الرئيسية » تكنولوجيا » انترنت » كيف تدخل أون لاين قراند سوني 3

كيف تدخل أون لاين قراند سوني 3

نبذة عن لعبة جاتا GTA  وإصداراتها والشركة المنتجة:

بالطبع أن لعبة جاتا GTA قراند من الألعاب المعروفة جداً على مستوى العالم واشتهرت بأنها لعبة غير محدودة ومختلفة عن باقي الألعاب القتالية والأكشن الموجودة في ساحة الألعاب ومنذ أن صدرت الشركة المسئولة هذه اللعبة فالجميع ظلوا يتهافتون على شراء هذه اللعبة بسبب تميزها وأيضاً حصلت على أعلى معدل مبيعات وأعلى إيرادات.

%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%af%d8%ae%d9%84-%d8%a3%d9%88%d9%86-%d9%84%d8%a7%d9%8a%d9%86-%d9%82%d8%b1%d8%a7%d9%86%d8%af-%d8%b3%d9%88%d9%86%d9%8a-3-%d8%9f

وهي تشمل سلسلة حلقات من خمسة أجزاء ضمن سلسلة GTA V وقد تم إصدار أخر أجزائها وهو الجزء الخامس منذ سنتان ومازال الطلب عليها كبير بالرغم من صدورها منذ سنتين.

انتظار الجزء الجديد وهو الجزء السادس من لعبة جاتا GTA:   

والآن عشاق لعبة جاتا GTA منتظرون أن تصدر الشركة المسئولة وهي شركة Leslie Benzie الجزء الجديد وهو الجزء السادس حيث تداولت الأقاويل بأن الشركة تقوم بأعداد الجزء السادس من لعبة جاتا وعلى استعداد لإصداره للجمهور في مختلف أنحاء العالم.

حيث أشار أحدي مطوري ومبرمجي الفريق المشارك في أعداد اللعبة بأن هناك مفاجآت ستحوز بإعجاب عشاق لعبة جاتا GTA حيث أن الجزء الجديد من المحتمل أنها ستضمن شخصيات نسائية كشخصية أساسية في اللعبة، كما أن هناك أقاويل تتحدث أنهم سيستعينون بموديلات مختلفة وقديمة للسيارات مثل موديلات الخمسينيات والستينيات.

طريقة الدخول أون لاين قراند سوني 3؟

الكثيرون يريدوا أن يقوموا باللعب والاتصال بلعبة جاتا GTA قراند أون لاين عن طريق الإنترنت ولا يعرفون الطريقة ومنهم من يرى أن هذا الموضوع من الصعب تحقيقه بسبب صعوبة اتصال اللعبة بالإنترنت ولكن الآن سنشرح لكم الطريقة وهي سهلة للغاية فقط باتباعك النقاط التالية ستدخل أون لاين لجاتا GTA قراند من سوني 3 والخطوات هي كالأتي:

  • نقوم بالذهاب إلى الاتجاه الأيمن في شاشة التلفاز سنجد سهم في الأسفل.
  • نقوم بالضغط على هذا السهم سيظهر لنا هاتف.
  • نقوم بالضغط على القائمة بداخل الهاتف.
  • سنجد أختيارات متعددة نختار منها كلمة Multi player وبعدها نضغط موافقة أو Enter.
  • بعدها ستظهر لنا قائمة بها خيارات أخرى سنقوم باختيار الألعاب Games ونضغط Enter.
  • سيظهر لنا خيارين وهم (Quick match , Custom match) نقوم باختيار أول خيار وهو Quick match ثم بعدها نقوم بالضغط على موافقة أو Enter.
  • سيظهر لنا عدة خيارات أخرى نقوم باختيار كلمة Free mode ونضغط على موافقة للانتقال إلى صفحة أخرى وإتمام عملية الدخول أون لاين.
  • ثم بعدها سيظهر لك رسالة واضغط موافقة.
  • ستغلق الشاشة وسيظهر كلمة loading أو تحميل وقد تستغرق دقائق وبعدها ستنتقل إلى صفحة أخرى بها كلمة starting game.
  • وسينتقل أخيراً إلى اللعبة مرة أخرى وبهذه الطريقة تكون قد نجت في الدخول أون لاين إلى قراند عن طريق سوني 3.

وهناك فيديو توضيحي أخر نقدمه لكم ويشرح هذا الفيديو كيفية الاتصال بشبكة الإنترنت والدخول أون لاين إلى قراند للعبة جاتا GTA قراند من سوني 3 شاهد الفيدو فيما يلي:

وهذا فيديو أخر يقدم شرح للدخول أون لاين للعبة قراند من سوني 3 :

الكلمات المفتاحية:
كيف العب بشريط قراند على سوني 3 ( اون لاين ),كيف تبدأ لعبة اون لاين في قراند سوني 3,كيف العب قراند اون لاين سوني 3,كيف العب قراند 5 اون لاين سوني 3,كيف تدخل اون لاين قراند سوني 3

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تحول صورتك الى رسمة

كيف تحول صورتك الى رسمة

انتشرت في الفترة الأخيرة الصور الكارتونية على الصفحات الشخصية لمواقع التواصل الاجتماعي وغيرها أيضًا كنوع ...