الرئيسية » تكنولوجيا » كيف تخلي ابوك يشتري لك بلاك بيري

كيف تخلي ابوك يشتري لك بلاك بيري

انتقلنا إلى عصر التكنولوجيا وأصبحت الهواتف والحواسيب والأجهزة اللوحية في يد الجميع حتى الأطفال، لا غنى اليوم عن حسابك الشخصي على أشهر التطبيقات مثل الفيس بوك ووات ساب و تويتر وانستجرام وغيرها!

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%ae%d9%84%d9%8a-%d8%a3%d8%a8%d9%88%d9%83-%d9%8a%d8%b4%d8%aa%d8%b1%d9%8a-%d9%84%d9%83-%d8%a8%d9%84%d8%a7%d9%83-%d8%a8%d9%8a%d8%b1%d9%8a-%d8%9f

إذا كنت شاب أو شابة صغيرة وليس لديك المال الكافي لشراء الأجهزة التي تريد فليس أمامك طريق سوى أن تطلب من والديك شراء ما تريد لك، وفي الغالب لن تواجه مشكلة كبيرة في هذا الأمر لأن والدك يبذل جهده ليراك سعيد ومتقدم ومتفهم لكل ما يفهمه أبناء جيلك.

الطرق العادية في طلب الشراء قد تنجح في جعل والدك يشتري لك بلاك بيري ولكن سأذكر لك طرق عدة يمكنك الاستعانة بها في التأثير على والدك.

اعرف جيداً ما هو جهاز بلاك بيري؟ وعرف والدك على الجهاز.

لكي يشتري لك أبوك جهاز بلاك بيري فلابد أن تتوفر لديك معلومات كاملة عن الجهاز ومميزاته وتعلمه إياها .

كلمة بلاك بيري تعني بالعربية التوت الأسود، وهو جهاز من الهواتف الذكية يعمل على دعم خدمة البريد الالكتروني، تم تطوير الهاتف من قبل شركة ريسيرش إن موشن، كانت النسخة الأولية من الجهاز أبيض وأسود ولكن الآن تتوفر بالطبع النسخة الملونة.

تصل كاميرا البلاك بيري إلى 32 ميجا وهي درجة وضوح عالية.

مميزات بلاك بيري:

  • يدعم البريد الالكتروني ويحفظ خصوصيتك.
  • يوجد معه لوحة مفاتيح لتسهيل الاستخدام والكتابة واستخدام التطبيقات.
  • يمكنك إضافة ذاكرة داخلية بالإضافة إلى ذاكرته.
  • يدعم بلوتوث ووايرليس.
  • بطاريته قوية وتدوم لأيام.

طرق مختلفة لتقنع أبوك يشتري لك بلاك بيري:

الاحتياج للدراسة:

أصبحت الهواتف الذكية مهمة في الوقت الحالي لاستخدامها في الدراسة والبحث على الانترنت واستخدام القواميس المختلفة في الترجمة، ويمكنك أيضا استخدامه في التواص مع الأصدقاء بسهولة عبر التطبيقات المختلفة مثل الواتس اب عن طريق الرسائل السريعة لسؤالهم عن المناهج والأسئلة والمتابعة، كما يمكنك استخدامه في الأبحاث المدرسية والجامعة والقراءة المتنوعة على الانترنت.

اجعله جائزة النجاح:

يبحث الوالد دائماً عن حافز ليحفز أبناءه للمذاكرة والنجاح والتفوق وغالباً ما يربطون ذلك بالجوائز المحببة للأبناء، فيمكنك الاتفاق معه على هذه الجائزة وبذلك قصارى جهدك في النجاح لتحصل على الجائزة.

القراءة والثقافة:

أخبر والدك عن كم الفيديوهات التعليمية سواء على موقع اليوتيوب وغيرها وكيف أنها ستثري معلوماتك.

ساعد والدك في الحصول على المعلومات:

فقد يطلب منك والدك معلومة معينة دينية أو ثقافية أخبره أنه يمكنك مساعدته في الحصول على المعلومات السريعة عن طريق بلاك بيري وحتى إخبار والدتك عن الوصفات الحديثة للطبخ والموضة!

التواصل مع أقاربك في الخارج:

إذا كان لديك أخ أو قريب مسافر خارج البلاد فاستغل هذه الفرصة وأخبره أنه يمكنك التواصل معه بسهولة عبر برماج مثل سكايب والتكلم معه بصوت وصورة وإرسال الصور والملفات المختلفة والبقاء على اتصال دائم مع هذا القريب بشكل يقرب المسافات.

التواصل معك بسهولة:

ليطمئن عليك والدك من حين لأخر عن طريق الاتصال أو حتى عن طريق التطبيقات المختلفة والرسائل السريعة.

هذه هي أشهر الأسباب التي يمكنك من خلالها أن تجعل أبوك يشتري لك بلاك بيري.

 

الكلمات المفتاحية:
كيف اخلي ابوي يشتري لي بلاك بيري,كيف اقنع ابوي يشتري لي بلاك بيري,كيف تخلي ابوك يشتري لك جوال,كيف تخلي ابوك يشتري لك بلاك بيري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تشتري من قوقل بلاي

كيف تشتري من قوقل بلاي

كيف تشتري من قوقل بلاي؟ متجر “جوجل بلاي” أو “سوق بلاي” متجر خاص بأجهزة الجوال ...