الرئيسية » الصحة » كيف تخلي شعرك مثل ميريام فارس

كيف تخلي شعرك مثل ميريام فارس

 الشعر هو تاج المرأة ومن علامات جمالها المميزة, ولذلك يكرس العديد من السيدات أغلب وقتهن للعناية به والإهتمام بصحته ومنظره العام, بالإضافة إلى أن أغلب النساء يسعون بإستمرار إلى تغيير شكله بما يتناسب مع أحدث الصيحات الجديدة, وأيضا التي تتناسب مع شكل الوجه والعمر, ويعتبر الشعر المموج من أكثر التسريحات التي يرغبن الكثير من الفتيات هذه الفترة, وذلك لأنه يعطي مظهرا أنيقا وجذابا للوجه, وينتشر بين الفتيات في عمر المراهقة حب الإقتداء بالفنانات أو الشخصيات المشهورة, ويسعى الكثيرين إلى تقليدهم في شكل الشعر الخاص بهم, ومن أكثر الفنانات التي اشتهرت بالشعر المموج هي الفنانة مريام فارس, لذلك يبحث الكثير من السيدات والفتيات على الطرق السليمة للحصول على هذا الشكل, لذلك سنوضح لكم في موضوعنا اليوم .

كيف تخلي شعرك مثل ميريام فارس

كيف تخلي شعرك مثل ميريام فارس

هناك مجموعة من الطرق الصحية بعيدا عن استخدام أدوات تصفيف الشعر الضارة والتي تتسبب في تلف الشعر, وإليك سيدتي أسهل  الطرق لعمل تسريحة الشعر المموج في المنزل وبدون تكلفة.

الضفائر الملتوية

توفر لك هذه الطريقة الحصول على تسريحة الشعر المموج بشكل رائع وجذاب دون جهد أو استخدام أدوات تصفيف الشعر الضارة, وأيضا لن تجعلك تذهبين إلى مراكز التجميل, كل ما عليك فعله هو أن تقومي بعمل ضفائر ملتوية, ثم تقومي بلفها حول رأسك بأكمله, ولكن يجب أن يكون هذا بعد غسل شعرك جيدا, ومن ثم قومي بتثبيت تلك الضفائر بدبابيس الشعر, ثم أتركيها أثناء النوم, وعندما تستيقظين في الصباح سوف تنبهرين من تسريحة شعرك, وهذه الطريقة من أسهل الطرق للحصول على تموجات الشعر.

الكعكة كلاسيكية

 هذه الطريقة واحدة من أفضل الطرق التي تجعلك تحصلين على شعر مموج وجميل, فقط كل ما عليكي هو أن تقومي بعمل كعكة كلاسيكية تقليدية جدا بعد أن تكوني قد قمتي بغسيل شعرك جيدا, ثم اتركيه حتى يجف, وبعد ذلك قومي بفك تلك الكعكة وسوف تنبهرين من شكل تموجات الشعر المذهلة.

الكعكة الملتوية

يمكنك الإعتماد على هذه الطريقة للحصول على شعر مموج وجذاب, وللرد علي سؤال

كيف تخلي شعرك مثل ميريام فارس

قومي بغسل شعرك جيدا, ومن ثم يتم ذلك من خلال تقسيم الشعر أولا إلى جزئين متساويين, ويتم لف كل جز من الأطراف وحتى الجذور على شكل كعكة ملتوية, وبعد فك الشعر في اليوم التالي سوف تشاهدين النتائج المبهرة.

استخدام الفير مع رغوة موس الشعر

الأدوات المستخدمة

_الفير: ويتم اختيار حجمه على حسب كثافة الشعر وطوله, بالإضافة إلى حجم التموجات التي ترغبين في الحصول عليها.

_موس الشعر: ويفضل اختيار نوعية جيدة, وذلك للحصول على أفضل النتائج, وأيضا يساعد على تقليل الأضرار على الشعر.

فرشاة الشعر.

مجفف الشعر.

طريقة العمل

أولا  يتم غسل الشعر جيدا بالماء والشامبو, وذلك للتخلص من الأوساخ أو الزيوت العالقة في الشعر.

ثانيا يتم تجفيف الشعر جيدا باستخدام مجفف الشعر.

ثالثا يتم تطبيق رغوة الموس على الشعر بأكمله.

رابعا بعد ذلك قومي بتمشيط شعرك جيدا للتأكد من اندماج الموس, وأنه قد تم تغلغله في طبقات الشعر السفلية.

خامسا قومي بتقسيم الشعر من المنتصف إلى قسمين, ثم ابدئي بعمل تموجات في خصل الشعر باستخدام الفير, وذلك من خلال لف خصلة الشعر على أسطوانة الفير, واتركيها لبضع ثوان.

سادسا بعد الإنتهاء من عمل تموجات لكافة خصل الشعر, قومي بتمشيط الشعر بشكل بسيط لفك التموجات الكبيرة, وهكذا ستكون تموجات الشعر أصبحت جاهزة, ويمكنك استخدام سبراي الشعر لتثبيت التموجات.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

412353

كيف تتم عملية شد الظهر

كيف تتم عملية شد الظهر؟ بينما تتقدم السيدات في العمر ومع طول مدة لبس الحامالات ...