي بالتخلص من القشور وأي جلد ميت ولملء بعض الفراغات الموجودة في المسام الواسعة وبعد ذلك يمكنك بوضع كريم يخفي للعيوب بدرجة تكون أقل من درجة بشرتنا الحقيقية ونقوم باستخدام البودرة المضغوطة لأن خامتها تكون ثقيلة مقارنة بالأنواع الأخرى وبعد ذلك قومي باستخدام أحمر الخدود بدرجات داكنة للتخلص من الدرجات اللونية.

أفضل الطرق يمكنك من خلالها أن تعرف كيف تخفي حفر الوجه بالمكياج

كريم الأساس قومي باستعمال دائماً لكريم أساس واحد بدرجة وجهك ثم بعد ذلك قومي بوضع فوقه كريم أساس أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك.

مخفيات العيوب البرتقالية والصفراء تستعمل لإخفاء الهالات السوداء حول العيون وإذا كانت سمراء فمخفي العيوب يكون برتقالي وإذا كانت بيضاء يوضع مخفي عيوب بلون الجلد الطبيعي.

مخفيات العيوب الخضراء والبنفسجية أفضل طريقة لإخفاء العيوب الحمراء وبقع حب الشباب نضع مخفي عيوب أخضر ولا تنسي أن تقومي بالوضع فوقه مخفي عيوب بلون الجلد الطبيعي ونضع بمخفي عيوب اللون البنفسجي إذا كنت تعاني من اسوداد حول الفم أو أي بقع كلف فنقوم بوضع خافي عيوب البنفسجي عليها ثم نقوم بالوضع فوقه أيضاً يكون مخفي العيوب لون البشرة الطبيعي.

المصححات الآن بعد وضع كريم الأساس وقبل البودرة ضعيها قومي بوضعها على العلامات التي مازالت ظاهرة.

البودرة المطفأة بعد أن قومت بوضع المصحح نقوم بوضع البودرة الشفافة والمطفأة فوق مكياجك التي قومت باختياريها من نفس لونك البشرة.

عالجي بشرتك يجب عليك أن تقومي بمعالجة بشرتك بأن تقومي باستخدام كريمات لكي تقومي بتقشير الجلد الميت وعليك أن تذهبي للطبيب الجلدي لمناقشة أمر هذه العيوب الموجودة في البشرة.

شاهدي الفيديو التالي لمعرفة كيف تخفي حفر الوجه بالمكياج

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف ترسم الحنة على الجسم

كيف ترسم الحنة على الجسم

تحب الفتيات رسم ونقش الحناء على يديها وساقيها بشكل كبير, إلا أن الكثير منهن يواجهن ...