الرئيسية » شعر و اداب » الحب » كيف تخلي شخص يحبك وهو مايحبك

كيف تخلي شخص يحبك وهو مايحبك

الحب هو أسمي معاني الوجود وهو أجمل المشاعرالتي تحركنا من الداخل وتغير منا وتجعلنا أجمل مما نحن عليه الحب هو الشراع الحقيقي للحياة الناجحة وهو الذي يعطي للحياة حولنا معني  ويجعلها جميلة .

كيف تخلي شخص يحبك وهو مايحبك

وفي مقالنا هذا سوف نتحدث  عن كيف تجعل شخص يحبك وهو لايحبك.

كيف تخلي شخص يحبك وهو لا يحبك

لكي تجعل شخص يحبك يجب عليك أن تظهر اهتمامك بالشخص الذي تحبه بطريقة غير مبالغ فيها لدرجة أن تشعره بأنه لا يوجد غيره في هذا الوجود.يجب أن  تجعله يدرك أنك تهتم لحاله وأنه لا يغيب عن بالك وتظهر له هذ الإهتمام عن طريق أن  تسأل عن أخباره وذلك عن طريق إرسال الرسائل والتحدث معه على الهاتف وأن  تفاجئه بهدية في عيد ميلاده وغير عيد الميلاد يجب دائما أن تحضر له هدايا بدون مناسبات  لأن ذلك  سيجعله  في قمة سعادته و عليك أيضا أن تحاول أن تساعده في حل مشكلاته وأن تجعله يشعر بأنه ليس وحيدا في تلك الأزمات وأنك الأقرب إليه دائما  وأنك بجانبه في كل وقت.

 وقد يواجه  الكثير من الأشخاص صعوبةً حين يعجبون ويحبون شخصا ولا يجدون طريقة للتعبير عن ما بداخلهم تجاه هذا الشخص  ويحتارون في الطريقة التي يجب من خلالها  لفت انتباهه  وجعله يحبهم وينظر إليهم ويهيم به كما هم يحبوه  دون  أن يعلم هو أنهم يحبونه. ووهناك خطوات مهمة يجب إتباعها حتي تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك ومن  أهم  هذه الخطوات التي يجب  عليك اتباعها لجعل شخص ما يحبك و هو لا يحبك  ما يلي:  يجب عليك  ألا تنظر إلى الأرض أبدا  وأنت تتحدث معه  بمعني أن تجعل عينيك ترسل له كل ما تريد أن تقوله .  وعليك  أن  تتحلي بالثقة بالنفس ولا تخجل ولا تضعف أمامه.  وعليك أن تركز في عينيه أثناء حديثه و في أى  حوارٍ بينكما مهما كان. كما يجب ألا تتحلى  باللباقة الزائدة حيث من الممكن أن يفهم ذلك ضعف في الشخصية  .ولاتكن رسميا  وتحدث بلطف وتهذيب. ولا تحرك يديك كثيراهنا وهناك .

كيف تخلي الشخص يحبك وهو لا يحبك:ولكي تجعل الشخص يحبك عليك أيضا متابعة تلك الخطوات فيما يلي:

يجب أن تتمتع بخفة الدم والعفوية في الحديث وأن تبتعد عن التصنع في الكلام وفي التصرفات.ًفي بداية الأمر يجب أن تتعامل  تعامل مع الشخص وكأنه لا يهمك بدرجة كبيرة حتى وإن حاول  هو أن يتقرب إليك. لا تبتسم كثيرا بسببٍ أو من دون سبب حتي تجعله يتعلق بك وبثقتك بنفسك وبتصرفاتك.و لا توافقه على ما يقول دائما بل  وجادله وناقشه  حتي تثبت  أن لديك وجهة نظر. وهناك شئ ضروري لتجعل شخص يحبك ويبهر بك وهو أن تهتم بمظهرك وان تعتني بنفسك جيدا. ويجب أن تتأكد من حاجتك لهذا الشخص  وتظهر له دائما إعجابك بكل تصرفاته واجعل الجميع يلاحظون غيابك بصفة مستمرة وذلك حتى يشعر هو نفسه بذلك. لا تبذل مجهودا فوق المعتاد لتتقرب إليه  بل واجعل الأمور تسير بطبيعتها ولا تحاول أن تجعله حبيبا لك رغما  عن إرادته . ومن اللمكن أن تتجاهله في بداية العلاقة بينكماويجب أن تنتبه لكل كلمة  تخرج منك فقد تنطق كلمةً غير مناسبة أو ليست في محلها فتجعلك  تفقد اهتمام الشخص الذي أمامك لابد أن تصلي صلاة استخارة وذلك لتتأكد من أن هذا الشخص هو المناسب معك . وهناك طرق كثيرة للإجابة عن سؤال مقالتنا وهو كيف تخلي شخص يحبك وهو لا يحبك ولكننا  سنكتفي بهذا القدر.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تصنع هدية لشخص تحبه

كيف تصنع هدية لشخص تحبه

تعتبر الهدايا من أفضل وأجمل الطرق التي يمكنك استخدامها للتعبير عن حبك أو عرفانك لأحد ...