الرئيسية » الصحة » كيف تخلي عيونك خضراء

كيف تخلي عيونك خضراء

أن عيون الإنسان هي أول شيء يلفت نظر الآخرين له فإن العيون تضحك وتحزن وتتكلم وتخجل وتعطي تعبيرات هامة للآخرين من حولنا بالإضافة إلى أنها مصدر للجمال.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%ae%d9%84%d9%8a-%d8%b9%d9%8a%d9%88%d9%86%d9%83-%d8%ae%d8%b6%d8%b1%d8%a7%d8%a1

وأما عن ألوان عيون البشر فهناك دراسات إحصائية تكشف لنا نسبة البشر الذين يمتلكون العيون ذات اللون الأخضر أو الأزرق أو الرمادي تبلغ 2 % من سكان العالم و 98 % من الذين يملكون عيون بنية.

فإن للعيون سحر يلفت انتباه الآخرين لها وتعبر عن شخصية الإنسان ومشاعره وما بداخله لذلك تسعى الكثير من النساء إلى تغيير لون عيونهن لزيادة جمالهن ولكي تكون المرأة أكثر جاذبية وسط كل النساء.

لذلك تعتمد النساء دائماً على وضع المكياج الذي يبرز العين ويظهر جمالها وأيضاً لأحداث تغير طفيف وتغير في لون العين وأيضاً منهم من يرتدي العدسات اللاصقة الملونة المنتشرة في هذا العصر فإن تغيير لون العيون يظهر الوجه بمظهر أخر وبأكثر جمالاً وأصبح الأمر أسهل من العصور الماضية.

ومن الأشخاص من لا يكتفي بهذه الطرق مثل تغيير ألوان المكياج التي تؤثر على لون العين أو ارتداء العدسات التي تعمل على تغيير لون العين بشكل مؤقت فهناك من يريد أن يغير لون عينه بشكل دائم وهذا يصعب اللجوء إليه إلا بالعمليات الجراحية المتخصصة في ذلك.

فسنوضح اليوم أهم الطرق المتبعة لتغيير لون العينين إلى اللون الأخضر بشكل مؤقت وأيضاً بشكل دائم وهي:

أولاً: تغير لون العينين إلى اللون الأخضر بشكل مؤقت:

تغيير لون العينين إلى الأخضر عن طريق المكياج:

حيث أن أخصائيين التجميل مبدعين في تلك المجال لأنهم قادرين على تغيير ملامح الوجه كاملاً فقط باستخدام الألوان وأدوات المكياج.

فمن السهل أن يقوم أي شخص بتغيير نسبي في لون العين ولكن يعتمد على لون العينين الأصلي فاللون البني نستطيع أن نغيره نسبياً إلى اللون الأخضر عن طريق وضع الكحل الأسود أو الأخضر أو ظلال العيون الذي يحتوي على درجات الأخضر والأصفر والذهبي.

وهذه هي أبسط طريقة تعتمد على الخدع البصرية فكل من ينظر إليك يشعر بأن لون عينك قد تغيير وأن عينيك أصبحت ذات لون أخضر ولكن في الحقيقة لم نقوم بتغيير لون العين الأصلي.

تغيير لون العينين إلى الأخضر عن طريق العدسات اللاصقة الملونة:

انتشرت في الآونة الأخيرة هذه الطريقة فأصبحت الآن الصيدليات مليئة بهذه العدسات اللاصقة للعين فكان الغرض منها في بداية الأمر طبياً كحلاً لضعف النظر واستخدامها بديلاً عن النظارات والعدسات الطبية.

ولكن أصبح اليوم الكثير يستخدموها لهدف المظهر الجمالي فالكثير من الفتيات تفضل استخدامها لتتغير شكل الوجه ومن السهل استشارة طبيب عيون لاختيار نوع جيد لهذه العدسات ومن السهل اختيار اللون الأخضر لإعطائك مظهر جذاب وطبيعي.

ولكن يجب الانتباه إلى حساسية العين من ارتداء هذه العدسات وأيضاً ارتدائها لفترات طويلة يسبب جفاف العين وقد يسبب التهابات كثيرة.

ثانياً: تغير لون العينين إلى اللون الأخضر بشكل دائم:

تغيير لون العينين إلى الأخضر عن طريق العمليات الجراحية:

لا يوجد هناك طريقة أخرى لتغير لون العين إلى اللون الأخضر بشكل دائم إلا اللجوء إلى التدخل الجراحي وهذا بفضل التقدم الطبي الباهر الذي وصل إليه العالم حيث أن هذه العمليات مستحدثة في مجال التجميل أو تغيير لون العينين ولكنها موجودة للهدف الطبي فكان يجري جراحي العيون هذه العمليان لمن يعاني من فقد النظر أو لعلاج ضعف النظر ولكن في الآونة الأخيرة أصبحت بهدف التجميل حيث أجرائها الكثيرون الراغبون في تغيير لون عيونهم وهي عن طريق زراعة قزحية أو الحقن باللون الأخضر.

الكلمات المفتاحية:
كيف اخلي عيوني خضراء بدون عدسات,كيف تخلي عيونك خضراء,كيف تخلي عيونك واسعه بدون مكياج,كيف اجعل عيوني خضراء بدون عدسات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

17

كيف تصغير الثدي عند الرجال

ترجع مشكلة الثدي المترهل عند الرجال إلي نسبة الدهون الزائدة في هذه المنطقة “الصدر”، وهذه ...