الرئيسية » تكنولوجيا » برامج » كيف تخلي صفحة الوورد بالعرض

كيف تخلي صفحة الوورد بالعرض

لا غنى عن برنامج “الأوفيس” لأي شخص سواء كان مبتدأ أو محترف سواء الاستخدام يتوقف على العمل أو غير ذلك، ومن أهم تطبيقات الأوفيس هو تطبيق “الوورد” الخاص بالكتابة، واليوم سوف نقوم بشرح جعل صفحة الوورد بالعرض، فكثيرًا من المستخدمين يريدون جعل صفحة الوورد بالعرض لكتابة كلام كبير أو ما أشبه بلافتة أو إعلان يتم طبعة بواسطة الطابعة، وما إلى ذلك من الأمور التي تحتاج ألى صفحة الوورد بالعرض، والسؤال الآن هو كيف تخلي صفحة الوورد بالعرض؟

كيف تخلي صفحة الوورد بالعرض

الطريقة بواجهة الوورد العربية:

تسير هذه الطريقة مع إصدارات: وورد 2010، وورد2013، وورد 2016، نظرًا لكثرة استخدام هذه الإصدارات من الوورد الحديثة.

  • نفتح صفحة الوورد ثم ندخل على خيار “تخطيط الصفحة” من الجهة العليا ناحية اليمين، ستفتح معنا قائمة ثم بعدها نقوم باختيار “الاتجاه” وبعد الضغط على هذا الخيار سوف يظهر معنا خيارين للصفحة إما بالطول وإما بالعرض، وسوف نقوم بوضع صور للتوضيح أيضًا.

الطريقة بواجهة الوورد الانجليزية:

  • نفتح صفحة الوورد ثم نضغط على كلمة “PAGE LAYOUT” وبعدها ستفتح معنا عدة خيارات نختار منها “Orienation” وبعد الضغط على هذا الخيار ستفتح معنا قائمة نختار منها شكل الصفحة الذي يكون بالعرض، وهو واضح تمامًا.

جدير بالذكر أنه توجد عدة إصدارات من برنامج “أوفيس” والذي ينبثق منه تطبيق الوورد، مثل أوفيس 2003، 2007، 2010، 2013، 2016. وكل هذه الإصدارت من إنتاج شركة “مايكرو سوفت” الخاصة بإنتاج إصدارات نسخ “Windows” ويمكن تشغيل برنامج الأوفيس بطريقة تجريبية على الجهاز مع نقص بعض المميزات الخاصة به، ويمكن شراؤها لاحقًا.

وإلى هنا نكون قد شرحنا لكم  كيف تخلي صفحة الوورد بالعرض بالواجهة العربية للورد والواجهة الانجليزية أيضًا.

الكلمات المفتاحية:
كيف اضع صفحة الوورد بالعرض,كيف احط صفحة الوورد بالعرض,كيف اجعل صفحة الوورد بالعرض,كيف اخلي صفحة الوورد بالعرض,كيف اخلي صفحة الوورد بالعرض 2010,كيف احول صفحة الوورد بالعرض,كيف تخلي صفحة الوورد بالعرض

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تصلح نظام ويندوز 7

كيف تصلح نظام ويندوز 7

كيف تصلح نظام ويندوز 7؟ إكتشاف أخطاء الويندوز من الأمور التي تصعب على البعض، فضلاً ...