الرئيسية » تكنولوجيا » تطبيقات » كيف تخلي صوت سيارتك قوي

كيف تخلي صوت سيارتك قوي

هل فكرت يومًا في أن تجعل صوت سيارتك قوي؟ هل فكرت بأن يكون صوت السيارة الخاصة بكم مثل أصوات العربيات القوية والشهيرة مثل فيراري، لامبورجيني، شيفورلية كمارو، واليوم أتينا لكم بطريقة سهلة وبسيطة وغير مكلفة لتحقيق هذا الحلم، ولكن كيف تخلي صوت سيارتك قوي؟ ومن خلال متابعتكم للسطور التالية سوف نتعرف على الطريقة المجانية تمامًا.

كيف تخلي صوت سيارتك قوي

ربما لم يصدق أحد عندما قمت بكتابة السطور السابقة خاصة عندما ذكرت أن الطريقة غير مكلفة ومجانية تمامًا، ولكن سترون بالفعل حقيقة ما أقول وستقومون بالتجربة الآن في حالة وجود سيارة لديكم.

طريقة اليوم تعتمد على تطبيق على الجوال يمكن تحميله من خلال متجر بلاي أو متجر شركة أبل، وفكرة التطبيق هو أنه يتصل بالنظام الصوتي الخاص بالسيارة على أن يقرأ التطبيق سرعة عداد السيارة بعد توصيل الجوال بالنظام الصوتي الخاص بالسيارة، وعليه يقوم بإصدار صوت محرك سيارة قوية تقوم باختياره من داخل التطبيق.

هذه هي الفكرة بكل بساطة وبإمكانكم تجربة هذه الطريقة الآن، فقط قوموا بالدخول على متجر بلاي ثم اكتبوا في خانة البحث اسم التطبيق التالي “”XLR8 وهذا هو اسم التطبيق الخاص بنا اليوم ومتاح بطريقة مجانية، ولكن للمزيد من أصوات السيارات القوية الأخرى يجب دفع حوالي 5 دولارات تقريبًا.

وقد أشارت الشركة صاحبة التطبيق بأن أصوات المحركات الخاصة بالتطبيق قد سجلت في الواقع من سيارات حقيقية بالفعل، وعليكم اختيار ما بين 5 أنواع من السيارات الرياضية القوية وهم: فيراري 458، لامبورجيني جالاردو، فورد جي تي 40، شيفورلية كامارو، ناسكار V8، تختار منهم ما تشاء من أصوات.

هذه هي إجابة سؤال كيف تخلي صوت سيارتك قوي والتي لخصناها لكم من خلال سطور قليلة، فما عليكم الآن إلا للدخول إلى متجر جوجل بلاي أو متجر آبل لتحميل التطبيق و توصيل جوالكم بالسيارة ثم الاستمتاع بالأصوات.

الكلمات المفتاحية:
كيف تخلي صوت السياره قوي,كيف تخلي صوت سيارتك قوي,كيف تخلي صوت سيارتك طرب,كيف اخلي صوت السياره قوي,كيف اجعل صوت السيارة قوي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

3b7e88e8-8742-4d8f-a918-22cc103f45bd

كيف تصبح فنان كرة قدم

كيف تصبح فنان كرة قدم، لأنها اللعبة الرياضية الأكثر شعبيّة في العالم، فاكثير يتسائل كيف ...