الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تخلي الواي فاي سريع

كيف تخلي الواي فاي سريع

الإنترنت لا غنى عنه في تلك الأيام، بل أصبح من الضروريات عند الكثير من الناس، فتستخدمه المؤسسات والشركات والمصانع في لإتمام عملها بشكل كامل، ويستخدمه الأفراد للتواصل بينهم وبين بعض ولتطلع الأخبار ولتحميل أي شيء من النت، وبالطبع الواي فاي هو أساس الاستخدام عند الكثيرين سواء عن طريق الجوال أو اجهزة اللاب توب أو حتى أجهزة الحاسب الشخصي المكتبي التي يمكن إضافة كارت وايرليس واستخدام الواي فاي.

كيف تخلي الواي فاي سريع

كيف تخلي الواي فاي سريع إذًا حتى تستمتع بأقصى استفادة ممكنة فتابعنا مستخدم شبكة الإنترنت في هذا المقال فسوف نضع بين يديك عدة خطوات تساعد على تسريع الواي فاي.

 

  • لا تجعل بين جهاز الراوتر والأجهزة المتصلة بها حائط أو جدار عازل، لأن هذه الجران تسبب في ضعف شبكة الواي فاي، خاصة إذا كان جهاز الراوتر من النوع الغير جيد أو الأنواع الشعبية.
  • حاول أن تضح الراوتر في منتصف المكان سواء المنزل أو محيط الشركة، لأن الأجهزة البعيدة ستكون مظلومة عن الأجهزة القريبة من الراوتر.
  • يمكنك أن تكون بحاجة إلى تغيير نوع الراوتر إلى نوع أفضل من النوع الرديء الموجود حاليًا، فتوجد العديد من الأنواع الجيدة ذات السمعة العالمية وعلى سبيل المثال لا الحصر( ثري كوم، دي لينك، نيت جير).
  • التأكد التام من جودة وقوة إشارة الراوتر وأنه سليم تمامًا لا يحتوي على أي مشاكل، ويمكن فحص الراوتر في أحد مراكز خدمة الإنترنت موزع الخدمة، أو أي مركز صيانة.

 

الكلمات المفتاحية:
كيف اقوي شبكة الواي فاي,كيف تخلي الواي فاي سريع,كيف اخلي الواي فاي سريع,كيف تجعل الواي فاي سريع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تقوم بمسح فيديو من اليوتيوب

كيف تقوم بمسح فيديو من اليوتيوب

هناك خاصية مميزة على موقع اليوتيوب وهناك خدمة مشاهدة الفيديو ولا يستطيع مستخدم تحميله إلا ...